أدى المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني تدريبه الأول فى معسكره المغلق بالعاصمة الإدارية قبل سفره يوم الاثنين المقبل إلى الإمارات  للمشاركة فى دورة دبي الدولية الوديةمن 17 الى 27 يناير الجاري بمشاركة منتخبات : مصر والسعودية والإمارات وقطر والعراق.. ويأتي ذلك  ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

انتظم فى تدريب اليوم كل اللاعبين وهم :  حمزة علاء  و على الجابري  و محمد سيحا فى حراسة المرمى .. محمد طارق  و حسام عبد المجيد  و كريم الدبيس  و محمد حمدي  و أحمد محمود  و أحمد حسام  و محمد مغربي  و أحمد رضا  و أحمد عيد فى خط الدفاع .. ومحمود صابر و أحمد عاطف قطة   و مصطفى سعد ميسي  و عمر خضر  و أحمد نادر حواش  و عمر الساعي  و ماجد هاني  و محمد شحاتة  و محمود جهاد فى الوسط وحسام أشرف  و أسامة فيصل  فى الهجوم.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب كل من : ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب حراس ومحمود حرب المدير الإداري وليوناردو مخطط أحمال وجواو بيدرو محلل أداء ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي وخالد سرحان المترجم ود.صلاح عاشور للعلاج الطبيعي والتأهيل ، ومحمد احمد واحمد شوقي للتدليك ، وعيد سليمان مسئول مهمات .

وحرص ميكالى على توجيه الشكر إلى د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام لحرصهم على إقامة المعسكر فى العاصمة الإدارية وتهيئة كافة الاجواء الإيجابية للمنتخب قبل مغادرته الى الامارات .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى لاعبي المنتخب الوطني عقب تحقيقه التعادل الإيجابي أمام منتخب غينيا بيساو بنتيجة هدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي أحمد موسى بعد مجزرة النصيرات واسترداد 4 محتجزين إسرائيليين: "حماس ارتكبت هذا الخطأ" (فيديو) دعم كامل للمنتخب والجهاز الفني 

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، "كل الدعم للمنتخب، المنتخب يحتاج إلى دعمنا إحنا عايزين نصل إلى كأس العالم، نتيجة إيجابية ودعم كامل للمنتخب والجهاز الفني حتى الوصول إلى كأس العالم وكان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية".

وأضاف "شكرا لكل لاعيبتنا وجهازنا الفني، كان ممكن نخلص المباراة دي أقل حاجة 3 على الأقل، ألف سلامة على مصطفى محمد إثر تعرضه لإصابة، زيزو أفضل لاعبي منتخبنا الوطني وقدم مستوى جيد، محمد الشناوي لم نراه في الشوط الثاني، شكرا لرجالتنا وما زال المنتخب الوطني في الصدارة".

تساؤلات على حكم المباراة 

وتابع "حكم المباراة عليه تساؤلات كثيرة، الحكم السوداني محمود إسماعيل مكنش في أفضل حالاته، لاعيبتنا تراجعت تجنبا للالتحامات الخشنة خوفا من الإصابات، حكم المباراة لم يكن على مستوى الأداء والمباراة، على الأقل كان في طرد أو طردين لمنتخب غينيا بيساو".

وأشار إلى إن تعادل المنتخب الوطني  اليوم  أمام غينيا بيساو رفع رصيده لـ 10 نقاط في صدارة المجموعة، مؤكدًا أن المنتخب لم يقدم مستوى جيد في الشوط الأول، ولكن مع بداية الشوط الثاني تحسن الأداء وتعادل محمد صلاح لمنتخبنا.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار إستعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • نجم منتخب مصر يكشف سر تراجع الأداء ضد غينيا بيساو
  • محمد أبو الوفا: كنا نتمنى الفوز على غينيا.. وهناك تحامل كبير على الجهاز الفني للمنتخب واتحاد الكرة
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها