قال الإعلامي أحمد موسى، إن شكل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم كان شكله مختلف تماما في مباراة الرأس الأخضر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، التي تقام حاليا في كوت ديفوار، عن مباراتي موزمبيق وغانا، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة قوية رغم أن الأخطاء الكارثية من خط الدفاع طوال المباراة.


وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على  مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أنه بحمد الله تم التأهل لدور الـ 16 من بطولة الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن الفرحة كانت عارمة لدى جموع المصريين في المنازل والقهاوي، قائلا: "كله كان بيطير للسما مع كل جون.

. الفار امبارح من الحكم كان بيتلكك في مباراة الرأس الأخضر".


وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن محمود تريزيجيه قدم مباراة قوية ومعه اللاعب مصطفى محمد قائلا:"رجالة ربنا يكرمهم".


وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن هناك أخطاء كارثية في خط الدفاع المصري، مشيرا إلى أنه يتمنى الشفاء لمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.


وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن مباراة غانا وموزمبيق شهدت إثارة ومتعة كبيرة، قائلا:"منتخب مصر كان برا سبحان الله بقينا جوه.. كرم ربنا والله علينا ونعمته وفضله".
وشدد الإعلامي أحمد موسى، على أهمية التحضير والتركيز للمباراة المقبلة، مشيرا إلى أن مباراة الأمس كانت بها فرص متضعيش من لاعب مبتدأ، من أجل مواصلة المشوار في البطولة الإفريقية.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامی أحمد موسى مشیرا إلى أن

إقرأ أيضاً:

نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو


كشف عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق التشكيل المثالي لمنتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو، المُقرر إقامتها لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كل التركيز الآن على مباراة بوركينا فاسو، التي يجب أن يدخلها المنتخب بالقوة الضاربة، وكذلك مباراة غينيا بيساو، التي ستكون لها حسابات كبيرة".

مؤمن الجندي يكشف لماذا تحرك الشيبي ضد الشحات قضائيًا بعد التصالح؟ (فيديو) عاجل.. أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس لاعبه حسين الشحات


وأضاف: "التشكيل المثالي لمنتخب مصر هو تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفراعنة".
وتابع: "في خط الدفاع سيتواجد محمد هاني، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ولكن ستكون هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، ومن المحتمل أن يتم الدفع بأحمد نبيل كوكا أو أحمد رمضان بيكهام".
وأكمل: "في خط الوسط، سيتواجد مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم يتواجد محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن وتريزيجيه".
وواصل: "محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ، هو قائد المنتخب، ولديه جانب وطني كبير في شخصيته مع المنتخب ومع بلده".
وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه ستكون هناك حفاوة كبيرة في استقبال محمد صلاح في معسكر منتخب مصر من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير".

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • أحمد موسى يطالب الحكومة بعدم التسرع في تطبيق منظومة الدعم النقدي (فيديو)
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يختار التشكيل الأفضل لمنتخب مصر ضد بوركينا فاسو
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • خالد الرواس: نركز على مباراة التأهل والباب لم يُغلق !