شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الاستثمار توقيع 26 اتفاقية بين المملكة واليابان، وأضاف أنه تم البحث مع الوفد الياباني العديد من الفرص الاستثمارية في المملكة، كما أطلقت المملكة المدن الاقتصادية والمناطق الخاصة لتعزيز .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الاستثمار: توقيع 26 اتفاقية بين المملكة واليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الاستثمار: توقيع 26 اتفاقية بين المملكة واليابان

وأضاف أنه تم البحث مع الوفد الياباني العديد من الفرص الاستثمارية في المملكة، كما أطلقت المملكة المدن الاقتصادية والمناطق الخاصة لتعزيز التنافسية.

ووصل دولة رئيس وزراء اليابان فوميو كيشيدا إلى جدة اليوم في زيارة رسمية للمملكة.

وكان في استقبال دولته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، ومعالي وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح (الوزير المرافق)، ومعالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان نايف الفهادي، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، ومدير المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد عبدالله بن ظافر، وسفير اليابان لدى المملكة فوميو إيواي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الاستثمار

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية أمنية بين لبنان وباكستان لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات

وقع، اليوم، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان والسفير الباكستاني في لبنان سلمان أطهر، اتفاقية أمنية تتعلق بشؤون التعاون في مكافحة الاتجار غير المشروع في المخدرات، والمؤثرات العقلية والسلائف، وإساءة استعمالها، وذلك في إطار التعاون الأمني بين لبنان  وباكستان بتفويض من مجلس الوزراء عبر وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي.
 
وحضر التوقيع في مكتب عثمان، قائد وحدة الشرطة القضائية وكالة العميد زياد قائدبيه، رئيس ديوان المُدير العام العميد جهاد أبو مراد، ورئيس شعبة التخطيط والتنظيم المقدم فارس أبو عسلي، بمشاركة وفد من السفارة الباكستانية.
 
وأشاد عثمان بأهمية "التنسيق بين الطرفين"، كما نوه اطهر بـ"الجهود المبذولة من قبل قوى الأمن الداخلي في سبيل المحافظة على الأمن في لبنان".

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • توقيع اتفاقية أمنية بين لبنان وباكستان لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات
  • توقيع 11 اتفاقية بين تركيا وإسبانيا
  • أسباب التفاوت في الثراء والفقر بين الدول.. أمريكا اللاتينية واليابان نموذجا
  • ما الذي يؤخر توقيع اتفاقية التعاون الاستراتيجي بين روسيا وإيران؟
  • وزير السياحة: المملكة ترحب بالمستثمرين الدوليين في قطاع السياحة
  • الأكاديمية السلطانية للإدارة توقع اتفاقية شراكة مع جامعة جلوباس اليابانية
  • مجموعة الشريف القابضة تعلن عن توقيع اتفاقية جديدة
  • وزير السياحة يكشف عن حجم الفرص المتوفرة في القطاع السياحي بالمملكة
  • زيلينسكي يعلن توقيع اتفاقية مع اليابان والولايات المتحدة