وضعت نيويورك تايمز العالمية، مدينة الغردقة ضمن قائمة أفضل أماكن العالم للسفر في 2024 وضمت قائمة الأفضل في العالم 52 مكانًا حول العالم منها المالديف وجزر هاواي وإندونيسيا وماليزيا والكاريبي، بحسب عضو جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر.

الغردقة ضمن قائمة أفضل أماكن العالم للسفر 

وأشار سامح شكري عضو جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن»: نيويورك تايمز العالمية وضعت مدينة الغردقة ضمن قائمة أفضل أماكن العالم للسفر في عام 2024 لما تملكه من مقومات سياحية.

 

وأوضح «شكري» أن قائمة أفضل أماكن العالم للسفر ت2024‪ ضم 52 مدينة وموقع عالمي منها المالديف وجزر هاواي وإندونيسيا وماليزيا والكاريبي. 

الغردقة تستقبل ملايين السياح

لفت إلى أن الغردقة أصبحت وجهة سياحية مفضلة لدى السياح الأجانب ومقصد سياحى ووجهة سفر لدى ملايين السياح حول العالم إذ استقبل مطار الغردقة الدولي 3,3 مليون سائح أجنبي خلال العام الماضي من حوالي 42 جنسية أجنبية حول العالم يأتي في مقدمتهم الألمان ثم الروس في المرتبة الثانية ثم الإنجليز والإيطاليين وبولندا والتشكيك وهولندا وسويسرا وبلجيكا والنمسا ولوكسمبرج والمجر وسلوفاكيا وإنجلترا.  

الغردقة الأفضل في العالم 

وأشار بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، إلى أن الغردقة تضم مقومات طبيعية وسياحية هائلة ومطار دولي وبنية تحتية وشبكة طرق وفنادق سياحية وإمكانيات مادية بشرية ومعالم سياحية وجزر بحرية جعلتها ضمن الأفضل في العالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة الأفضل في العالم

إقرأ أيضاً:

"انشروا موادنا إن كنتم تجرؤون!".. "نيويورك تايمز" تحرف تعليق RT حول أسباب انتشارها على مواقع التواصل

يسبب محتوى RT المحظور في الاتحاد الأوروبي قلقا لدى عدد من المنظمات الغربية بسبب انتشاره عبر مئات البوابات والشبكات الاجتماعية المختلفة.

بهذا الصدد كتبت "نيويورك تايمز" أن باحثين من صندوق مارشال الألماني، وجامعة أمستردام، ومعهد المنظمات غير الحكومية للحوار الاستراتيجي لفتوا الانتباه إلى شعبية شبكة قنوات RT. وأشارت الصحيفة إلى أن الجماهير الأوروبية والأمريكية تقرأ مواد RT برغم أن المنصات الغربية عبر الإنترنت حاولت وتحاول الحد من تأثيرها.

إقرأ المزيد ثقة الجمهور المصري بقناة RT تتفوق على الثقة بـBBC البريطانية وCGTN الصينية

وتتابع الصحيفة: "لقد تم نسخ وتوزيع مقالات RT آلاف المرات من خلال نشرها على مئات المنصات المختلفة عبر الإنترنت. وعلى موقع (يوتيوب) يتم إعادة سرد مقالات RT باستخدام محول آلي لتحويل النص إلى كلام، ما يسمح بتجاوز المرشحات".

وقد اتصلت كاتبة المقال في "نيويورك تايمز" بنا في شبكة RT للتعليق على نشر محتوى RT، وأجبنا عليها نصا:

"إنه ليسعدنا جدا أن المحتوى الإخباري لـ RT يحظى بشعبية كبيرة عبر منصات متعددة ولدى مجموعة واسعة من المستخدمين. يمكنكم أيضا في (نيويورك تايمز) نشر موادنا، إذا كنتم تجرؤون بالطبع على نشر آراء لا تتوافق مع خط وزارة الخارجية الأمريكية وحلف (الناتو)".

وما كان من الصحيفة إلا أن حرّفت تعليقنا وكتبت بدلا منه: "أشار ممثل RT في بيانه إلى أن محتوى القناة لا يتوافق (مع خط وزارة الخارجية الأمريكية وحلف (الناتو)".

وكان تقرير لهيئة الإذاعة الدولية نشره البرلمان البريطاني في موقعه على الإنترنت قد حذر من أن قناة RT ووكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" تتفوقان من حيث التغطية والتأثير على وكالات الإعلام الغربية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • "نيويورك تايمز": تصريحات نتنياهو لا تستهدف الرد على خطة بايدن بقدر ما تستهدف الداخل الإسرائيلي
  • كريم بنزيمة يدعم الجزائر من المدرجات في تصفيات كأس العالم
  • دموع عجوز جزائرية تضعها ضمن أفضل 10 صور في العالم
  • أفضل مدن العالم لتناول الطعام في عام 2024.. بحسب مجلة تايم آوت
  • مسلسلات المتحدة تحصد نصيب الأسد من جوائز «راديو إنرجي»
  • هل بإمكان ترامب الترشح للرئاسة بعد إدانته؟.. نيويورك تايمز تجيب
  • هل بإمكان ترامب الترشح للرئاسة؟ .. نيويورك تايمز تجيب
  • هل بإمكان ترامب الترشح للرئاسة؟.. نيويورك تايمز تجيب
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • "انشروا موادنا إن كنتم تجرؤون!".. "نيويورك تايمز" تحرف تعليق RT حول أسباب انتشارها على مواقع التواصل