أعلنت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام عن مقتل شخص وإصابة آخرين في هجوم لطائرة مسيرة إسرائيلية على سيارة بالقرب من حاجز الجيش في قضاء بنت جبيل في جنوب لبنان، اليوم الأحد.

وبينت الوكالة أن الطائرة المسيرة أطلقت صاروخا على السيارة، ما أدى إلى تدميرها واحتراق سيارة أخرى كانت بقربها، مشيرة إلى أن إصابات الجرحى متوسطة وطفيفة.

وذكرت مصادر أمنية أن واحد من مقاتلي جماعة حزب الله اللبنانية قتل اليوم في هجوم بطائرة مسيرة إسرائيلية على سيارة كانت تقلهما في جنوب لبنان.

وقالت مصادر "العربية" و"الحدث"، إن قتيل حزب الله في كفرا جنوبي لبنان من وحدة حماية كبار الشخصيات والقادة. وأضافت أن القتيل في القصف الإسرائيلي على كفرا يدعى فضل سليمان.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جنوب لبنان مسيرة إسرائيلية حزب الله

إقرأ أيضاً:

تجدد الغارات الإسرائيلية على بلدة البرغلية جنوب لبنان

أفاد مراسل RT في لبنان بأن الجيش الإسرائيلي شن مجددا غارة استهدفت سيارة في نفس المكان الذي أغارت عليه سابقا في بلدة البرغلية جنوب لبنان.

وأوضح مراسل RT: "شنت مجددا طائرة مسيرة إسرائيلية غارة استهدفت سيارة في نفس المكان الذي أغارت عليه سابقا في بلدة البرغلية".

وأظهرت مقاطع فيديو السيارة المستهدفة في الغارة التي شنتها مسيرة إسرائيلية على بلدة البرغلية في قضاء صور جنوب لبنان، ووصول فرق الدفاع المدني لمكان الحادث.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن "مسيرات الجيش الإسرائيلي شنت أكثر من غارة على منطقة البرغلية".

وأشارت إلى أنه "بعد تجمهر الأهالي لتفقد السيارة الأولى التي أغارت عليها المسيرات، باغت الجيش الإسرائيلي الأهالي واستهدف دراجة نارية".

كما أفادت بأن "الغارة أدت إلى إصابة 8 مدنيين، وصفت إصابتهم بالطفيفة، نقلوا الى مستشفيات صور للعلاج، باعتبار المنطقة مكتظة بالأهالي والمحال الصناعية والتجارية".

هذا وأصدر حزب الله اللبناني مساء يوم الثلاثاء بيانا جديدا أعلن من خلاله استهداف موقع المنارة الإسرائيلي العسكري على حدود لبنان.

إقرأ المزيد الجيش الإسرائيلي يصادق على الخطط القتالية للهجوم في لبنان

ولا تزال الحدود بين لبنان وإسرائيل تشهد توترا مستمرا وتبادلا للقصف مع تصاعد حدة الاشتباكات، رغم قيام المبعوث الأمريكي الخاص آموس هوكشتاين بمباحثات طارئة في تل أبيب وبيروت.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. غارة جوية تستهدف أحد عناصر حزب الله في بلدة دير كيفا جنوب لبنان
  • غارة إسرائيلية تستهدف سيارة في قضاء صور جنوبي لبنان
  • بالفيديو .. غارة إسرائيلية تستهدف منزل الوزير الأسبق ‎علي عرب في منطقة البرغلية جنوب لبنان
  • قتيل في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في بلدة دير كيفا جنوب لبنان (فيديو +صور)
  • وكالة الأنباء اللبنانية: مسيرة إسرائيلية تستهدف بلدة ميس الجبل جنوبي البلاد
  • لبنان.. مسيرة إسرائيلية تغير على سيارة في الوزاني ونجاة سائقها
  • غارة جوية إسرائيلية تستهدف مدينة الخيام جنوب لبنان
  • تجدد الغارات الإسرائيلية على بلدة البرغلية جنوب لبنان
  • مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق بلدة البرغلية قضاء صور جنوبي لبنان
  • مسؤول في شعبة الصواريخ.. غارة جوية إسرائيلية تقتل عنصرًا رئيسيًا في حزب الله