بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة المصرية، زار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مديرية أمن القاهرة، والتقى خلالها باللواء أشرف الجندى مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربعة، والسكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، وعدد من قيادات المحافظة.

جهود رجال الشرطة وتضحياتهم

وأعرب المحافظ عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم المبذولة خلال مسيرة أداء واجبهم الوطني في كافة المجالات لتحقيق الاستقرار والأمان للمواطن، ومكافحة الإرهاب، وملاحقة الفساد واستئصاله، مشيدًا بدور جهاز الشرطة في تأمين الجبهة الداخلية، والتصدي بكل حسم لكل محاولات النيل من أمن الوطن.

تضحيات الشرطة المصرية

وأثنى على ما تقدمه الشرطة المصرية من تضحيات، وأرواح الشهداء الذكية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مؤكدًا أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية خالدة تجسد صورة حقيقية للتضحية ومعنى العطاء وعمق الانتماء في سبيل رفعة وطننا الغالي.

وثمن المحافظ خلال اللقاء الجهود التي تقوم بها مديرية أمن القاهرة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في إعادة الانضباط لشوارع العاصمة وفرض هيبة القانون من أجل رفع جودة الحياة المقدمة إلى المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أرواح الشهداء أمن القاهرة استقرار الوطن الأجهزة التنفيذية السكرتير العام المساعد الشرطة المصرية جهاز الشرطة رجال الشرطة أداء أربعة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يكرم عددًا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عددا من العاملين بديوان عام المحافظة المتميزين في أداء اعمالهم، حيث كرم المحافظ المهندسة رباب رأفت أحمد، مدير التغيرات المكانية بالمحافظة، وأحمد الدسوقي حامد مسئول التراخيص للمحلات بالمحافظة، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، ورؤساء المدن، ومديري المديريات بالمحافظة.

محافظ جنوب سيناء يكرم مجموعة من المتميزين في إدارات الشئون المالية

وفي نفس السياق كرم محافظ جنوب سيناء مجموعة من المتميزين في إدارات الشئون المالية بحضور طارق عبد الله مدير الادارة، والموارد البشرية بحضور اسماعيل محمد مدير الإدارة والوحدة الحسابية، بحضور أحمد فؤاد مدير الوحدة الحسابية بالديوان.

وذلك في إطار حرص محافظ جنوب سيناء، على تكريم المتفوقين دراسيا وعلميا وعمليا ورياضيا وفي مختلف المجالات لتحفيزهم وتشجيعهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لتجديد عدد من الوظائف القيادية
  • رئيس جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية يهنئ محافظ جنوب سيناء علي جائزة رجل العام
  • "صور" الداخلية تودع أسر شهداء الشرطة المُتجهين لآداء فريضة الحج
  • سفيرنا في مالابو يستقبل الدفعة الأولى من ضباط وزارة الداخلية الموفدة لتدريب الشرطة الاكواتورية
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق أنشطة التنمية البشرية بقرية "شبرا بلولة"
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددًا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
  • محافظ المنوفية يفتتح مدرسة التمريض الجديدة بأشمون
  • «البسامي»: رجال الأمن يعملون بكفاءة لتتبع المخالفين.. وعلى الجميع احترام سياسات المملكة وتشريعاتها
  • باكستان : مقتل 7 من رجال الأمن إثر انفجار عبوة ناسفة شمال غربي البلاد
  • “اقعيم ” يناقش الأوضاع الأمنية في القبّة