سليمان على وهيب – جدة
شاركت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بملتقى “تواصل” في نسخته التَّاسعة؛ والذي يأتي بعنوان: “الاستثمار والرِّيادة الاجتماعيَّة”؛ وتنظمه مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية في فندق ماريوت بجدة؛ وذلك بحضور ومشاركة 150 جهة من قيادات القطاع غير الربحي في مناطق المملكة المختلفة.


وتتمثل مشاركة الجمعية في ملتقى تواصل حضور المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عصام بن عبدالحميد بتاوي، في الجلسات الإثرائية التي يقدمها نخبة من المختصين في القطاع غير الربحي، وكذلك زيارة المعرض المصاحب للملتقى بهدف زيادة المعرفة وتبادل التجارب والخبرات لخدمة القطاع غير الربحي.
وجدير بالذكر أن جمعية أجياد على المشاركة في الملتقى، من أجل إبراز جهود الجمعية في توعية ضيوف الرحمن وسكان منطقة الحرم المكي من خلال تنفيذها البرامج والمناشط الدعوية والمبادرات التطوعية بالإضافة إلى: تبادل الخبرات المعرفية، وبناء الشَّراكات مع المؤسسات والهيئات.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

أكاديمية طويق تشارك بـ 19 طالباً وطالبة في معرض “itex” بماليزيا

المناطق – واس

شاركت أكاديمية طويق في مسابقة المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات التقنية “ITEX” المقام في كوالالمبور عاصمة ماليزيا خلال المدة من 8 – 11 – 1445هـ الموافق 16 – 5 – 2024م إلى يوم السبت 10 – 11 – 1445هـ الموافق 18 – 5 – 2024م، بمشاريع مبتكرة عمل على تطويرها 19 طالبًا وطالبة من أكاديمية طويق بالشراكة مع وزارة التعليم ومدارس مسك.

وتضمّنت مشاركة الأكاديمية إقامة جناح خاص بالطلاب المشاركين بمسابقة المعرض، لعرض مشاريعهم على المحكمين والعديد من الزوّار من المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم، كما بدأ الطلاب بتسجيل براءات اختراعات لمشاريعهم في المجالات التالية: الأتمتة والتصنيع، تقنية المعلومات والاتصالات، المواد، التعليم، البيئة، الصحة، المنتجات المنزلية والمكتبية.

أخبار قد تهمك أكاديمية طويق تختتم “هاكاثون تقنيات الميتافيرس” 12 مايو 2024 - 12:21 صباحًا أكاديمية طويق تعلن بدء التسجيل في معسكر طويق بمجالات الأمن السيبراني 20 يوليو 2023 - 1:46 مساءً

من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لأكاديمية طويق بجهود طلاب المملكة العربية السعودية المشاركين في مسابقة المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات التقنية “ITEX”؛ في تطوير مشاريع إبداعية واختراعات مبتكرة تنافس بها المملكة العالم في مجالات صناعة العلوم والتقنية.

يذكر أن أكاديمية طويق تعمل على تأهيل القدرات الوطنية بالمهارات اللازمة لتمثيل المملكة العربية السعودية في كبرى المنافسات الإقليمية والعالمية، وذلك من خلال إقامة معسكرات وبرامج مكثفة بمنهجيّة تعليم قائمة على التطبيق العملي في مختلف مجالات التقنيات الحديثة.

مقالات مشابهة

  • “أمانة عسير” تطرح 4 فرص استثمارية
  • شرطة أبوظبي تنظم ملتقى “القيادة الآمنة والسلامة المرورية” بالعين
  • جامعة الملك عبدالعزيز تنظم ملتقى “باحثون 6” لطلاب وطالبات الدراسات العليا
  • اﻻﺛﻨﻴـﻦ 27 ﻣﺎﻳﻮ.. مركز “كفاءة الطاقة” يعقد ملتقى “اسكو السعودية ٢٠٢٤”
  • “أمانة عسير” تطرح 10 فرص استثمارية
  • “مبادرة طريق مكة” تواصل تقديم وتسهيل خدماتها في ماليزيا
  • جمعية “كيان” للأيتام تقيم دورة تدريبية بعنوان “الأمن السيبراني والجرائم السيبرانية” لمستفيديها
  • عقب اختتام مؤتمرها العام الـ27 بجدة.. “الألكسو” تشيد بمبادرة المملكة “الموهوبون العرب”
  • أكاديمية طويق تشارك بـ 19 طالباً وطالبة في معرض “itex” بماليزيا
  • “الشؤون الإسلامية” تختتم ملتقى دعاة الوزارة في إندونيسيا