وجه الفنان شريف رمزي، رسالة يهنئ من خلالها الفنانة منى زكي، على نجاح أحدث أعمالها الفنية «رحلة 404»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عقب طرحه في السينمات.

شريف رمزي يوجه رسالة لـ منى زكي

شارك شريف رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، بوستر الفيلم.

وعلق: «ألف مليون مبروك وتحية كبيرة لكل صناع الفيلم السينمائي الممتع جدا ده تأليفاً و إخراجاً و إنتاجاً و تمثيلاً هي دي أفلام السينما الحقيقية زي ما طول عمرها كانت موجودة حمد الله علي السلامة»

تفاصيل فيلم رحلة 404

تدور أحداث فيلم رحلة 404، حول غادة التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

فيلم رحلة 404أبطال فيلم رحلة 404

ويجتمع في فيلم رحلة 404، مجموعة من الفنانين أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضاًطرح البرومو الرسمي لفيلم رحلة 404 لـ منى زكي (فيديو)

بعد طرح البرومو الرسمي.. تعرف على قصة فيلم رحلة 404

«يهدد الحريفة» و«أبو نسب».. مفاجأة في إيرادات فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرحلة 404 رحلة 404 شريف رمزي فيلم 404 فيلم الرحلة 404 فيلم رحلة 404 فيلم رحلة 404 منى زكي منى زكي فيلم رحلة 404 فیلم رحلة 404 لـ منى زکی شریف رمزی

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس

قال الفنان أحمد عبدالله محمود، انه سعيد بالمشاركة في مسلسلي حق عرب والمعلم ومدي النجاح الكبير ، لافتا إلى أنه تابع ردود فعل الجمهور من خلال اراء المواطنين في الشارع المصري.

واضاف عبدالله محمود، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة، مسلسل المعلم كان هناك تعليقات وتواصل من المشاهدين والناس في الشارع يجعلك تشعر ان هناك معايشة وتأثر كبير.

وتابع، من اصعب المشاهد لي بمسلسل حق عرب كان مشهد الموت ، واصرار المخرج علي ان يتم خنقي وراسي داخل الكيس وكدت ان اختنق فعلا ، وتم اعادة المشهد لأكثر من مرة


وعلي جانب آخر كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، عن العديد من المواقف مع والده الفنان الكبير عبد الله محمود ومنها انه قال له أن مقابلته للناس في الشارع سوف تجعلك تجد الكثير ومن الأفكار والشخصيات ولابد أن يكون الفنان ملم بجميع الشخصيات وان يكون مرأة لكل إنسان.

واشار، الي ان والده فنان كبير جدا وكنت  اخشي في بداياتي ان يتم مقارنتي به ولذلك قدمت ادوار الشر عكس والدي واعتقد اني نجحت فيها ولكني احب تقديم الأدوار المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يوجه رسالة لجمهوره بعد تكريمه في فرنسا
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • نجم الهلال يوجه رسالة لجماهير ناديه
  • نانت يوجه رسالة لـ مصطفى محمد بعد إصابته
  • كتاب جديد يرصد مسيرة نجاح "عُمان المعرفة"
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • حسام حسن يوجه رسالة عاجلة لـ محمد صلاح بعد تعادل مصر مع غينيا بيساو
  • رحلة «الراعي الرسمي للصيف» عبر التاريخ.. من هو مخترع الآيس كريم؟
  • عودة محمد شريف إلى الأهلي