صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بهلوان صورة لزيلينسكي بملابسه الداخلية تثير سخرية مستخدمي تويتر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpress Danil Shamkin سخر مستخدمو تويتر من صورة رئيس أوكرانيا .، والان مشاهدة التفاصيل.

"بهلوان".. صورة لزيلينسكي بملابسه الداخلية تثير...

Globallookpress Danil Shamkin

سخر مستخدمو "تويتر" من صورة رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلينسكي، أثناء تقديمه فقرة ترفيهية في برنامج "كفارتال- 95" عندما كان يعمل ممثلا كوميديا وكان يرتدي وقتها ملابس داخلية سفلية فقط.

ونشر المخرج الأوكراني، إيغور لوباتينوك، صورة يظهر فيها زيلينسكي من الخلف بملابس داخلية سفلية فقط تم التقاطها عام 2014، وعلق عليها "خمنوا من الرجل على اليسار؟".

كتب Mohanad I. Almeshal "الممثل الأعلى أجرا في العالم".

وعلق Simionescu Bogdan: "هذا فلاديمير زيلينسكي الوحيد والذي لا يتكرر، المهرج من سيرك المسوخ".

وقال Daily Trite: "إنه النكتة التي لا يعتبرها أحد مضحكة".

وأضاف Cat Van Helsing مازحا: "لا أستطيع أن أميزه بدون زيه الأخضر".

© Twitter — Igor Lopatonok

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يوجه اتهاما للصين بشأن "مؤتمر السلام" في سويسرا

صرح فلاديمير زيلينسكي بأن بكين تحاول ثني بعض الدول عن المشاركة في "قمة السلام" حول أوكرانيا التي تعقد بسويسرا منتصف يونيو، معربا عن خيبة أمله لعدم "التزام بعض القادة" بحضور الحدث.

إقرأ المزيد زيلينسكي يعرب عن رغبته في مشاركة الصين بقمة سويسرا حول أوكرانيا

وقال زيلينسكي للصحفيين على هامش منتدى "حوار شانغريلا " الأمني في سنغافورة اليوم الأحد: "للأسف الصين تعمل جاهدة اليوم لمنع دول من حضور قمة السلام"، حسبما نقلت عنه وكالة "فرانس برس".

وزعم زيلينسكي أن الصين "أداة في يد بوتين"، متهما روسيا باستخدام النفوذ الصيني والدبلوماسيين الصينيين لفعل "كل شيء لعرقلة قمة السلام".

وذكر زيلينسكي أنه لم يتمكن من مقابلة الوفد الصيني في مؤتمر سنغافورة، وأعرب عن خيبة أمله "لأن قادة بعض الدول لن يشاركوا في قمة السلام"، وذلك بعد إعلان الصين أن رئيسها شي جين بينغ لن يشارك في القمة ما لم تدع روسيا إليها، فيما لم يؤكد الرئيس الأمريكي جو بايدن التزامه بحضورها.

وقال زيلينسكي إن "أكثر من مئة بلد ومنظمة" التزمت المشاركة في مؤتمر سويسرا، وحض دول منطقة آسيا والمحيط الهادئ على حضوره.

وعقد زيلينسكي اليوم على هامش "حوار شانغريلا" لقاء مع وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستين وصفه بـ"الجيد جدا"، موضحا أنهما ناقشا "الحاجات الدفاعية لبلادنا وتعزيز منظومة الدفاع الجوي الأوكراني وتحالف تسليم كييف مقاتلات إف-16 وصياغة اتفاق أمني ثنائي".

وفي وقت سابق أعلنت الخارجية الصينية أنه "لا تزال هناك فجوة واضحة بين ترتيبات اجتماع سويسرا ومطالب الصين وأيضا التوقعات العامة للمجتمع الدولي، ويجد الجانب الصيني صعوبة" في حضوره.

وأعربت الصين عن اعتقادها بأن أي مؤتمر دولي للسلام يجب أن يحظى "باعتراف كل من روسيا وأوكرانيا ومشاركة متساوية من جميع الأطراف ومناقشة عادلة لجميع خطط السلام".

إقرأ المزيد لماذا يجمع زيلينسكي "عراضة السلام" في سويسرا: خمسة أسباب سرية

وتؤكد بكين أنها اتخذت منذ بداية النزاع في الأوكرانيا موقفا "محايدا وموضوعيا"، كما أنها ترفض أي اتهامات بتسليم الأسلحة والمعدات الحربية إلى أي من طرفي الصراع.

وسبق أن وصف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مؤتمر سويسرا بأنه "يؤدي إلى طريق مسدود"، وأن الغرض منه "ليس النظر في إمكانيات حل النزاع حول أوكرانيا، بل صياغة وتقديم إنذار غير مقبول لروسيا"، مضيفا أن موسكو لا ترى رغبة لدى الغرب في التعامل معها بنزاهة.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد قال بشأن مؤتمر سويسرا إن الصيغ المطروحة للسلام حاليا "أساسها الرغبات وليس الواقع الحقيقي على الأرض، وهو طرح غير مقبول للنقاش"، مؤكدا مع ذلك استعداد روسيا للتفاوض.

المصدر: أ ف ب + "رويترز"

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يوجه اتهاما للصين بشأن "مؤتمر السلام" في سويسرا
  • زيلينسكي من سنغافورة: دعم الصين لروسيا سيؤدي إلى استمرار الحرب لفترة أطول
  • مسؤول: روسيا تستهدف البنية التحتية للطاقة في لفيف غرب أوكرانيا.. وزيلينسكي يطالب بدعم الدفاع الجوي
  • الجودة الرديئة لزليج تبليط ساحة جامع الفنا تثير سخرية المراكشيين
  • هل يستسلم الغرب لشروط روسيا لإنهاء الحرب على أوكرانيا؟
  • تصريحات جديدة لزيلينسكي عن المفاوضات وعقد اتفاق سلام مع روسيا
  • زيلينسكي يشتكي من أن روسيا تنتج أسلحة أسرع من الغرب مجتمعا
  • بوساطة إماراتية.. روسيا وأوكرانيا تتبادلان 150 أسير حرب
  • تعليمات منع التعذيب بمراكز الشرطة في سوريا تثير سخرية واسعة بمواقع التواصل
  • ستيفن سيغال في حضرة بوتين.. أدعو العالم للوقوف في وجه "الوحش الغربي وإعلامه المزيف"