إعداد: فرانس24 تابِع إعلان اقرأ المزيد

أفاد مصدر لوكالة الأنباء الفرنسية الخميس أن النجم الفرنسي لباريس سان جرمان كيليان مبابي تنازل، في اتفاق تم التوصل إليه مع النادي الباريسي هذا الصيف، عن جزء من مكافآت مالية تصل إلى 75 مليون دولار.

وذكر المصدر الذي شارك في المفاوضات أن قيمة هذه المكافآت تتراوح بين 65 و75 مليون دولار أمريكي، وستكون بمثابة تغطية مالية للنادي في حال رحيله كلاعب حر مع نهاية عقده في حزيران/يونيو المقبل.

وتحدثت وسائل إعلام عدة عن مبالغ أخرى، مثل صحيفة "لو باريزيان" التي أكدت أن مبابي تخلى عن مكافأة "الولاء" البالغة 85 مليون دولار التي كان ينبغي أن يحصل عليها في أيلول/سبتمبر الماضي، يُضاف إليها مبالغ أخرى لتصل القيمة الإجمالية إلى 105 مليون دولار تقريبا.

وبات مبابي لاعبا حرا يملك بدءا من الإثنين خيار التوقيع مع ناد غير فريقه الحالي. وقال في تصريحات صحافية عقب فوز باريس سان جرمان بلقب كأس الأبطال، الأربعاء، على حساب تولوز 2-0 "بالاتفاق الذي أبرمته مع الرئيس (القطري ناصر الخليفي) هذا الصيف، مهما كان قراري، تمكنا من حماية جميع الأطراف والحفاظ على استعداد النادي للتحديات القادمة، وهو الأمر الأكثر أهمية" مضيفًا أنه لم يتخذ "قراره" بشأن مستقبله.

وسيتسنى لباريس سان جرمان توفير هذه المبالغ لتعويض أي انتقال محتمل لمبابي دون الحصول على بدل انتقال.

وحصل مبابي لدى توقيع عقده مع بطل فرنسا في عام 2022 على راتب إجمالي قدره 78 مليون دولار سنويا، ومكافأة توقيع بقيمة 164 مليون يورو تُدفع على ثلاث دفعات، ومكافأة ولاء بقيمة متصاعدة، تصل قيمتها إلى 75 مليون دولار في العام الأول، و85 مليونا في العام الثاني و95 في الموسم الثالث.

فرانس24/ أ ف ب

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل أحداث 2023 الحرب في أوكرانيا ريبورتاج كرة القدم باريس سان جرمان الدوري الفرنسي لكرة القدم كيليان مبابي انتقالات اللاعبين الحرب بين حماس وإسرائيل إسرائيل النزاع الإسرائيلي الفلسطيني حماس للمزيد الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا ملیون دولار سان جرمان

إقرأ أيضاً:

إيليفيت تختتم جولة تمويلية بقيمة 5 مليون دولار لإنشاء حسابات دولارية

حصلت شركة "إيليفيت" الناشئة، المتخصصة في التكنولوجيا المالية ومقارها لندن ودبي، على 5 ملايين دولار في جولة تمويلية من فئة ما قبل السلسلة "أ"، عقب نجاح الشركة في اجتذاب أكثر من 150 ألف مستخدم من آسيا وشمال أفريقيا منذ انطلاقها في مطلع هذا العام. وستستفيد الشركة من الاستثمار الجديد لتعزيز توسعها في الشرق الأوسط وأفريقيا.
مع استمرار النمو في قطاع العمل الحر والعمل عن بعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقدم إيليفيت أحد أفضل الحلول المالية للتغلب على التحديات المشتركة التي يواجهها هؤلاء العاملون، حيث تتيح المنصة للمستخدمين طريقة ميسرة لتلقي المدفوعات من أصحاب العمل في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الأسواق الدولية، ومنصات العمل الحر الكبرى مثل Upwork، وMaqsam، وPaypal، وDeel، وToptal.

تتضمن خدمات إيليفيت توفير بطاقات خصم مباشر للإنفاق عبر الإنترنت وتطبيق أسعار صرف قياسية للعملات الأجنبية عند إرسال الأموال إلى الداخل. كما تسمح الشركة للمستخدمين بتحويل الأموال مرة أخرى إلى حساباتهم المحلية بالدولار الأمريكي مقابل رسوم ثابتة قدرها 10 دولارات. ويتم الاحتفاظ بالأموال المودعة في حسابات إيليفيت لدى بنك Bangor Savings Bank، وهو مؤسسة مالية عريقة تم إنشاؤها منذ 172 عامًا في ولاية ماين بالولايات المتحدة الأمريكية. وتضمن هذه الشراكة تأمين جميع ودائع العملاء لدى Bangor من قبل مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) بما يصل إلى 250 ألف دولار أمريكي لكل مودع، مما يوفر تغطيةً غير مسبوقة للمقيمين في دول مثل مصر والفلبين وباكستان وبنغلاديش.

قال خالد كينان، الرئيس التنفيذي لشركة إيليفيت إن انتشار العمل عن بعد والعمل الحر سيغير من قواعد اللعبة في الأسواق الناشئة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. لقد مكنت منصات مثل Upwork وMaqsam وDeel المستقلين المقيمين بدول مثل مصر من تقاضي الأموال مقابل خدماتهم بالدولار الأمريكي من أي مكان بالعالم. ومع ذلك، فإن الحلول الحالية لتلقي المدفوعات بالدولار الأمريكي مكلفة وغير فعالة. وبالتالي، أصبحت مهمة إيليفيت هي ضمان احتفاظ المستقلين والعاملين عن بعد بأكبر قدر ممكن من أموالهم التي بذلوا جهداً عظيماً في الحصول عليها وذلك عن طريق تقليل رسوم التحويلات  وتبسيط العملية".

مقالات مشابهة

  • صادرات الهند الى العراق تسجل "قفزة" كبيرة خلال هذه المدة
  • "الإحصاء" ارتفاع حجم التبادل التجاري بين مصر وأذربيجان لـ35 مليون دولار
  • «الإحصاء»: 35 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وأذربيجان في 2023
  • الإحصاء: 35 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وأذربيجان خلال عام 2023
  • الإحصاء: 362.8 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وأذربيجان خلال 2023
  • بايدن يعلن عن مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 225 مليون دولار
  • صندوق النقد الدولي يوافق على قرض لمصر بقيمة 820 مليون دولار
  • الولايات المتحدة ترسل مساعدات عسكرية جديدة بقيمة 225 مليون دولار إلى كييف
  • وكالة: واشنطن ستقدم مساعدة عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 225 مليون دولار
  • إيليفيت تختتم جولة تمويلية بقيمة 5 مليون دولار لإنشاء حسابات دولارية