طبيب الجيزة.. تنظر اليوم محكمة جنايات جنوب الجيزة أولى جلسات محاكمة دكتور تجميل متهم باغتـ..صاب شقيقة زوجته القاصر ومعاشرتها معاشرة الأزواج وفض بكارتها بعد ايهامها بالحب.

قرار عاجل في دعوى مرتضى منصور ضد برنامج رياضي شهير قرار عاجل في أكبر قضية فساد بمطار القاهرة .. خاص

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن سيدة "ا.

ح. ا" 44 سنة، تقدمت ببلاغ يفيد بتعرض ابنتها "م. ع. ع" ذات 15 سنة، للاغتصاب على يد زوج ابنتها الكبرى، "مصطفى. س. م" دكتور تجميل 33 سنة وهو زوج ابنة الأولى، لقيامه بإقناع الثانية، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة أثناء إقامتها معهم بمنطقة هرم سيتي والحصري، حسب أقوال الأم.

طبيب الجيزة


وبينت التحقيقات مع الطفلة، أن المتهم قام بمعاشرة الطفلة معاشرة الأزواج عدة مرات وفض غشاء البكارة داخل الشقة بمنطقة هرم سيتي، ويوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، قام بإقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وصحبتها لشقة - الحصري لمدة أربعة أيام وقام بمعاشرتها معاشرته الأزواج مرة أخرى.

قالت الضحية في تحقيقات النيابة العامة، إن شقيقتها استضافتها شهرا بسكنها في منطقة هرم سيتي، مشيرة إلى أن زوج شقيقتها أقنعها بمعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات مضيفة :"كله كان برضايا وبمزاجي".

طلبت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وعرض الطفلة على الطب الشرعي للكشف عليها وورد تقرير الطب الشرعي بفقدان الفتاة لغشاء بكارتها نتيجة معاشرتها عدة مرات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طبيب طبيب الجيزة الطب الشرعى تقرير الطب الشرعي جنايات جنوب الجيزة دكتور تجميل غشاء البكارة معاشرة الأزواج

إقرأ أيضاً:

تأجيل أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع لـ16 يوليو

قررت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم المعروف إعلاميا بـ«سفاح التجمع»، لاتهامه بقتل 3 سيدات لـ16 يوليو المقبل.

وأمرت النيابة العامة بعد الانتهاء من التحقيقات مع المتهم المعروف إعلاميا بـ«سفاح التجمع»، إلى الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الاتجار بالبشر وحيازة المواد المخدرة بقصد التعاطي وإجبار ضحاياه على تناولها قبل قتلهن، وتصوير جريمته بهاتفين محمولين كانا بحوزته يوثق بهما جرائمه، فضلا عن الاتجار بالبشر والخطف.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة لإحدى السيدات ملقاة بالطريق الصحراوي، ونقلت إلى المشرحة لحين الوقوف على مرتكب الواقعة.

وبفحص كاميرات المراقبة الموجودة في محل الواقعة تم التوصل لهوية المتهم وإلقاء القبض عليه والتحقيق معه، واعترافه بجرائمه التي ارتكبها وأرشد عن الهاتفين المستخدمين في الجريمة، ومثل جريمته في الاستديو العازل للصوت الذي كان يرتكب فيه جريمته، والسيارة التي كان ينقل بها الجثث للتخلص منها.

مقالات مشابهة

  • تأجيل أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع لـ16 يوليو
  • بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع
  • تحرش وسب.. ضبط المتهم بالتعدي على فتاة بالقليوبية (فيديو)
  • نشرت فيديو على فيس بوك.. ضبط المتهم بالتعدي على فتاة داخل ميكروباص
  • اليوم.. محاكمة سفاح التجمع في القاهرة الجديدة
  • رفضت إعطاءه 10 جنيهات لشراء سجائر.. محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته
  • المؤبد للمتهم بالانتماء لتنظيم القاعدة الإرهابي
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات
  • تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة سفاح التجمع أمام الجنايات