ظهر اسم النجم الكبير عمرو دياب في تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من حفله الذي أقيم في دبي، بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد.

وتألق عمرو دياب في الحفل الذي أقيم عمرو دياب في «ناموس» بدبي وسط حضور جماهيري كبير، وهو الحفل الذي قدم فيه مجموعة من أشهر أغنياته.

عمرو ديابعمرو ديابحفل عمرو دياب

حفل عمرو دياب في دبي شهد حضور عدد كبير من نجوم المجتمع بدبي ومصر والوطن العربي ومن بينهم ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب.

واحتفل عمرو دياب بطرح ألبومه الجديد «مكانك» الذي تصدر تريند محرك البحث جوجل، منذ صدوره، وهو الألبوم الذي يضم 12 أغنية.

عمرو ديابعمرو ديابعمرو ديابعمرو ديابألبوم عمرو دياب

وطرح النجم عمرو دياب خلال الساعات الأخيرة من عام 2023، ألبوم «مكانك» المكون من 12 أغنية، وطرحهم بواقع أغنية واحدة كل ساعة على مدار اليوم.

ويعد ألبوم «مكانك» عودة لـ عمرو دياب للألبومات مجددا بعد آخر ألبوماته «يا أنا يا لأ» والذي طرحه عام 2021.

وضم ألبوم عمرو دياب الجديد «مكانك» مفاجآت موسيقية تمثل تطورا كبيرا في شكل الموسيقى المصرية والعربية كعادة الهضبة الذي يعد رائد التجديد الموسيقي في الوطن العربي.

اقرأ أيضاًمحمد فؤاد يفجر مفاجأة عن أغنية «ميال»: «عمرو دياب لو كان عيط قدامي مكنتش هاديهاله» (فيديو)

احتاج لـ 24 ساعة فقط.. عمرو دياب الأعلى استماعا في الوطن العربي بـ ألبوم مكانك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألبوم عمرو دياب البوم عمرو دياب العام الجديد النجم عمرو دياب تهنئة بالعام الجديد حفل عمرو دياب دبي رأس السنة عمرو دياب كريسماس مكانك عمرو دیاب فی

إقرأ أيضاً:

قد تنقذ مسيرته بعد صفعة الأوسكار.. مفاجأة في فيلم ويل سميث الجديد 

في ذروة فيلم "Bad Boys: Ride or Die"، الجزء الرابع من سلسلة أفلام الأكشن الكوميدية التي حققت نجاحا كبيرا والذي اشتهر ببطولته النجمان اللذين يلعبان دوري صديقين شرطيين، ويل سميث ومارتن لورانس، يحدث شيء مفاجئ.

ففي الفيلم الجديد يظهر سميث (الذي يلعب دور الشرطي مايك لوري) مع زميله الممثل لورانس (الذي يلعب دور صديقه الشرطي (ماركوس بورنيت)، وهو دوران لعبهما النجمان ذاتهما على مدى 30 عاما من السلسلة الشهيرة.

لكن وفي رحلتهما في العمل على إثبات براءة زميلهما في سلك الشرطة ومحاربة رجال الشرطة الفاسدين وأباطرة تجارة المخدرات يتورط الشرطيان، ليصاب لوري (سميث) بنوبات ذعر تصعّب عليه التنفس لقلقه بشأن أحبائه وسمعتيهما ما يستدعي زميله (لورانس) إلى صفعه، ليس مرات واحدة، بل عدة مرات لإيقاظه من حالة الخوف التي يمر بها. 

وتشير مجلة "فرايتي" إلى أنها "غمزة مقصودة ولكنها مخفية لتشير إلى 'الصفعة'" الشهيرة التي تلقاها النجم الكوميدي كريس روك على يد سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022. 

فيديو.. ويل سميث يصفع مقدم حفل الأوسكار بعد أن سخر من زوجته اعتدى الممثل الأميركي، ويل سميث، على الكوميديان كريس روك، مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد إلقائه نكته ساخرة من شعر زوجته، مما تسبب في ذهول جميع الحاضرين.

وتشير المجلة إلى أن الصفعة ساهمت بانخفاض مرتبة سميث على مؤشر "Q" الذي يحدد، وفقا لمسوح رأي، تصنيفات النجوم والمشاهير والشخصيات العامة والسياسيين وفقا لمن يُنظَر إليهم بطريقة إيجابية أو سلبية. 

وتوضح المجلة أن سميث قبل الصفعة الشهيرة كان يقع على رأس قائمة أكثر 10 نجوم يُنظر إليهم بإيجابية، 39 نقطة تحديدا، لكن ذلك تغير بعد الواقعة ليبلغ 24 وذكر البعض أنه وصل إلى 19. 

وقبل العرض الأولي للفيلم لم يتطرق النجم إلى الصفعة بالفيلم لكنه شكر منتجيه على الثقة به عندما "تخلى عنه" الكثيرون. 

وقال كبير الناقدين السينمائيين لدى "فرايتي"، أوين غليبرمان :"يعمل المشهد كنوع من طرد الأرواح الشريرة من ثقافة البوب"، مضيفا أن المشهد بدا وكأنه "يعاقب سميث، ويسخر بقساوة من تجاوزاته، وربما، في هذه العملية، يسمح له بالخروج من تحت هذه الصورة".

لكن لم يؤيد الجميع تلك النظرة للمشهد، إذ وصفته مجلة "ذا ديلي بيست" بأنه "عديم الذوق" وأنها بمثابة "كمامة مسرحية للغمزات تثبت أنها انعكاس ذاتي للانهيار الذي عاشه سميث خلال حفل الأوسكار" من خلال وظيفتها المخصصة كجزء من حاجة النجم لإعادة تأهيل صورة النجم الشهير.

مقالات مشابهة

  • كواليس استعدادات حفل عمرو دياب الأكبر في بيروت هذا الصيف
  • ممنوع دخول الأطفال.. تعرف على شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • دياب يتعاون في أغنية جديدة مع الشاعر عمرو المصري
  • كل ما تريد معرفته عن الفنان عمرو دياب
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • سهير جودة تهاجم عمرو دياب بعد صفعه لمعجب بالقلم: النجم الكبير غلطته بمليون
  • حاول الاعتداء عليه.. عمرو ذياب يقاضي ضحية الصفعة
  • سهير جودة تهاجم عمرو دياب بعد صفعه لمعجب بالقلم: «النجم الكبير غلطته بمليون» (فيديو)
  • قد تنقذ مسيرته بعد صفعة الأوسكار.. مفاجأة في فيلم ويل سميث الجديد 
  • "عايزينه ملاك بجناحات".. دوللي شاهين تهاجم منتقدي صفعة عمر دياب لمعجب