تنبؤات العرافة اللبنانية ليلي عبد اللطيف بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي في عام 2024، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي عقب تحقيقها أمس بإعلان الثنائي الذي ارتبط لمدة قاربت الأربع سنوات الانفصال رسميًا.

الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، دخل على خط الجدال، قائلًا في مكالمة هاتفية إنه لا يتابع خبراء الأبراج ولا توقعاتهم التي تحقق منها البعض خلال الأيام الماضية.

ريهام حجاج غاضبة بعد تورطها في طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي.. أين الحقيقة؟ (فيديو) طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.. تامر أمين يكشف سبب انبهاره (فيديو)

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إنه بطبيعة الحال لا يتابع «مثل هذه الأشياء» ولا نشر الخرافات، مضيفا: ديني يعلمني أن الله سبحانه وتعالى وحده عالم الغيب والشهادة.


ولفت الدكتور أحمد كريمة، إلى أن علم الغيب لا يُعلَمه الله عز وجل إلا لرسول يحسن الظن بالله، مستشهدا بقوله تعالى: “قُل لَّا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۚ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ۚ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ”.


وتعليقا على تحقق بعض توقعات خبراء الأبراج، قال أحمد كريمة: هذه مصادفات لا نعول عليها، ويجب تحرير العقل من الخرافة، لافتا إلى أن الله عز وجل خص الأنبياء والرسل فقط بكشف علم الغيب، لذلك فإن ما يسمى علم الأبراج والنجوم ليست علما ولكن نصب على الناس.


وحذر أستاذ الفقه المقارن، من تصديق تلك “الخرافات”، مستشهدا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد” ويقصد بالكافر من تعمد ذلك رغم علمه بالحرمانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توقعات ليلى عبداللطيف ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أحمد العوضي طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ليلى عبد اللطيف ياسمين عبدالعزيز العوضي وياسمين عبد العزيز طلاق ياسمين والعوضي طلاق ياسمين عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 2 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم

 

توقعات برج العذراء اليوم 

 

من المحتمل أن يتعافى البعض منكم تمامًا من المرض. الصفقة التي كنت تسعى إليها لفترة طويلة قد تصبح في متناول يدك. حافظ على هدوئك ولا تنشغل ببعض التطورات الجديدة في العمل. يمكنك أن تجعل العائلة فخورة بتحقيق المستحيل! قد يتم رفض الإجازة لأولئك الذين يخططون لقضاء إجازة في هذه المرحلة. من المحتمل أن تتصدر المجموعة على الجبهة الأكاديمية بالتغلب على جميع المنافسين.

التركيز على الحب: ستتمكن من التقرب من الشخص الذي تحبه سرًا.

رقم الحظ: 22

اللون المحظوظ: البنفسجي

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 3 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 3 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 3 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 3 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 3 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 3يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 2 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 2 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 1 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 1 يونيو 2024