خطفت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, الأضواء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها بإطلالة جديدة.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد قامت سلطانة الطرب السوداني بنشر صورة حديثة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وظهرت هدى بفستان أنيق خلال الإطلالة الحديثة, وكتبت في تدوينتها التي تابعها الآلاف من جمهورها ومحبيها على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي.

(بدوني في حسنات وبشيلو في ذنوبي.. كله ولا التلفيق والكذب انا قلت ولسة بقول كفاية حرب انا حرة ياخي ومافي زول عنده حاجة عندي ما ياهو كلكم قاعدين برة وبتقولو بل بس وبتكذبو على الناس السألكم منو !!؟).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وفاة أصغر حاج مصري وطالب ثانوية عامة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

سيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول أخبار وفاة الطفل يحيى محمد رمضان، المُلقب بأصغر حاج، وطالب الثانوية العامة يوسف حسين زين، اللذين توفيا بشكل مفاجئ.

وفاة أصغر حاج مصري في المملكة العربية السعودية

تصدر نبأ وفاة الطفل يحيى محمد رمضان، البالغ من العمر 3 سنوات، منصات التواصل الاجتماعي، حيث توفي بشكل مفاجئ أثناء تواجده مع والديه في المملكة العربية السعودية. 

كان يحيى يلعب مع أشقائه أعلى عقار عندما سقط ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال. 

والد الطفل يعمل في السعودية، وكان الطفل يعيش هناك مع أسرته.

وفاة طالب أثناء أداء امتحان الثانوية العامة

كما خيم الحزن على طلاب الثانوية العامة بعد وفاة الطالب يوسف حسين زين أثناء أدائه امتحان مادة التربية الدينية في أول أيام الامتحانات التي بدأت يوم الاثنين. يوسف توفي نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

تفاصيل الحالة الصحية للطالب يوسف حسين زين

أوضح أحمد مصطفى، خال الطالب يوسف في تصريح له، أن ابن شقيقته وُلد بعيب خلقي في القلب يؤدي إلى نقص كمية الأكسجين في الدم بشكل ملحوظ وخطير، مما أدى إلى وفاته. 

أكد مصطفى أن يوسف لم يتوفى نتيجة توتر أو قلق داخل لجنة الامتحان، أو لعدم وجود رعاية للطلاب، بل بسبب نقص الأكسجين في الدم

وكان من المقرر ان يجري يوسف عملية جراحية في القلب بعد انتهاء الامتحانات لعمل وصلة شريانية من القلب إلى الرئتين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • وفاة أصغر حاج مصري وطالب ثانوية عامة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. منتخب السودان يسعد الملايين ويحقق فوزاً تاريخياً وكبيراً على جنوب السودان في عقر داره ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم
  • غنت على المسرح في أشهر حملها الأخيرة.. من هي مايا نعمة؟
  • مصر.. عريس يضرب عروسه في حفل الزفاف ويثير غضب أهلها ورواد مواقع التواصل
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهر وهو يصنع “القراصة” ويتحدث الفرنسية بطلاقة.. شاب سوداني متخرج من أفضل الكليات بتقدير ممتاز لم يجد وظيفة وأجبرته الظروف على عمل متواضع في الخلاء
  • الجزائر.. مقطع فيديولـ"محاولة خطف طفلة" يثير هلع الأهالي (فيديو)
  • الدراجات وسيلة الحجاج للسفر إلى الحرم المكي.. «رحلة الحج على عجلتين»
  • شاهد قبر ملكي| تاجر آثار يعرض قطع للبيع عبر الفيسبوك.. والأمن يرصد منشوراته