أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، اقتراب النادي من حل أزمة إيقاف القيد، الذي يعاني منها فريق الكرة الأول بالنادي منذ الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال أحمد سالم، في تصريحات تليفزيونية: «سيتم حل أزمة القيد بنادي الزمالك خلال الأسبوع الجاري أو المقبل على أقصى تقدير».

وأضاف: «الغرض من حل أزمة القيد هو التعاقد مع صفقات».

وأعلن مجلس إدارة الزمالك، في وقت سابق، الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف تسببت في إيقاف القيد ويتبقى طرفان جاري التفاوض معهما إنهاء أزمة القيد بشكل نهائي.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد سالم الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك

اصبحت أزمة ايقاف القيد بمثابة الصداع لدى مسؤولي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ويبحث مسؤولي الإدارة عن وجود حل سريع قبل فتح باب الانتقالات الصيفية ٢٠٢٤ من أجل إبرام الصفقات الجديدة.

تدريبات تأهيلية منفرده لشيكابالا وونش الزمالك

يضع مسئولو الأبيض حل أزمة القيد على رأس أولوياتهم في الفترة المقبلة، قبل بدء التفكير في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات جديدة، خاصة أن هذا الملف من أصعب التحديات التي تواجههم حالياً.

وتعرّض نادى الزمالك لإيقاف القيد لمدة 3 فترات بسبب مستحقات لاعبه السابق المغربى خالد بوطيب ، والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو، ثم تكرر الوقف لمدة 3 فترات جديدة بسبب مستحقات مساعدى البرتغالى فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض.

وعلمت الوفد أن مسئولو مجلس إدارة نادي الزمالك كثفوا  التواصل مع محامى اللاعب المغربى، خاصة أن مستحقات الأخير تمثل الغرامة الأكبر على القلعة البيضاء، ويعمل النادي قصارى جهده من أجل تقسيط الغرامة على ثلاث دفعات.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي في تصريحات خاصة للوفد  أن محاولات التفاوض مع محامي اللاعب خالد بو طيب  جارية حتى الآن ولم تغلق من الجانب المغربي كما تردد، مشيراً أن الزمالك يعمل بكل جهد للوصول إلى حل وسط معه يتناسب مع كافة الأطراف لغلق هذا الملف بشكل نهائي.

وكان نادي الزمالك على محامى اللاعب المغربى جدولة المديونية المستحقة، والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو، على 3 أقساط لإنهاء تلك الأزمة، كما يجهز مسئولو الأبيض، فى الوقت ذاته، مستحقات المدرب روى أجواش مساعد البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك، لسدادها وإنهاء هذا الملف، والتفرغ لباقى الغرامات المستحقة على النادى.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الاستثمارات الصينية بالسكك الحديدية 10.8% بين يناير ومايو
  • رئيس شركة مياه مطروح يكشف موعد انتهاء أزمة المياه بالمحافظة
  • نهيان بن مبارك: النموذج الإماراتي محل فخر
  • خطوة تفصل الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • أستاذ اقتصاديات الصحة يكشف موعد انتهاء أزمة نواقص الدواء (فيديو)