قام اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم، بجولة تفقدية بطريق المطار بهدف متابعة وتقييم سير العمل في مشروع تطوير طريق مطار الغردقة الدولي.

تابع حنفي آخر الأعمال التجميلية للوحة الجدارية بوسط طريق المطار  وأشار  إلي ضرورة أن تنسجم اللوحة بشكل مثالي مع التطورات التي تتم بالجزيرة الوسطى.

واكد حنفي علي ضرورة التنسيق بين التصاميم الجديدة للوحة الجدارية واضفاء روح البيئة البحرية عليها لتتناسب مع طبيعة المدينة الساحلية .

كما وجه مدير جهاز التعمير بالمحافظة بضرورة توزيع الاضاءات بشكل يجذب الإنتباه وتتنوع مابين اضاءات واضحة تبرز جمال اللوحة الجدارية وأخرى خفيفة .

ومن جانب اخر وجه حنفي رئيس مدينة الغردقة بضرورة مراجعة حالة الإنارة والكهرباء والمزروعات من ميدان المحمدى حويدق الي طريق سفاجا الخارجي والمتابعة المستمرة لأعمدة الانارة داخل المدينة

ايضا شدد  المحافظ علي ضرورة الانتهاء من تجميل مدخل مطار الغردقة الدولي باسرع وقت ممكن و الانتهاء من مشروع تحسين البنية التحتية بطريق المطار والارتقاء بجودة  الطريق لضمان توفير بيئة استقبال مميزة للزوار.

رافق المحافظ اثناء الجولة اللواء تامر سمير رئيس الادارة المركزية لشئون  مكتب المحافظ ،اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة ،المهندس حسني منصور رئيس جهاز التعمير اللواء محمد صلاح رئيس حي جنوب الغرقة  ومهندسي المقاولون العرب ومجموعة من الفنانين التشكيليين القائمين على تطوير الجدارية بطريق المطار.

جولة المحافظ

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية محافظ البحر الأحمر طريق مطار الغردقة الدولى بطریق المطار

إقرأ أيضاً:

الليلة تبدأ من 493 جنيهًا.. 33 صورة ترصد أرخص فندق في الغردقة 2024

كتب- محمد أبو بكر:

يهتم يبحث عدد من المواطنين، تزامنًا مع إجازة نهاية العام الدراسي، عن أرخص فندق في الغردقة 2024، خاصة مع بدء الحجوزات في المنتجعات والقرى السياحية وغيرها من المناطق المختلفة.

ويرصد "مصراوي"، خلال السطور التالية، أرخص فندق في الغردقة 2024 بالصور، كما يلي، وفقًا لموقع "بوكينج":

أرخص فندق في الغردقة 2024:

فندق الجوهرة

- تبدأ الليلة في الفندق من 493 جنيهًا وتصل إلى 862 جنيه.

- يقع موقع الفندق الغردقة على بعد 50 كم من متحف أكواريوم الأحياء المائية، ويوفر أماكن إقامة ومسبح خارجي بالإضافة إلى مواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة وتراس.

- ويضم الفندق الحاصل على 4 نجوم مطعمًا، وغرفًا مكيفة، وحمام خاص، ويتميز بالترفيه المسائي ونادي للأطفال.وتجهيز غرف الضيوف في الفندق بتلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن.

- يوفر فندق الجوهرة غرف معينة تطل على المسبح وتضم الغرف شرفة، كما تحتوي جميع الغرف في أرخص فندق في الغردقة 2024 على بياضات الأسرّة والمناشف.

- يقع خليج مكادي ووتر وورلد على بعد 29 كم من فندق جوهرة إن، في حين يقع ميني إيجيبت بارك على بعد 30 كم، ويعد مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 50 كم منه ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

- ويتيز فندق الجوهرة بتوفير خدمة نقل من المطار ومطعم وخدمة الغرف ومواقف سيارات مجانية وغرف لغير المدخنين ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • إزدواج طريق قنا ـ الأقصر الصحراوي يُنشط حركة السياحة
  • الليلة تبدأ من 493 جنيهًا.. 33 صورة ترصد أرخص فندق في الغردقة 2024
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق مجمع تدوير القمامة بدفره
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • محافظ الشرقية: نسير بخطى منتظمة نحو التطوير والتجميل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير كورنيش شنوان الجديد
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية فيصل.. صور
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية بفيصل
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية فيصل