الحشود الجماهيرية: الشعب اليمني ثابت مع فلسطين ومستعدون لكل الاحتمالات والخيارات مهما كانت التحديات


الثورة / سبأ

إب
وفي محافظة إب خرجت أمس مسيرة حاشدة وغير مسبوقة تحت شعار “ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أم الإرهاب”، استمراراً لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بالعدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن، والمؤكدة على الاستمرار في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، وتفويض قيادة الثورة في اتخاذ كل ما يلزم لنصرة الأشقاء في فلسطين وردع العدوان الأمريكي البريطاني.


وأكدوا أهمية الاستمرار في التعبئة والتحشيد والخروج في المسيرات وغيرها من الفعاليات المناصرة والداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية.. لافتين إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا لن يوهن العزيمة أو يؤثر على موقف الشعب اليمني المبدئ والثابت في مساندة الشعب الفلسطيني قولا وعملا.
وبارك بيان المسيرة العمليات التي تُنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، ومنعها من عبور البحرين العربي والأحمر.. مؤكدا أن قرارات أمريكا بشأن تصنيف كل من يعارضها أو يعارض الصهيونية في قائمة الإرهاب محاولة بائسة لإخضاع الدول للهيمنة الأمريكية والصهيونية.
ولفت إلى أن تصنيفها لأنصار الله، لن يكون له أي أثر في الواقع اليمني ولا في موقف اليمن المشرف في إسناد الشعب الفلسطيني.
وأهاب البيان بكافة الشعوب الحرة بشكل عام والعربية والإسلامية بشكل خاص إلى أن يكون لهم موقف إزاء ما يمارسه الصهاينة من إجرام وإبادة وحصار قاتل بحق أبناء غزة.. مؤكدا استمرار الشعب اليمني في التعبئة وتطوير القدرات استعدادا للمعركة ضد أعداء الأمة.
ودعا إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية وكل الشركات الداعمة للكيان الصهيوني.
وكان مسؤول التعبئة بالمحافظة يحيى اليوسفي أكد أن التصنيف الأمريكي يُعد تأكيدا على أن الشعب اليمني يسير في الطريق الصحيح في مواجهة قوى الشر بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا التي تستهدف الأمة وتناصر وتدعم الصهيونية العالمية.. داعيا أحرار الأمة إلى تبنّي مواقف أكثر قوة وشجاعة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
تخلل المسيرة التي تقدمها قيادات ووجهاء المحافظة، قصيدة للشاعر عبدالقادر البناء.

ذمار
الى ذلك خرج أبناء محافظة ذمار أمس في مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان “ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أم الإرهاب”، تأكيداً على ثبات موقف الشعب اليمني المناصر لفلسطين وأن أمريكا هي الراعية والداعمة للإرهاب العالمي.
وفي المسيرة التي تقدمها أعضاء من مجلس الشورى وقيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، أكد المشاركون على استمرار الأنشطة الشعبية والرسمية والسياسية والإعلامية والتعبئة الجهادية والعمليات العسكرية المناصرة للشعب الفلسطيني والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني، بكل الإمكانات المتاحة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وأشاروا إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يوهن عزم الشعب اليمني، بل يزيده إيماناً وإصراراً وثباتاً على موقفه المبدئي والإيماني، معتبرين العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني، انتهاكاً للقوانين والأعراف الدولية والإنسانية.
وباركوا عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية واستمرار منعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، داعين بقية الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقفاً مما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من إجرام وحصار قاتل بحق الأشقاء في فلسطين والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي.
وأوضح أبناء ذمار أن القرارات التي تُطلقها أمريكا في تصنيف من تشاء في قائمة الإرهاب بحسب مصالحها وسياستها خدمة للكيان الصهيوني وضد الموقف اليمني المشرّف باتجاه القضية الفلسطينية لن يكون له أي أثر في الواقع اليمني وأنه يمثل استهدافا وتصنيفا للشعب اليمني كاملاً ولكل الأحرار من شعوب المنطقة والعالم.
وأكد بيان صادر عن المسيرة أن موقف الشعب اليمني المبدئي والتزامه الديني والأخلاقي المنسجم مع القوانين الإلهية والبشرية والإنسانية بمساندة الشعب الفلسطيني ومنع السفن الإسرائيلية والأمريكية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي سيبقى ثابتاً وراسخاً لن يتغير مهما كانت المتغيرات والتهديدات حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني المظلوم.
وأعلن البيان استمرار الحشد والتعبئة الجهادية والتدريب والتأهيل للمقاتلين وتطوير القدرات العسكرية بما يتناسب مع المعركة مع قوى الهيمنة والاستكبار العالمي “أمريكا وإسرائيل”.
وطالب بيان المسيرة، أحرار العالم بالاستمرار الجاد في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة وتوسيع دائرة المقاطعة الاقتصادية على كل المستويات والتوعية المستمرة في هذا الإطار.

عمران
كما خرج أبناء محافظة عمران أمس في مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “ثابتون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب”.
وردد المشاركون في المسيرات التي شهدتها عاصمة المحافظة، ومدينة خمر، ومركز مديرية القفلة، الهتافات المنددة بالإرهاب الأمريكي والبريطاني والصهيوني، والمؤكدة على المضي قدماً في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.
وهتفت الحشود الجماهيرية بشعار البراءة من أعداء الأمة وفي مقدمتهم الشيطان الأكبر أمريكا واللوبي الصهيوني.. منددين بجرائم ومجازر العدو الصهيوني الأمريكي بحق الأطفال والنساء في غزة وما يقوم به من تدمير للأحياء السكنية على رؤوس المدنيين.
وأكدت على الجهوزية والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة اللوبي الصهيوني اليهودي ومن يقف إلى جانبه من قوى الشر العالمي.
وجددت الجماهير تفويض قائد الثورة في اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد أمريكا وإسرائيل في البحر والجو والبر.. معلنين النفير العام للجهاد إلى جانب أبطال القوات المسلحة لردع قوى الشر والعدوان بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا.
واعتبرت بيانات صادرة عن المسيرات العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن انتهاكا لكل القوانين ويستهدف الشعب اليمني بأكمله، كما يمثّل تماديا لا يمكن أن يمر دون رد.
وباركت عمليات القوات المسلحة في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، واستمرار منعها من عبور البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
ودعت الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقف مما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من إجرام وحصار قاتل بحق الإخوة في فلسطين، والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي.
وأكدت البيانات أن القرارات التي تُطلقها أمريكا في تصنيف من تشاء في قائمة الإرهاب بحسب مصالحها وسياساتها خدمة للكيان الصهيوني وضد الموقف اليمني المشرف باتجاه القضية الفلسطينية لن يكون لها أي أثر في الواقع اليمني، وتعد استهدافا للشعب اليمني كاملا ولكل أحرار الأمة.
وأشارت إلى أهمية استمرار التحرك الشعبي بالفعاليات والمسيرات وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.
تخلل المسيرات قصائد للشاعرين نشوان الغولي، وأمين الحارثي، وعدد من شعراء.

مارب
وشهدت محافظة مارب أمس، أربع مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “ثابتون مع فلسطين .. وأمريكا أم الإرهاب”.
حيث شهدت مديرية الجوبة مسيرة حاشدة رفع المشاركون فيها شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل والهتافات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق أبناء غزة.
فيما خرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، أكدوا خلالها الاستنفار والجاهزية لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن، والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ قرارات وخيارات الردع ضد قوى الطغيان والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا.
وفي منطقة قانية بمديرية ماهلية أقيمت مسيرة مماثلة تأكيدا على الاستمرار في إسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة للدفاع عن سيادة اليمن واستقلاله ونصرة الشعب الفلسطيني.
وخرج أبناء مديرية بدبدة في مسيرة حاشدة، معلنين الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في وجه الشيطان الأكبر أمريكا، واللوبي الصهيوني اليهودي الذي يمثل رأس الشر.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات الاستمرار في التعبئة والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس، وإسناد الشعب الفلسطيني بكل الإمكانات المتاحة حتى يتوقف العدوان الإجرامي والحصار الظالم على غزة.
وباركت عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية واستمرار منعها من عبور البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
كما أكدت البيانات أن القرارات التي تُطلقها أمريكا في تصنيف من تشاء في قائمة الإرهاب بحسب مصالحها وسياستها خدمة للكيان الصهيوني وضد الموقف اليمني المشرف تجاه القضية الفلسطينية لن يكون لها أي أثر في الواقع اليمني، وتمثل استهدافا للشعب اليمني ولكل الأحرار من شعوب المنطقة والعالم.
ودعت الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ مواقف عملية تجاه ما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من إجرام وحصار قاتل بحق الأشقاء في فلسطين، والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي.
وأعلنت البيانات استمرارية الحشد والتعبئة الجهادية والتدريب والتأهيل وتطوير القدرات استعدادا لمواجهة أعداء الأمة.. داعية كل أحرار العالم لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

البيضاء
كما شهدت مدينة رداع ومديرية السوادية وعدد من مديريات محافظة البيضاء أمس، مسيرات جماهيرية ووقفات نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
ورفعت الحشود المشاركة في مسيرات “ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أم الإرهاب” العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات منددة بالتحالف الأمريكي البريطاني الغربي لحماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر.
وأكدت الاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا والكيان الصهيوني، وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة.. منددة باستمرار جرائم الكيان الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة في ظل صمت المجتمع الدولي والأنظمة المتخاذلة.
وأكدت بيانات صادر عن المسيرات والوقفات أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتا وقوة وصلابة في موقفه المساند للشعب الفلسطيني، وستكون له نتائج وخيمة على الدول المعتدية على سيادة اليمن.
وجدد أبناء محافظة البيضاء التأييد للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى”.. منوّهين بعمليات القوات المسلحة اليمنية لاستهداف عمق العدو الصهيوني والسفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
وحيّا المشاركون في المسيرات والوقفات الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وتكبد العدو الصهيوني خسائر فادحة وتنكل بجنوده وضباطه منذ انطلاق عملية “طوفان الأقصى”.
وجددت بيانات المسيرات والوقفات التأكيد على الجاهزية لخوض المعركة إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية.
ودعت إلى استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو الغاصب تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لمقاومته وقضيته العادلة.
وخرج أبناء محافظة البيضاء أمس، في مسيرة جماهيرية كبرى تحت عنوان “ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أم الإرهاب”
وفي المسيرة الحاشدة التي تقدمها وكيلا المحافظة صالح أحمد المنصوري وناصر الريامي والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية والعلماء بالمحافظة، رفع المشاركون هتافات البراءة من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل والسخط ضد الاعتداء الأمريكي البريطاني على اليمن.
وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء، ثباتهم في مواقفهم المساندة للشعب الفلسطيني مهما كانت النتائج، معلنين تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ أي خيارات للرد على العدوان الأمريكي البريطاني الإجرامي والغاشم على اليمن.
وأعلن المشاركون، النفير العام نحو ميادين التدريب والتعبئة العامة استعداداً للمواجهة والدفاع عن اليمن وأرضه وأبنائه، وتأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني بمنع السفن المتجهة نحو موانئ فلسطين المحتلة حتى يتوقف العدوان على غزة.
وأعلن بيان صادر عن المسيرة، الذي تلاه عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة عبدالرحمن حسين الهدار، أن أبناء الشعب اليمني “ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أم الإرهاب” وتفويض قائد الثورة في كل الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدسة..
وأضاف البيان، إن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمراره في استهداف المحافظات اليمنية لمنع الشعب من الاستمرار في نصرة إخواننا في الفلسطيني، لن يوهن عزمنا بل يزيدنا إيماناً وإصرارا وثباتا على موقفنا المبدئي والايماني.. معتبراً هذا العدوان انتهاك لكل القوانين.. وعلى الشعب اليمني بأكمله وأن هذا التمادي لن يمر دون رد.
كما أعلن تأييد الموقف الوطني والديني المسؤول الذي أعلنه المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه بالقيادات العسكرية بأن العدو الأمريكي والغربي الذي يرى نفسه ملزما بحماية إسرائيل فإننا ملزمون بالدفاع عن فلسطين وهذا موقف يمثل كل اليمنيين ويعبر عنهم.
وبارك البيان، العمليات العسكرية للقوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير المستمرة في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والسفن الحربية التي تعمل على حمايتها، وكذلك عمليات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق..
ودعا البيان، إلى الاستمرار في الأنشطة والفعاليات والمظاهرات دعما وإسنادا وتضامنا واستعدادا للمعركة القائمة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والغربي حتى تحقيق الفتح الموعود بإذن الله تعالى..
كما أعلن البيان، الاستمرار في التعبئة العامة واستقبال المقاتلين بمراكز التدريب والتأهيل العسكري والنفير الشعبي المسلح استعدادا للمشاركة الفاعلة مع الجيش اليمني في خوض أي معركة قادمة سواء في البر أو البحر وتطوير القدرات العسكرية بما تتناسب مع المعركة القادمة.

الحديدة
الى ذلك نظّم أبناء محافظة الحديدة، عصر أمس الجمعة بشارع الميناء مسيرة جماهيرية حاشدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا وتصنيف أنصار الله كجماعة إرهابية.
وخلال المسيرة التي شارك فيها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة أحمد البشري. محمد النهاري، محمد حليصي. علي قشر. رفع المشاركون، والشعارات التضامنية مع أبناء قطاع غزة الفلسطينية، ومنددين بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا، وكذا تصنيف أنصار الله جماعة إرهابية..
وأكد المشاركون في المسيرة، أن الشعب اليمني لن يُثنيه العدوان الأمريكي البريطاني أو تصنيف أنصار الله جماعة إرهابية في مواصلة دعم وإسناد أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، عبر الضربات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية أو منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني.
ودعا أبناء محافظة الحديدة، القوات البحرية والصاروخية والطيران المسيّر المسلحة إلى مواصلة تنفيذ الضربات العسكرية ضد العدو الصهيوني ومنع السفن المتجهة إلى موانئ الاحتلال الإسرائيلي عبر البحرين الأحمر والعربي.
وفي المسيرة أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، أن الشعب اليمني مستمر في وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني المظلوم. حتى إيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لن يثنيه العدوان الأمريكي البريطاني أو تصنيف أنصار الله جماعة إرهابية.
وأشار قحيم إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة والمحافظات الأخرى، ودعم الكيان الصهيوني الغاصب في ارتكاب جرائمه ضد الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة الفلسطينية. يُعد إرهاباً عالمياً.
مشيداً بالموقف القيادة الثورية والسياسية بدعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة، من خلال منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني. وتوجيه الضربات العسكرية ضد العدو الصهيوني..
ودعا محافظ الحديدة شعوب الدول العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بقطاع غزة من إبادة جماعية من قبل الاحتلال الصهيوني، من خلال الضغط على أنظمتهما للتحرك لإيقاف العدوان الصهيوني على أبناء الشعب الفلسطيني.
وأكد بيان المسيرة، أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتا في مواجهة المعتدين والرد عليهم، واستمرار الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني.
وأيّد البيان، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسيّر على الكيان الصهيوني، وكذا منع السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي، حتى إيقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة.
وشدد بيان المسيرة على أهمية الاستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية، التضامنية مع الشعب الفلسطيني. والحشد والتعبئة ورفع مستوى الجهوزية لتنفيذ أي توجيهات لنصرة الشعب الفلسطيني، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.
شارك في المسيرة عدد من الشخصيات الاجتماعية وقادة القوات المسلحة والأمن ومدراء المكاتب التنفيذية والعلماء.

ريمة
كما شهدت محافظة ريمة أمس، مسيرتين حاشدتين، نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “ثابتون مع فلسطين .. وأمريكا أم الإرهاب”.
وردد المشاركون في المسيرتين بمدينة الجبين، وربوع بني خولي بمديرية بلاد الطعام، الهتافات المؤكدة على أن أمريكا هي أم الإرهاب وأصل الإرهاب، مؤكدين على موقف اليمنيين الراسخ في دعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وجددوا التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لاتخاذ كل الخيارات والخطوات والتدابير اللازمة لمواجهة وردع أعداء الأمة أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.
وأكد أبناء ريمة جهوزيتهم للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وعبروا عن استنكارهم لاستمرار الصمت المخزي الدولي والعربي تجاه المذابح والمجازر وجرائم الإبادة المستمرة بحق أطفال ونساء غزة.
وندد بيان صادر عن المسيرتين، بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وإقدام أمريكا على تصنيف أنصار الله جماعة إرهابية.
وأكد أن التصنيف الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وثباتا والتفافا حول القيادة الثورية والسياسية في الدفاع عن الوطن وأمنه وسيادته، والتمسك بموقفه الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
واعتبر البيان أمريكا وإسرائيل أصل الإرهاب العالمي لما يمارسان من انتهاكات وجرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق المدنيين في قطاع غزة وغيرها من البلدان.
وبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات البحرية باستهداف السفينة الحربية الأمريكية في البحر الأحمر.. داعيا إلى تصعيد الاحتجاجات والمواقف المناهضة للقرار الأمريكي محليا ودولياً والعمل على تعزيز الصمود والثبات والنفير نحو ميادين الجهاد لمواجهة أعداء الأمة وإسناد المقاومة الفلسطينية.

تعز
واحتشد أبناء مديريات محافظة تعز عصر أمس في مسيرة “ثابتون مع فلسطين .. وأمريكا أم الإرهاب”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.
وأكد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام إدارة شرطة مرور المحافظة وصولاً إلى شارع أبو شهيد الجرادي، بحضور نائب رئيس مجلس الشورى عبده محمد الجندي والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وعدد من أعضاء مجلس الشورى، تأييدهم لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في دعم وإسناد غزة واستمرار الموقف الثابت والمبدئي في استهداف السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ الأراضي المحتلة، حتى إنهاء العدوان الصهيوني ورفع الحصار عن غزة والسماح بدخول الغذاء والدواء واحتياجات أبناء القطاع.
وردد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها مستشارو ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات واجتماعية وعلماء، هتافات منددة بجرائم الكيان الصهيوني على غزة والبراءة من أعداء الله.
وأشاروا إلى الوفاء لدماء الشهداء، والثبات على الموقف الحق انتصاراً للمستضعفين في غزة والأراضي المحتلة .. مؤكدين أن الشعب اليمني ثابت على موقفه الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني بكل الإمكانيات المتاحة، انطلاقاً من إيمانه وثقته بالله وارتباطه بهويته الإيمانية ومبادئه الأخلاقية والإنسانية.
وأكد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، أن اليمن ببره وبحره وسهوله وجباله يقف سداً منيعاً في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني.
وقال “إن الشعب اليمني بفضل قيادته الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أصبح في جهوزية وعلى استعداد للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله ومواجهة مخططات ومؤامرات أمريكا وبريطانيا والدول الغربية”.
وشدد بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير إرشاد مديرية التعزية أنس سعيد، على الاستمرار في الأنشطة الشعبية والرسمية والسياسية والإعلامية والتعبئة الجهادية والعمليات العسكرية المستمرة بكل الإمكانيات المتاحة دون كلل أو ملل ولا تراجع ولا انكسار حتى إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني.
وأكد البيان، أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمراره في استهداف المحافظات اليمنية لمنع الشعب من مواصلة نصرة الأشقاء في فلسطين، لن يوهن عزم أبناء اليمن بل يزيدهم إيماناً وإصراراً وثباتاً على موقفه المبدئي والإيماني.
واعتبر العدوان الأمريكي – البريطاني غير شرعي وانتهاكاً للقوانين والأعراف الدولية .. مباركاً عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية واستمرار منعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
ودعا بيان المسيرة كافة أبناء الشعب اليمني وبقية الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقف مما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من إجرام وحصار بحق الفلسطينيين والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.
وأفاد بأن القرارات التي تطلقها أمريكا في تصنيف من تشاء في قائمة الإرهاب بحسب مصالحها وسياستها خدمة للكيان الصهيوني وضد الموقف اليمني المشرف باتجاه القضية الفلسطينية، لن يكون له أي أثر في الواقع اليمني.
وأوضح البيان أن موقف الشعب اليمني المبدئي والالتزام الديني والأخلاقي المنسجم مع القوانين الإلهية والبشرية والإنسانية بمساندة الشعب الفلسطيني ومنع مرور السفن الصهيونية والأمريكية المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي، سيبقى ثابتا وراسخا لن يتغير.
وأعلن بيان المسيرة استمرار شعب الإيمان في الحشد والتعبئة الجهادية والتدريب والتأهيل للمقاتلين وتطوير القدرات العسكرية بما يتناسب مع المعركة القائمة، داعياً أحرار العالم إلى استمرار الجاد في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتوسيع دائرة المقاطعة الاقتصادية على كل المستويات والتوعية المستمرة في هذا الإطار.
تخلل المسيرة قصيدة للطفل نوح منصور السامعي.

صعدة
كما شهدت محافظة صعدة، أمس، ست مسيرات جماهيرية حاشدة تأكيداً على ثبات موقفنا مع فلسطين وأن أمريكا هي أم الإرهاب .
وخلال المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة ومديريات خولان عامر ورازح وغمر وشدا ومنبه رفع المشاركون هتافات البراءة من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل وهتافات السخط ضد العدوان الصهيوني على غزة والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن .
وأكدوا أن أمريكا هي أم الإرهاب وجذوره وأنها إحدى أذرع الصهيونية الإجرامية الوحشية التي تسعى في الأرض الفساد، وأن موقف الشعب اليمني ثابت مع فلسطين ومستعدون لكل الاحتمالات والخيارات مهما كانت التحديات.
وفي المسيرة المركزية بمدينة صعدة أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض بالحضور الجماهيري الواسع لأبناء المحافظة في مسيرة أمس تأكيداً على ثباتنا مع فلسطين وأن أمريكا هي أم الإرهاب وفي كل المسيرات والأنشطة السابقة .
وأشار إلى أن الموقف المشرف للشعب اليمني في مواجهة الطغاة والمستكبرين هو توفيق من الله وثمرة من ثمار المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي وببركة وحكمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي .
وأكد أهمية الاستمرار في الأنشطة والفعاليات لمساندة الشعب الفلسطيني والابتعاد عما يؤدي إلى الملل، مشيداً بكل التجار الذين تفاعلوا مع دعوة المقاطعة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، ومبيناً أن هناك إجراءات صارمة ضد من لا زالوا يستوردون منتجات العدو الأمريكي والإسرائيلي .
وبارك مضامين كلمة السيد القائد وخيارات الرد على العدوان الأمريكي البريطاني الذي انتهك سيادة اليمن لأجل مصالح العدو الإسرائيلي المجرم، مؤكداً كامل الجهوزية لأي خيارات قادمة .
وأكد بيان المسيرة أهمية الاستمرار دون كلل ولا ملل ولا تراجع ولا انكسار في أنشطته الشعبية والرسمية والسياسية والإعلامية والتعبئة الجهادية والعمليات العسكرية المستمرة بكل الإمكانيات المتاحة حتى يتوقف العدوان الإجرامي على الشعب الفلسطيني المظلوم.
وأشار إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن يهدف لمنع الشعب من الاستمرار في نصرة إخواننا في فلسطين وأن ذلك لن يوهن عزمنا بل يزيدنا إيمانا وإصرارا وثباتا على موقفنا المبدئي والإيماني .
وبارك شعبنا اليمني العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية واستمرار منعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن .
ودعا البيان بقية الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقف مما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من إجرام وحصار قاتل بحق إخواننا في فلسطين وأن يتحركوا لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي.
وأكد البيان أن التصنيف الأمريكي الذي أتى خدمة للعدو الإسرائيلي وضد موقف اليمن المساند لفلسطين لن يكون له أثر في الواقع اليمني ويمثل استهدافا وتصنيفا للشعب اليمني كاملا ولكل الأحرار من شعوب المنطقة والعالم.
وأعلن البيان استمرارية شعبنا في الحشد والتعبئة الجهادية والتدريب والتأهيل للمقاتلين وتطوير القدرات العسكرية بما يتناسب مع المعركة القائمة، داعياً أحرار العالم إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

حجة
الى ذلك خرج أبناء محافظة حجة أمس بصورة غير مسبوقة في مسيرات “ثابتون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب” دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.
وردد المشاركون في المسيرات في مركز المحافظة والمديريات الهتافات المناهضة لأم الإرهاب أمريكا والدول المتحالفة معها، رافعين الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤكدة المضي قدما في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأكد أبناء حجة استمرار الوفاء والثبات على الموقف والانتصار للمستضعفين في غزة الجريحة الصامدة الصابرة في مواجهة إجرام اللوبي الصهيوني اليهودي الذي يرتكب المجازر يوميا ولأكثر من 100 يوم.
كما أكدوا في المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة ومنتسبو السلطة القضائية والعلماء، الثبات على الموقف النابع من عمق الإيمان والثقة بالله والارتباط بالهوية الإيمانية ومبادئه الأخلاقية والإنسانية في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم .
كما أكدوا الاستمرار في الانتصار للأقصى وآلاف الشهداء من النساء والأطفال على كل المستويات وبكل الإمكانيات المتاحة ولن يرهبهم المجرمون ولا تصنيفاتهم ولن توقفهم غارات العدوان وضرباته بل يزدادون بذلك قوة وصلابة وبأسا من بأس الله الشديد.
وجدد أبناء ومشايخ ووجهاء وأعيان حجة تأكيد الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في وجه اللوبي الصهيوني اليهودي الذي يمثل رأس الشر وأم الإرهاب.
وأكد بيان صادر عن المسيرات التي شارك فيها مديرو أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة وجهاز الأمن والمخابرات العميد عادل اللاحجي والمكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء المجالس المحلية وتلاه صفوان سديلة، أهمية الاستمرار دون كلل أو ملل ولا تراجع ولا انكسار في كافة الأنشطة والتعبئة الجهادية والعمليات العسكرية بكل الإمكانات المتاحة حتى يتوقف العدوان الإجرامي على فلسطين.
وأكد أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمراره في استهداف المحافظات لمنع الشعب من نصرة الأخوة في فلسطين لن يوهن العزم بل يزيد الإيمان والإصرار والثبات على الموقف المبدئي والإيماني.
واعتبر بيان المسيرات العدوان على اليمن انتهاكا لكل القوانين وضد الشعب اليمني بأكمله وأن هذا التمادي لن يمر دون رد، مباركا العمليات العسكرية للقوات المسلحة في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية واستمرار منعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
ودعا أبناء محافظة حجة بقية الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقف مما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من إجرام وحصار قاتل بحق الإخوة في فلسطين والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي.
وأكد أن القرارات التي تطلقها أمريكا في تصنيف من تشاء في قائمة الإرهاب بحسب مصالحها وسياستها خدمة للكيان الصهيوني وضد الموقف اليمني المشرف باتجاه القضية الفلسطينية لن يكون لها أي أثر في الواقع اليمني ويمثل استهدافا وتصنيفا للشعب اليمني كاملا ولكل الأحرار من شعوب المنطقة والعالم.
كما أكد أن الموقف المبدئي والالتزام الديني والأخلاقي المنسجم مع كل القوانين الإلهية والبشرية والإنسانية بمساندة الشعب الفلسطيني ومنع السفن الإسرائيلية والأمريكية والمتجهة إلى فلسطين المحتلة من المرور سيبقى ثابتا وراسخا ولن يتغير مهما كانت المتغيرات والتهديدات حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني المظلوم.
وأعلن البيان الاستمرار في الحشد والتعبئة الجهادية والتدريب والتأهيل للمقاتلين وتطوير القدرات العسكرية بما يتناسب مع المعركة القائمة، داعياً أحرار العالم إلى الاستمرار الجاد في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها على كل المستويات والتوعية المستمرة في هذا الإطار.

الضالع
كما شهدت مديرية دمت بمحافظة الضالع، أمس، مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة لفلسطين وإسناداً لغزة والمقاومة الباسلة ودعماً للقضية الفلسطينية ووقفة في مديرية الحشاء تحت شعار” ثابتون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب “.
وفي المسيرة، التي تقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة العامة أحمد ثابت المراني وقيادات أمنية وعسكرية، رفع المشاركون العلم الفلسطيني، مؤكدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.
وردد المشاركون، الشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.
وأكدوا أن الشعب اليمني لن يثنيه القصف الأمريكي والبريطاني الذي استهدف ويستهدف اليمن وسيقدم قوافل الشهداء نصرة لغزة وما أقدم عليه الأمريكي من تبني قرار تصنيف الشعب اليمني في قائمة الإرهاب لا يساوي الحبر الذي كتب به بل يزيد اليمنيين قوة وصلابة لن يثنيهم عن مواصلة معركة نصرة الأقصى.
وأكد بيان صادر عن المسيرة والوقفة استمرار الشعب اليمني دون كلل أو ملل أو تراجع أو انكسار بكل الأنشطة الجهادية والتعبوية والشعبية إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان عليه.
وجدد البيان التفويض لقائد الثورة في كل الخيارات والاستعداد للمشاركة في خوض معركة الكرامة والشرف إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني، ودعا البيان إلى الاستمرار في منع دخول السفن إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
وبارك البيان، العمليات العسكرية المتصاعدة والرد السريع للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الصهيونية، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني.
واستنكر البيان صمت وخيانة الأنظمة العربية والإسلامية التي وقفت موقف المتفرج إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من حرب إبادة وحصار خانق.
وأهاب البيان بالشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت المعيب إلى التحرك الشعبي للضغط على حكامها نصرة ومساندة لفلسطين وغزة.
وأكد البيان استمرار التحرك الشعبي بالفعاليات والمسيرات وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی ومقاومته الباسلة بالعدوان الأمریکی البریطانی على عملیات القوات المسلحة الیمنیة الشعب والمقاومة الفلسطینیة ت القوات المسلحة الیمنیة الشعب الفلسطینی المظلوم الشیطان الأکبر أمریکا الأمریکی والإسرائیلی نصرة الشعب الفلسطینی المشارکون فی المسیرة الأمریکی والبریطانی العدوان ورفع الحصار وأمریکا أم الإرهاب مع الشعب الفلسطینی المسیرات والوقفات العملیات العسکریة موقف الشعب الیمنی قائد الثورة السید الأشقاء فی فلسطین حتى یتوقف العدوان منع السفن المتجهة العدوان الصهیونی بدر الدین الحوثی إلى الاستمرار فی ثابتون مع فلسطین على الاستمرار فی على کل المستویات مسیرات جماهیریة القیادة الثوریة الکیان الصهیونی للشعب الفلسطینی أمریکا وإسرائیل أهمیة الاستمرار فی المسیرة التی أن الشعب الیمنی مسیرة جماهیریة جماهیریة حاشدة محافظة الحدیدة العدو الأمریکی ورفع الحصار عن المسیرات التی لقائد الثورة أحرار العالم الصهیونی على وفی المسیرة أعداء الأمة التی تقدمها مسیرة حاشدة فی المسیرات کل القوانین المستمرة فی عن المسیرات أبناء الشعب کل الخیارات على الموقف فلسطین وأن البراءة من موقف الیمن فی التعبئة على الش

إقرأ أيضاً:

21 مسيرة حاشدة بصعدة تأكيدا على التصعيد مع غزة مهما كانت التحديات

الثورة نت../

خرجت في محافظة صعدة اليوم 21 مسيرة حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت عنوان “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”.

وفي المسيرات الحاشدة التي شهدتها ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر، وساحات مديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة، وعرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وذويب بحيدان وحنبة وآل ثابت بمديرية قطابر أكد المشاركون على مواجهة تصعيد ثلاثي الشر الأمريكي البريطاني الإسرائيلي بالتصعيد.

وأعلنوا استمرارهم في النفير العام إسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية واستعداداً لكل الخيارات والاحتمالات في إطار مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الذي يستهدف اليمن خدمة للكيان الصهيوني المجرم.

وخلال المسيرة المركزية بساحة المولد النبوي الشريف في مركز المحافظة، أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بالحضور الجماهيري الكبير في ساحات صعدة ومختلف المحافظات إسناداً لمظلومية غزة واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكد خلال المسيرة التي شارك فيها محافظ صعدة محمد جابر عوض وقيادات عسكرية وأمنية، أن على الأعداء أن يأخذوا تحذيرات السيد القائد على محمل الجد لأنه رجل القول والفعل ولأن هذه التحذيرات نابعة عن إيمان وعروبة ونصرة للمظلومين، ولديه شعب مؤمن يراهن عليه.

ولفت محمد الحوثي إلى أن تصريحات المسؤولين الأمريكيين تكشف بجلاء أنهم وراء استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة، مؤكداً أن سقف الشعب اليمني سيبقى عالياً على الأمريكي وكل من يواليه حتى إيقاف عدوانهم واجرامهم.

وحيا بيان مسيرات صعدة صمود وصبر واستبسال أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد وبطولة مجاهديه العظماء والعمليات التي ينفذها المجاهدون في غزة والضفة والمقاومة الإسلامية في لبنان والعراق، وكذلك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو.

وأكد التأييد المطلق والمساندة الكاملة لعمليات قواتنا المسلحة ولكل قرارات القيادة المجاهدة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.

وحذر البيان تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامرتهم القذرة، مؤكداً أن صب الزيت على النار سيشعلها في وجوه المتورطين.

كما حذر من الانسياق وراء الخداع والتضليل الأمريكي للتنصل من مسؤوليته عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة، داعياً الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم والمساندة العملية المؤثرة.

ودعا البيان حكام البلدان العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف عملية ملموسة كقطع العلاقات مع الكيان وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة، معبرا عن التضامن الكامل مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين بمعبر رفح.

وأشاد باستمرار التحرك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية، وبمواقف إيرلندا وإسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية، داعياً دول وشعوب العالم إلى مقاطعة شاملة لسلع وبضائع الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر الأحزاب العربية يدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية تدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني (تفاصيل+صور)
  • 21 مسيرة حاشدة بصعدة تأكيدا على التصعيد مع غزة مهما كانت التحديات
  • الشامي: استمرار العدوان الأمريكي البريطاني لن يثنينا عن موقفنا المناصر لفلسطين
  • 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود في مواجهة العدوان وتضامنا مع فلسطين
  • مسيرة مليونية غاضبة بصنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • أبناء حجة يحتشدون في مسيرات “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”
  • العاصمة صنعاء تشهد خروج مليوني نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • الحديدة.. 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين