مسقط- الرؤية

تمنح مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني، العملاء فرصة تحقيق الازدهار المالي من خلال حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة، وذلك عند تحويل رواتبهم إلى هذا الحساب، إذ سيتمكن العملاء من تحقيق أرباحٍ أعلى لمدخراتهم.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية مساعدة المدير العام ورئيسة مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العماني: "حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة يجسد التزامنا الدائم بتقديم الحلول المالية المبتكرة والمتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، حيث يمكن للعملاء إيداع مبالغ أكبر وتحقيق مكاسب أعلى من خلال هذا الحساب، ونثق بأن هذا المنتج سيمكن الأفراد من التحكم بمستقبلهم المالي وتحقيق أهدافهم على المدى الطويل، ونرحب بكل من العملاء الحاليين والعملاء الجدد للاستفادة من هذه الفرصة وبدأ عام جديد مزدهر".

يشار إلى أن حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة هو منتج متاح لجميع الأفراد، والذي يمكنهم من حماية مستقبلهم والانطلاق في رحلة الرفاه المالي، حيث يقدم هذا الحساب معدلات ربح متفاوتة، إذ كلما زاد إيداع العميل زاد معدل الربح الذي يكسبه.

ومع معدل ربح متوقع يصل إلى 3%، يضمن حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة عائدًا مجزيًا على المبلغ المدخر، حيث تُعزز هذه الميزة قدرة العملاء على تحقيق أقصى استفادة من توفيرهم وأرباحهم.

وعلاوة على ذلك، بإمكان العملاء وبشكل سهل تحويل رواتبهم إلى حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة، الذي يمكن الوصول إليه في أي وقت من خلال الفروع ومختلف القنوات الرقمية، وهذا المنتج متاح لكل من العملاء الحاليين والعملاء الجدد على حد سواء.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الذهب يلمع مع تراجع عوائد السندات الأمريكية في ظل رهانات خفض الفائدة

المناطق_متابعات

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس مع تراجع الدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية في ظل تزايد الرهانات على أن خفض أسعار الفائدة الأمريكية قد يبدأ سبتمبر المقبل، بينما يترقب المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية الأمريكية.

وبحلول الساعة 03:00 بتوقيت جرينتش، ارتفع الذهب 0.8 % إلى 2373 دولار للأونصة بعد صعوده 1 % الجلسة الماضية، كما زادت العقود الأمريكية الآجلة 0.7 % إلى 2392 دولار. وتراجع مؤشر الدولار 0.2 % ليحوم حول أدنى مستوى له في شهرين تقريبا، وظلت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية لأجل 10 أعوام قرب أدنى مستوياتها في أكثر من شهرين.

أخبار قد تهمك الذهب يستقر عند 2351 دولارا مع اتجاه الأنظار لبيانات التضخم الأمريكية 28 مايو 2024 - 9:05 صباحًا تراجع أسعار الذهب وسط ترقب “المركزي الأمريكي” 22 مايو 2024 - 10:56 صباحًا

وقال تيم ووترر كبير محللي السوق في كيه.سي.إم تريد “تجاهل المشترون الدولار اليوم بعد بيانات ضعيفة في الفترة التي تسبق صدور بيانات الوظائف غير الزراعية والتي مكنت سعر الذهب من الازدهار”، وتابع “لا تزال التوقعات الأساسية تبدو بناءة بالنسبة للذهب مع اقترابنا من تخفيضات محتملة في أسعار الفائدة في النصف الثاني من العام. ومع هذا قد يتجه مستوى 2300 دولار للهبوط إذا حصلنا على قراءة قوية للوظائف غير الزراعية تحديدا”.

وانخفض التوظيف من قبل أرباب العمل في القطاع الخاص الأمريكي إلى أدنى مستوى له منذ 4 أشهر في مايو مما يزيد من الدلائل على ضعف سوق العمل. وتترقب الأسواق الآن بيانات الوظائف غير الزراعية غدا الجمعة لمزيد من المؤشرات، ويقلل انخفاض أسعار الفائدة من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائدا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة 1.8 % إلى 30.54 دولار. وارتفع البلاتين 1.2 % إلى 1003.95 دولار وزاد البلاديوم 1.2 % إلى 942.75 دولار.

مقالات مشابهة

  • مميزات ومواصفات سيارة مرسيدس 2025.. والسعر خيالي
  • وظائف خالية بمرتبات مجزية لجميع المؤهلات الدراسية.. اعرف الشروط
  • الذهب يلمع مع تراجع عوائد السندات الأمريكية في ظل رهانات خفض الفائدة
  • وظائف شاغرة للإناث برواتب مجزية.. إليك الشروط ورابط التقديم
  • aiBANK يطلق حساب توفير  بعائد يومي يصل إلى 20%
  • سيارة مرسيدس جي كلاس 2025.. المميزات والأسعار
  • وظائف جديدة للشباب برواتب مجزية.. تفاصيل
  • الذهب يبرق وأسعاره ترتفع 4 دولارات مع تراجع عوائد السندات الأميركية
  • وظائف شاغرة بمرتبات مجزية برعاية وزارة الشباب.. الشروط وموعد التقديم
  • وسط سباق خليجي.. العراق يتفاوض لتعزيز دفاعاته الجوية بنظام كوري