أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء بدأت التحرك من أجل الحصول على خدمات عبدالله السعيد، وسيف فاروق جعفر، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك يتحرك لضم عبد الله السعيد واستعادة جعفر

وأشار المصدر، إلى أن السعيد قد توصل إلى اتفاق مع مسئولي الأبيض، وقرر التنازل عن مستحقاته المالية المتبقية لدى الأزرق السماوي من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى الزمالك.

وأوضح، أن هناك انقسام حتى هذه اللحظة حول، عودة سيف جعفر إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى، ومن جانبه يسعى اللاعب للتنازل عن مستحقاته المالية لدى بيراميدز من أجل العودة إلى القلعة البيضاء.

رسميًا.. الزمالك يضم لاعب الأهلي السابق كأول صفقاته الشتوية "ساحر الأهلي يرغب في الرحيل إلى الزمالك".. فيوتشر يفجر كبرى المفاجأت

وكان سيف جعفر، قد رحل عن صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم الماضي، بعد انتهاء تعاقده، وانضم إلى صفوف بيراميدز في صفقة انتقال حر.

وشدد المصدر، أنه سيتم عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة، لإنهاء هذه الصفقة سواء بضم الثنائي من صفوف بيراميدز، أو لاعب واحد فقط.

جدير بالذكر أنه يتبقى لبيراميدز 18 مليون جنيه لدى الزمالك، مقابل صفقة انتقال نبيل عماد دونجا وعمر جابر إلى الأبيض، وفي حالة اتمام صفقة السعيد وجعفر، ستكلف الصفقة 12 مليون جنيه، وبذلك سيضطر الزمالك لدفع 30 مليون جنيه على أقساط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك عبد الله السعيد سيف فاروق جعفر سيف جعفر بيراميدز اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم

إقرأ أيضاً:

النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس

دخل نادي النصر السعودي في مفاوضات لضم حارس مرمى جديد لصفوف فريق العالمي في الميركاتو الصيفي المقبل.

أكدت تقارير صحفية أوروبية أن نادي النصر قطع شوطاً كبيراً في مفاوضات للتعاقد مع الحارس البولندي تشيزني من يوفنتوس و يملك موافقة النادي لكن متبقي فقط موافقة الحارس البولندي.

وتابعت التقارير أن نادي يوفنتوس لايمانع بيع عقد تشيزني إلى نادي النصر والقرار سيكون بيد تشيزني.

النصر يقترب من حسم صفقة مع برونو فرنانديز النصر السعودي يستهدف التعاقد مع كاسيميرو

 

وواصلت أن نادي النصر قدم راتبا سنويا للحارس تشيزني يبلغ 15 مليون يورو ولكن اللاعب غير مهتم بالذهاب حتى الان.

بينما بدأ نادي يوفنتوس تحركاته للتعاقد مع حارس جديد، وقدم عرضا لحارس فريق مونزا، ميشيل دي جريجوريو وصل قيمته إلى 18 مليون يورو تمهيدا لبيع حارسه تشيزني للدوري السعودي.

وكانت صحيفة “توتو سبورت” قد ذكرت أن النادي الإيطالي تلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن للمحترفين لضم تشيزني.

لكن الأمر أغضب جماهير النصر، حيث أعترضوا على قدوم الحارس البولندي، بعدما رفض في الصيف الماضي اللعب في الدوري السعودي، وقال بأنه يملك الكثير من الأموال، ولا يريد الانتقال إلى السعودية مؤكدا رغبتخ في مواصلة اللعب مع يوفنتوس، لتطلق جماهير العالمي هاشتاج على موقع التواصل الإجتماعي "أكس" تؤكد فيه رفضها للصفقة المقتربة.

النصر يستقر على رحيل ساديو ماني في الصيفية 

في سياق آخر، استقرت إدارة نادي النصر السعودي على رحيل النجم السنغالي ساديو ماني عن صفوف القلعة الصفراء خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق.

 وذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم أن هناك نية لمغادرة ساديو ماني من النصر هذا الصيف، بعد خروجه من حسابات المدير الفني لويس كاسترو لعدم القناعة بالمردود الفني الذي يقدمه اللاعب.

وأشارت بعض المصادر أن النية داخلي إدارة النصر تتجه لبيع أو إعارة ساديو ماني هذا الصيف وأن نادي القادسية الصاعد حديثًا لدوري روشن هو الأقرب للحصول على خدمات النجم السنغالي. 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • السعيد 12.8 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لمحافظة أسوان بخطة عام 23/2024
  • هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون
  • النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس
  • شعبة المستوردين: النشاط العقاري واستعادة نسب التشغيل يدفعان أسعار الحديد للانخفاض
  • ميدو: عبدالله السعيد أفضل صفقة خطفها الأهلي من الزمالك
  • تصريحات نارية لـ القيعي وميدو.. عبدالله السعيد يشعلها ولاعبي الأهلي سبب بطولات الزمالك