السعودية – علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، للمرة الأولى، عقب فوز منافسه التاريخي ليونيل ميسي بجائزة “ذا بيست” لأفضل لاعب في العالم خلال عام 2023.

وأقيم حفل “ذا بيست” مساء الاثنين في لندن، حيث تم تتويج ميسي بجائزة “ذا بيست 2023″، بعد منافسة شرسة مع النجم النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولم يحضر الحفل أي من الثلاثي، إذ استلم تييري هنري الجائزة بسبب غياب ميسي الذي يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة ناديه إنتر ميامي.

وجاء فوز ميسي بالجائزة، رغم أن التصويت كان على الإنجازات خلال الفترة من 19 ديسمبر 2022، حتى 20 أغسطس الماضي، وبالتالي لم يدخل إنجاز الأرجنتيني بتحقيق لقب بطل كأس العالم ضمن هذه الفترة.

وكتب رونالدو الذي استأنف تدريباته مع النصر بالتزامن مع الإعلان عن جائزة ميسي، عبر “إنستغرام”: “لقد عدت من أجل المزيد” مع وضع رمز يشير إلى القوة والتحدي.

وعاد لاعبو النصر للتدريبات بعد انتهاء إجازتهم التي بدأت مع آخر مباراة خاضوها في العام الماضي، وذلك في 30 ديسمبر.

وبفوز ميسي بالجائزة وذلك للمرة الثالثة في تاريخه، تجاوز الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مفاجئا.

وكان رونالدو أول من حصد “ذا بيست” لأفضل لاعب خلال أول نسختين من الجائزة في 2016 و2017، بينما توج بها ميسي في 2019 و2022 و2023.

المصدر: instagram/cristiano

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: ذا بیست

إقرأ أيضاً:

“التجارة” تنفذ 12 ألف زيارة تفتيشية على المنشآت في المدينة المنورة خلال ذي القعدة الماضي

المناطق_واس

نفّذ فرع وزارة التجارة بمنطقة المدينة المنورة خلال شهر ذي القعدة الماضي 12 ألف زيارة تفتيشية على المنشآت التجارية في منطقة المدينة المنورة، ومحافظاتها، وعلى امتداد الطرق السريعة المؤدية إليها، لمتابعة الالتزام بالاشتراطات النظامية ووفرة وجودة السلع.

 

أخبار قد تهمك 7 مهام رئيسة لـ”وزارة التجارة” في موسم حج 1445هـ 9 يونيو 2024 - 9:30 صباحًا المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة 9 يونيو 2024 - 1:08 صباحًا

 

وشملت الزيارة التفتيشية محافظات المدينة المنورة والطرق الرئيسة والأسواق التجارية في المنطقة المركزية، ومسجد قباء ومسجد القبلتين، إضافة إلى محطة قطار الحرمين السريع.

 

 

كذلك زيارات في الأسواق التجارية والمحال الواقعة في المنطقة المركزية، والمجاورة لمسجد قباء، ومسجد القبلتين، وفي محطة قطار الحرمين الشريفين، والمواقع التي يرتادها ضيوف الرحمن؛ بهدف مراقبة الأسواق ومنافذ البيع، ومدى توفر السلع التموينية للحجاج، ورصد وضبط الأسعار وتحرير المخالفات، إضافة إلى التحقق من جودة وصلاحية السلع والمنتجات المعروضة، والتأكد من التزام مراكز الخدمة ومحطات الوقود ومنافذ بيع الإطارات في الطرق العامة.

مقالات مشابهة

  • لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • “أمانة نجران” تهيئ الحدائق والمتنزهات لاستقبال الزوّار
  • سيد أحمد أقومي يُتوج بجائزة أفانين الجزائر
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • أبوظبي تستضيف “المنتدى العالمي للتنقل ومدن الدراجات الهوائية” ديسمبر المقبل
  • فيلم «The Teachers’ Lounge» يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية
  • "لو ابنك متميز".. 10 شروط للتقديم على جائزة الدولة للمبدع الصغير
  • “التجارة” تنفذ 12 ألف زيارة تفتيشية على المنشآت في المدينة المنورة خلال ذي القعدة الماضي
  • بنك الخليج يعلن 10 فائزين في سحب “مليونير الدانة” الشهري
  • أمير منطقة نجران يبارك تميز الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة