مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الاسباني،سيسعى برشلونة إلى استعادة عافيته من خروجه من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا عندما يستأنف مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة فياريال مساء السبت.

وتعرض الفريق الكاتالوني لخسارة 4-2 أمام أتلتيك بلباو في دور الثمانية للكأس يوم الأربعاء، بينما سيدخل فياريال هذه المباراة بعد تعادله 1-1 مع مايوركا في الدوري.

وافق مدرب برشلونة تشافي على أنه قد يفقد وظيفته إذا لم يتمكن من تحقيق الألقاب هذا الموسم، ويقاتل الفريق الكاتالوني الآن فقط على جبهتين بعد خسارة يوم الأربعاء في سان ماميس.

تعادل الفريقان 2-2 بعد 90 دقيقة من اللعب، مما أدى إلى خوض المباراة لوقت إضافي، وسجل أتلتيك هدفين في الـ 30 دقيقة الإضافية ليتقدم في المسابقة.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر يلا شوت

ولم يحقق برشلونة شهر يناير ناجحا في منافسات الكأس، حيث خسر 4-1 أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني في وقت سابق من هذا الشهر، لكنه انتصر في آخر ثلاث مباريات في الدوري أمام ألميريا ولاس بالماس وريال بيتيس. .

ويحتل فريق تشافي، الذي سيواجه نابولي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، المركز الثالث حاليًا في جدول الدوري الإسباني ، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر جيرونا، الذي لعب مباراة أكثر.

فاز برشلونة بنتيجة 4-2 على ريال بيتيس في الدوري نهاية الأسبوع الماضي، لكن خسارتيه في الدوري الإسباني هذا الموسم جاءت على أرضه، وهي حاليًا شركة Estadi Olimpic Lluis.

ويسعى الفريق الكاتالوني لتحقيق فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإسباني على فياريال يوم السبت، بما في ذلك الفوز 4-3 في المواجهة العكسية بين الجانبين في وقت سابق من هذا الموسم.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال على القنوات الناقلة بث مباشر اليوم

تمتلك قنوات بين سبورتس حق مشاهدة مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم بث مباشر في الدوري الإسباني 2023/2024، باعتبارها الناقل الرسمي والحصري لنقل منافسات الليجا الإسبانية، لجميع الجماهير المشتركين في قنواتها المشفرة داخل بلاد الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية، لذا فإن بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم ستكون عبر تردد قناة beIN Sports 1 الموضح عبر هذا الجدول.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر 

تردد قناة beIN Sports 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تشكيل برشلونة ضد فياريال

إليك تشكيل برشلونة المتوقع اليوم، لملاقاة فياريال في الدوري الإسباني 2023-2024:

حراسة المرمى: إنياكي بينيا.خط الدفاع: جواو كانسيلو - باو كوبارسي - رونالد أراوخو - جول كوندي.خط الوسط: فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - بيدري.خط الهجوم: فيران توريس - لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي.موعد مباراة برشلونة ضد فياريال

من المقرر أن تقام ماتش برشلونه وفياريال على استاد مونتجويك الأولمبي، على أن تنطلق صافرة الحكم خوسيه لويس مونتيرو عند تمام الساعة 08:30:00 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك اليوم السبت 27-1-2024، ونقدم لكم موعد اللقاء حسب التوقيت المحلي لبعض البلدان:

البلدالتوقيتالعراق – قطر – البحرين – الأردن
سوريا – الكويت(Kuwait)8:30 مالإمارات العربية المتحدة – سلطنة عمانالتاسعة والنصف مساءًدول المغرب العربي – برشلونة18:30غرينتش5:30 pm

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة فياريال برشلونة ضد فياريال فياريال الإسباني برشلونة الإسباني الدوري الإسباني أنشيلوتي تشافي تشكيل برشلونة تشكيل فياريال بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة أهداف مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر برشلونة بث مباشر فياريال برشلونة لايف برشلونة مباشر اليوم برشلونة وفياريال بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال مباراة برشلونة اليوم بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر مباراة برشلونة بث مباشر مباراة برشلونة ضد فياريال مباراة برشلونة مباشرة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر مشاهدة برشلونة وفياريال بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة الان مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة مباشر الان مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر موعد مباراة برشلونة وفياريال نتيجة مباراة برشلونة وفياريال مشاهدة مباراة برشلونة وفیاریال بث مباشر فی الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر يلا شوت في كأس خادم الحرمين الشريفين

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر يلا شوت في كأس خادم الحرمين الشريفين ، ومنذ أن بزغ فجر اليوم الرياضي، ترقبت الجماهير السعودية وعشاق كرة القدم على مستوى العالم مواجهة "ديربي الرياض" بين الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024. يتجدد الصراع بين الفريقين الغريمين، حيث انتهت المباراة الأخيرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مما أضاف نكهة إلى اللقاء المنتظر.

تعتبر هذه المواجهة الخامسة بين الفريقين هذا الموسم، حيث شهدت اللقاءات السابقة منافسة شرسة وتنافساً قوياً بين اللاعبين. بدأت المباريات بفوز الهلال في كأس الملك سلمان للأندية، ولكن رد النصر جاء بفوزين متتاليين في كأس السوبر السعودي وكأس موسم الرياض، بالإضافة إلى فوزه في الدور الأول من دوري روشن.

لكن، مباراة النهائي ستكون مختلفة تماماً، حيث يسعى الفريقان للفوز باللقب الأغلى في المملكة العربية السعودية. ستكون هذه المواجهة فرصة للاعبي الهلال للثأر بعد خسارتهم في ثلاث مباريات من أصل أربعة مواجهات هذا الموسم أمام النصر، وخاصة لنجمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يسعى لتقديم أداء مميز وقيادة فريقه للفوز.

من جهة أخرى، يسعى النصر إلى مواصلة سلسلة الانتصارات وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، وذلك من خلال استغلال الثقة التي اكتسبها الفريق خلال الموسم وتحقيق الانتصار الرابع على التوالي على الهلال.

من المتوقع أن يشهد اللقاء تنافساً شديداً وأجواءاً ملتهبة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث ستكون الجماهير الحاضرة على موعد مع عرض كروي مثير وندية رياضية بين الفريقين. ستكون هذه المواجهة فرصة للتاريخ لتسجيل صفحة جديدة من الإنجازات والذكريات الرياضية الخالدة في قلوب محبي كرة القدم في السعودية وخارجها.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024

ستكون مجموعة "SSC" السعودية الرياضية على استعداد لنقل مباراة ديربي الرياض اليوم، وهي المباراة النهائية في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024. ستقدم المجموعة تغطية شاملة للمباراة عبر عدة قنوات مشفرة، بما في ذلك SSC 1 HD وSSC EXTRA 1 HD وSSC NEWS HD.

اضغط هنا لمتابعة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024

اضغط هنا لمتابعة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024

من خلال هذه القنوات المختلفة، ستتاح فرصة للمشاهدين لمتابعة كل لحظة من المباراة بجودة عالية وتغطية إعلامية متميزة. وسيكون لدى الجماهير الرياضية السعودية الفرصة للاستمتاع بالمنافسة الشرسة بين الهلال والنصر في النهائي المرتقب، مع توقعات بمباراة مثيرة ومشوقة.

بفضل هذه البث المباشر، سيتمكن عشاق كرة القدم في المملكة وخارجها من متابعة الأحداث والتشويقات التي تنتظرهم في هذه المواجهة الهامة، والتي تعد واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في السعودية هذا العام.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024

تأتي فرصة مشاهدة مباراة ديربي الرياض في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 على مدى عدة قنوات مجانية، حيث أعلنت عدة شبكات عربية عن نيتها بث المباراة الحاسمة للجماهير الرياضية.

من بين القنوات المفتوحة التي ستنقل المباراة، تتضمن أبوظبي الرياضية 1 و2 والشارقة الإماراتية، بالإضافة إلى قناة عمان الرياضية والكويت الرياضية والكأس 1 القطرية. هذه القنوات المتاحة ستوفر فرصة للجماهير لمتابعة المباراة بشكل مجاني وبجودة عالية، مما يعزز من تواجد الجماهير أمام الشاشات لمشاهدة هذه المواجهة المثيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستنقل قنوات SSC المباراة أيضًا على قنواتها الناقلة بتقنية SD مجانًا، مما يتيح للمشاهدين فرصة مشاهدة المباراة دون الحاجة للاشتراك في خدمات البث المدفوعة. ولن يتوقف العرض المجاني عند هذا الحد، حيث ستتاح المباراة الختامية للموسم السعودي أيضًا على السعودية الرياضية 1، مما يزيد من إمكانية الوصول إلى الحدث الرياضي الكبير لجميع عشاق كرة القدم في المنطقة.

بهذه الطريقة، يمكن للجماهير الرياضية في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بمتابعة مباراة ديربي الرياض والتشجيع على فرقهم المفضلة دون أي تكلفة إضافية، ما يجعل هذه اللحظات الرياضية تجربة لا تُنسى وممتعة للجميع.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024

يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024، من خلال جميع الأقمار الصناعية العربية والترددات كالأتي..

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليومالقناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
SSC1عرب سات12380 أفقي275003/4
SSC EXTRA 1, NEWSعرب سات12418 أفقي275003/4
السعودية الرياضية 1عرب سات12149 أفقي300005/6
نايل سات12284 عمودي275003/4
أبوظبي الرياضية 1 و2عرب سات11804 أفقي275003/4
يوتل سات11411 أفقي300003/4
11526 أفقي275005/6
الشارقة الرياضية HDنايل سات11012 عمودي275003/4
عمان الرياضيةنايل سات12111 أفقي275005/6
عرب سات12456 أفقي275003/4
الكأس 1 HDعرب سات12245 عمودي275003/4
سهيل سات10770 عمودي275003/4
نايل سات11919 أفقي275003/4
الكويت الرياضية HDيوتل سات11054 عمودي275002/3
سهيل سات12523 أفقي275002/3
نايل سات11054 عمودي275003/4
كيفية مشاهدة البث المباراة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024

هناك أكثر من وسيلة لمشاهدة البث المباشر لمباراة ديربي الرياض اليوم في نهائي كأس الملك 2024، وأبرزها تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

وهناك عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم ستكون متاحة مجانًا على الحسابات الرسمية لها على يوتيوب، أمثال أبوظبي الرياضية والسعودية الرياضية.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024

مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024 مقررة لليوم الجمعة 31 مايو 2024، وستقام على ملعب الجوهرة المشعة، وهو الملعب الذي يتمتع بتاريخ رياضي مميز ويعتبر واحداً من أبرز الملاعب في المملكة العربية السعودية.

ستبدأ المباراة النهائية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المتوقع أن يكون الجو مشمساً ومثالياً لإقامة هذه المواجهة الرياضية الهامة. ستكون الأنظار متجهة نحو هذا اللقاء المثير الذي سيشهد منافسة شرسة بين الفريقين وسعي كل منهما للفوز باللقب الغالي وإسعاد جماهيره.

باعتبارها المباراة النهائية، فإن الترقب مرتفع والتوتر يسود جوانب الفرق والجماهير على حد سواء، حيث يسعى كل فريق للظفر بالفوز وتحقيق الإنجاز الكبير في هذا الحدث الرياضي الكبير.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مكان إقامة المباراة في جدة يضيف بعداً آخر من الإثارة والتشويق، حيث تعتبر جدة واحدة من أبرز المدن الرياضية في المملكة وتتميز بجماهيرية كبيرة ومرافق رياضية متطورة.

سيكون لدى عشاق كرة القدم في المملكة وخارجها الفرصة لمتابعة هذه المواجهة المثيرة عبر القنوات المختلفة التي ستقوم بنقل المباراة، والتي ستجعل هذا الحدث الرياضي جزءاً لا يتجزأ من تجربة كرة القدم السعودية والعربية.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر عاجل مشاهدة النصر والهلال الآن
  • هــنا مجانا.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر × الهلال Al Nasr في كأس الملك
  • بث مباشر Online.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال أونلاين اليوم في كأس الملك
  • بث مباشر الديربي.. مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا شوت مباشر اليوم 31 مايو نهائي كأس الملك
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا شوت في الدوري السعودي
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بدون تقطيع في كأس الملك
  • بث مباشر جارية الآن.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال في كأس الملك 2024
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم
  • مشاهدة بث مباشر النصر والهلال يلا شوت اليوم في كأس الملك
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر يلا شوت في كأس خادم الحرمين الشريفين