انضم الفنان أحمد الشامي، لفريق عمل مسلسل "صيد العقارب"، والذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

 

وقال أحمد الشامي، في بيان صحفي له أنه يجسد خلال الأحداث شخصية مختلفة تمامًا، وأنها ستكون مفاجأة للجمهور.

نجوم مسلسل صيد العقارب 

 

مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

آخر أعمال أحمد الشامي 


وكان آخر أعمال أحمد الشامي مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، عبير صبري، وإخراج سامح عبدالعزيز وتم عرضه في موسم رمضان الماضي.

ودارت قصة مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج فى إطار تشويقى واجتماعى، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث ظهرت بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وشهدت حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الشامي صيد العقارب غادة عبد الرازق جميلة رمضان 2024 مسلسل صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب صید العقارب أحمد الشامی

إقرأ أيضاً:

محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رياض، عن بدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "قلع الحجر"، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، معربا عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على الجزء الأول.

وقال "رياض" في تصريح خاص لـ "الأسبوع"، إنه بدأ تصوير أول مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل، استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل، متمنيا أن يحقق صدى كبيرا مثلما حدث في الجزء الأول.

وأكد محمد رياض، أن الجزء الثاني من "قلع الحجر" يتضمن العديد من المفاجآت، بعد تصاعد الأحداث والتطور الذي جرى على شخصيات المسلسل، موضحا أن وجود الدراما الصعيدية ضمن المسلسلات المنافسة في رمضان مهم جدا.

أحداث مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

أبطال مسلسل قلع حجر

شارك في بطولة الجزء الأول من المسلسل، كلا من محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبد العزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

مقالات مشابهة

  • 5 أعمال تنتظرها حنان مطاوع.. تعرف عليهم
  • أحمد داود ينضم إلى ماراثون دراما رمضان 2025
  • سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور
  • آخر إيرادات فيلم عاشق في السينمات المصرية
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • تعرف على شخصية أيتن عامر في مسلسل الحلنجي
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"
  • حصيلة إيرادات فيلم عاشق في آخر ليلة عرض