الأسبوع:
2024-06-12@06:16:19 GMT

بكلمات مؤثرة.. أحمد فهمي ينعي الراحل العامري فاروق

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

بكلمات مؤثرة.. أحمد فهمي ينعي الراحل العامري فاروق

حرص الفنان أحمد فهمي على نعى الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلى، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بعدما رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر 53 عاما.

وشارك أحمد فهمي صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «البقاء لله في وفاة الأخ الغالي الأستاذ العامري فاروق كان نعم الشخص قمة في الاحترام والادب، رحمة الله على الفقيد ويلهم أهله الصبر والسلوان، نسألكم الفاتحة».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

وفاة العامري فاروق

وكان شقيق العامري فاروق، منذ لحظات قليلة عن وفاة نائب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد صارع المرض لمدة 80 يوماً، بعد إصابته بنزيف في المخ تعرض له أثناء تواجده داخل مقر القلعة الحمراء.

وفاة العامري فاروق

وكتب شقيق العامري فاروق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة محتسبين صابرين أنعي أخي الغالي الشريف العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الأهلي عن عمر 53 عاما بعد صراع من المرض لمدة 80 يوما.

وأضاف: «سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب، صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر».

واختتم: «رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة. إنا لله وإنا اليه راجعون».

اقرأ أيضاًالاتحاد السكندري ينعي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

عاجل.. شقيق العامري فاروق ينفي نبأ وفاة نائب رئيس النادي الأهلي

أبرز المحطات في حياة الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العامري فاروق أحمد فهمي الفنان أحمد فهمي وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي سر وفاة العامري فاروق تفاصيل وفاة العامري فاروق نائب رئیس النادی العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو

أعلنت عائلة الموسيقار الراحل أمير جادو، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع مع المرض، موعد ومكان الجنازة، وهو الأمر الذي خلق حالة من الحزن والصدمة داخل الوسط الفني.

ومن المقرر أن يبدأ موعد ومكان جنازة الموسيقار أمير جادو، عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد السلام في مدينة نصر، بينما يتم الدفن في مدينة منوف بمحافظة المنوفية عقب صلاة العصر من مسجد الشيخ زوين، وذلك وفقا لما نشره الحساب الرسمي للموسيقار الراحل.

موعد عزاء الموسيقار أمير جادو

وبعد إقامة جنازة الموسيقار أمير جادو، يقام العزاء غدا الأربعاء في مسجد القوات المسلحة في مدينة نصر قاعة الفردوس من الساعة 7.30 مساء وحتى الساعة 10.30 مساء.

الحزن يسيطر على الوسط الفني برحيل الموسيقار أمير جادو

وجاءت وفاة الموسيقار أمير جادو خلال الساعات الماضية بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ودخل في مرحلة حرجة مع المرض.

وعبر عدد كبير من الفنانين عن صدمتهم لرحيل الموسيقار الشاب، من بينهم الفنان علي الألفي، الذي كتب عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «الحزن على أمير جادو كبير ليس لأننا فقدنا موسيقي مهم ومهندس صوت فذ، لكن لأننا فقدنا أيضا شخصية شديدة الاحترام يدعم الجميع ولا يتأخر في تقديم المساعدة أبدا ربنا يجعلها خير ليالي حياتك ويجازيك عن صبرك وأخلاقك كل الخير يا أمير».

مقالات مشابهة

  • نقابة المهن السينمائية تنعى فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • نقابة الموسيقيين تنعى الراحل فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • موعد ومكان تشيع جنازه وعزاء المنتج فاروق صبري
  • نقابة المهن السينمائية تنعي فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما 
  • وفاة رئيس غرفة صناعة السينما فاروق صبري بعد صراع مع المرض
  • وفاة كاتب البعض يذهب للمأذون مرتين عن عمر يناهز 88 عاما
  • وفاة فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
  • وفاة المؤلف الموسيقي أمير جادو بعد صراع مع المرض
  • تفاصيل ظهور الفنان الراحل جميل برسوم في فيلم أهل الكهف.. يُعرض بعيد الأضحى