انضم هاتف سامسونج الاقتصادي Galaxy A13 4G، إلى مجموعة الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد 14، بعد أسابيع من طرحه لشقيقه العامل بشبكات الجيل الخامس 5G، ومن المتوقع أن تنتشر عملية الطرح على نطاق أوسع في الأسابيع المقبلة.

وتعد هذه الترقية هي الأخيرة التي سيحصل عليها هاتف Galaxy A13 4G، حيث أن الهاتف مؤهل لترقيتين رئيسيتين لنظام التشغيل، مما يجعل أندرويد 14 آخر نظام تشغيل تطرحه سامسونج لهذا الهاتف الاقتصادي، ومع ذلك، قد يستمر الجهاز في تلقي تحديث واجهة المستخدم One UI 6.

1 قبل أن تتوقف تحديثات الميزات.

 

سامسونج تصدم الجميع.. ميزات Galaxy AI مجانية لفترة محدودة تشتري سامسونج جالاكسي S23 ولا Galaxy S24.. مقارنة هتعرفك الفرق

 

ويجلب التحديث لـ Galaxy A13 4G العديد من التحسينات، حيث أصبحت اللوحة السريعة أسهل في الاستخدام، مما يوفر وصولا سريعا إلى إعداداتك الأكثر استخداما، وشمل التحديث أيضا مكتبة الرموز التعبيرية بالهاتف، مما يجعل رسائلك أكثر متعة وتعبيرا.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك خط افتراضي جديد أكثر وضوحا، وتتمتع أداة مشغل الوسائط بمظهر جديد رائع مع أشكال موجية ديناميكية، ويمكنك الآن تخصيص حجم أداة الساعة على شاشة القفل ونمطها وموضعها.

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A13 4G

جاء هاتف سامسونج Galaxy A13 4G، بشاشة من نوع PLS TFT، يبلغ قياسها 6.5 بوصة، وبدقة عرض دقة عرضها 720 ×  1600 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ويتميز الهاتف بهيكل مقاوم للرطوبة والغبار تبلغ أبعاده 164.5× 76.5 × 8.8 مليمتر، ويبلغ وزنه 195 جرام.

ويعمل هاتف سامسونج Galaxy A13 4G، بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 700، والمطور بدقة تصنيع 7 نانومتر، ويأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة مخصصة لبطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

Galaxy A13 4G

ويتمتع هاتف سامسونج Galaxy A13 4G، بكاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، متصلة بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 5 ميجابكسل.

ويحتوي هاتف Galaxy A13 4G، على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 وات، وتشمل المميزات الأخرى في هاتف سامسونج منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ بقياس 3.5 مليمتر لسماعات الرأس، وماسح لبصمات الأصابع ومنفذ شحن من نوع USB -C.

ويتوفر هاتف Galaxy A13، للبيع في مصر مقابل سعر  7.333 جنيها مصريا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج أندرويد 14 سعر Galaxy A13

إقرأ أيضاً:

خطوات تحديث ببجي موبايل الجديد.. اعرف مميزاته

أعلنت الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل طرح تحديث النسخة بيتا من الإصدار 3.3 كأحدث إضافة لسلسلة التحسينات المتواصلة التي تشهدها اللعبة، فهى تقدم فرصة حصرية للاعبين لتجربة التغييرات والتحديثات ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير تحديث ببجي موبايل الجديد.

تحديث ببجي موبايل الجديد 

يشمل تحديث ببجي موبايل الجديد ميزات عديدة للعبة بهدف تحسين الأداء العام للعبة وتقديم محتوى جديد مثير، حيث تأتي من أرز هذه الميزات هى إدخال خرائط وأوضاع لعب جديدة، ما يجعلها تضيف تنوعًا وتشويقًا أكبر إلى أسلوب اللعب وفقا لموقع «theverge»

يقدم التحديث الجديد من ببجي موبايل أسلحة ومعدات جديدة، وذلك من أجل تحسين التنوع في أسلوب اللعب، حيث جاءت من أبرز هذه الأسلحة هى بندقية هجومية جديدة تتميز بالدقة العالية ومعدل إطلاق نار سريع، الأمر الذي يتيح للاعبين التفوق في المعارك القريبة والمتوسطة المدى.

تجربة قيادة محسنة من ضمن الميزات التي يشتمل عليها تحديث ببجي موبايل، حيث الإصدار الجديد يحتوي على نظام قيادة المركبات في اللعبة، ما يجعل تجربة القيادة أكثر سلاسة وواقعية خاصة بعد  إعادة ضبط الفيزياء الخاصة بالمركبات لتعكس ديناميكيات أكثر واقعية عند القيادة.

طريقة تنزيل PUBG MOBILE

 ويمكن تحمل لعبة PUBG MOBILE على هاتفك  من خلال الخطوات التالية:

 في البداية قم  بالدخول على متجر جوجل بلاي.

في شريط البحث قم بإدخال اسم اللعبة ” PUBG MOBILE”.

 قم بالنقر على زر التنزيل بجوار أيقونة اللعبة.

انتظر حتى اكتمال تنزيل اللعبة على هاتفك.

قم بفتح اللعبة وابدأ الاستمتاع باللعب.

 

مقالات مشابهة

  • “غوغل” تعلن اختبار ميزة جديدة لحماية أجهزة أندرويد من السرقة
  • Honor تكشف عن هاتف متطور قابل للطي
  • خطوات تحديث ببجي موبايل الجديد.. اعرف مميزاته
  • مواصفات الهاتف المنافس الجديد من Xiaomi
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص فى طنطا
  • لحماية أجهزة أندرويد من السرقة.. غوغل تختبر ميزة جديدة
  • غوغل تختبر ميزة لحماية أجهزة أندرويد من السرقة
  • الايفون الجبار.. تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 برو ومميزاته