صرح المهندس رضوان عبد الرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بأنه تم إزالة شدة خشبية بغرض صب غرف السطح بكامل المسطح والتحفظ على معدات بالقطعة رقم ٢٦ منطقة ٦ بالحي المتميز ٢، وإزالة مباني ردود مخالفة بالقطعة رقم ٣٤٣ إبني بيتك قطاع ج بالحي الرابع، وتم التحفظ على جزء من المواد المستخدمة.


وأشار رئيس الجهاز إلى أن إزالة المخالفات تمت تحت إشراف المهندس سيد سلامة، نائب رئيس الجهاز، وبمعرفة إدارة الأحياء والأمن، وتم التحفظ على جميع الإشغالات، وذلك حفاظًا على المظهر الحضارى للمدينة.


وأكد المهندس رضوان عبد الرشيد، أنه يتم تنفيذ هذه الحملات بصفة مستمرة داخل المدينة، للقضاء على أي مخالفات والحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إزالة 420 حالة إشغالات متنوعة من شوارع مدينة الفشن ببني سويف

أزالت حملة مكبرة 420 حالة إشغالات متنوعة، من شوارع وميادين واحياء مدينة الفشن بمحافظة بني سويف، وإزالة التعديات على خط التنظيم وتوسعة الشوارع، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية.

 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بالاستمرار مواجهة جميع أشكال التعديات على الأرصفة ورفع إشغالات الطريق العام، مع إلزام الباعة الجائلين بالتواجد في الأماكن المخصصة لهم داخل الأسواق، بهدف استعادة المظهر الحضاري والجمالي لشوارع مدينة الفشن وتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة والمخلفات في جميع مراكز ومدن المحافظة.

 

تنفيذًا لهذه التوجيهات، أشرف علي حماد، رئيس مدينة الفشن، على حملة مكبرة بالتعاون مع شرطة المرافق، استهدفت القضاء على الإشغالات العشوائية الثابتة والمتحركة في عدد من شوارع المدينة، بما في ذلك شارع الجيش، الدائري، بورسعيد، صلاح سالم، وسعد زغلول، بهدف إعادة الانضباط وتيسير الحركة المرورية.

 

أسفرت الحملة عن إزالة 420 حالة إشغال متنوعة، شملت تاندات، لافتات إعلانية غير مرخصة، تعديات على الأرصفة، ومقاعد وطاولات وكراسي بلاستيكية. كما تم إزالة التعديات على خط التنظيم وتوسعة الشوارع من خلال رفع الإشغالات الثابتة، وذلك ضمن سلسلة الحملات المكثفة التي تنفذها الوحدات المحلية بالتنسيق مع شرطة المرافق في كافة مدن المحافظة.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان»: حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات بعدة مدن
  • حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات والتعديات بعدة مدن
  • «الإسكان» تشن حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات في 4 مدن
  • جهاز يثير بلبلة في مدينة لبنانية.. ماذا كُشف عنه؟ (صورة)
  • محافظ الشرقية يلتقي رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة
  • 6 أكتوبر والشيخ زايد والعبور تواصل إزالة مخالفات البناء
  • إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة
  • إزالة 420 حالة إشغالات متنوعة من شوارع مدينة الفشن ببني سويف
  • وزير الري يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة