كشفت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أنه من المتوقع  أن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم السبت سقوط أمطار متوسطة الشدة على فترات متقطعة خاصة على مناطق من شمال وشرق المحافظة تخف تدريجيا مع تقدم ساعات النهار.

وتشهد محافظة الإسكندرية أمطارا مستمرة تفاوتت شدتها من متوسطة لغزيرة علي مختلف المناطق مع استمرار الطوارئ بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية وسط حالة من البرودة والصقيع .

رئيس صرف الإسكندرية يتفقد تمركزات السيارات والمعدات للتأكد من جاهزيتها

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية  استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلى تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار متوسطة الشدة.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بتكثيف التواجد الميداني على مدار الساعة لمتابعة أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار وخاصة بالمناطق الساخنة، ورصد أي حالات طارئة للتعامل الفوري، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

ومن الجدير بالذكر أن أرقام غرف الطوارئ والخطوط الساخنة لتلقي بلاغات المواطنين بمحافظة الإسكندرية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي الشكاوى الطارئة والعاجلة: على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو على أرقام (4234132_4234131_4234133_4234134_4234135_4234136_4234137) من أي محمول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الاجهزة التنفيذية الهيئة العامة للأرصاد الجوية التواجد الميداني الصرف الصحى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية المناطق الساخنة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. ابتعد عن غرور الآخرين

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم السبت الموافق 21 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء السبت 21 سبتمبر

أنت تحظى بتقدير كبير في مهنتك بسبب فطنتك التجارية القوية ونهجك الجاد في حل المشكلات، وقد تكون النجاحات الأخيرة بمثابة إعدادك للقفزة التالية في التقدم، كن منفتحًا على الفرص التي تنطوي على الإنترنت والتي تطرح نفسها وتذكر أنه لا يوجد سقف زجاجي على الإنترنت وقد يكون اليوم مليئًا بجميع أنواع الاتصالات من الأصدقاء.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الميزان السبت 21 سبتمبر

يعاني مولود برج الميزان من ارتباك شديد نتيجة فشل بعض المشاريع المهنية أو عدم النجاح في بدء عمل جديد، بالإضافة إلى أن الحبيب يحاول التعبير عن مدى الأسى في إصلاح ومساعدة الآخرين في توضيح المشاعر، ومن الضروري الابتعاد عن غرور الآخرين، كما عليه أن يكون أكثر تواضعا خصوصا مع الأصدقاء.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم.. توقعات برج الدلو السبت 21 سبتمبر

الوقت مناسب لمتابعة التدريب على مهارة معينة أو إنهاء شهادة جامعية في مجال يثير اهتمامك يا برج الدلو، في الوقت الحاضر، يتم الإشارة إلى النجاح الكبير والحظ السعيد عندما تؤكد طاقتك الكبيرة وتركز على الموضوع، إذا كنت تفكر في صقل مهارات الاتصال لديك، ففكر في الحصول على دورة تدريبية في الكتابة ربما ترغب في تنظيم رحلة طال انتظارها.

مقالات مشابهة

  • أمطار ونشاط رياح وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد
  • أمطار متوسطة إلى خفيفة على جازان
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. ابتعد عن غرور الآخرين
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. الثور يجني ما صنع
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج النارية.. اغتنم الفرصة جيدًا
  • خلال الساعات القادمة.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد على هذه المحافظات
  • أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة جازان
  • طقس الجمعة.. أمطار متوسطة على أجزاء من المدينة المنورة
  • أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • غيث: على مالية الدبيبة توضيح أرقام المرتبات والإيرادات الصادرة عنها