قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس الغاني أشاد بالطفرة الكبيرة التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي، بمختلف المجالات، مشيرا إلى أن التطور الذي تشهده مصر يلاحظه العالم أجمع وليس قارة إفريقيا فقط.

 

وتابع موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الرئيس الغاني التقى النائب محمد أبو العينين لمدة ساعة كاملة، والحديث عن كافة الموضوعات والتحديات التي تواجه القاهرة وأيضا ما تشهده الدولة المصرية حاليا بالإضافة إلى دولة غانا، وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في ظل العلاقة التاريخية التي تجمع بين البلدين.


وتحدث موسى، عن تتويج النائب محمد أبوالعينين وكيل مجلس النواب، بجائزة الأبطال في قارة إفريقيا، جاء بعد منافسة شرسة وقوية مع العديد من الشخصيات داخل القارة السمراء.

 

أضاف  موسى الجائزة تُمنح عن طريق لجنة تُقيم وتضع معايير وآليات للحصول على الجائزة.

 

وأكد موسى، أن الجائزة كان عليها منافسة كبيرة وشرسة للفوز بهذه الجائزة وهي جائزة الأبطال في إفريقيا، لافتا إلى أن الجائزة لها معايير عدة على رأسها التميز الاقتصادي والسياحي والعقاري والتكنولوجي والمساهمات الكبيرة في المجتمع، قائلا: 'النائب محمد أبوالعينين، له إسهامات كثيرة داخل مصر وخارجها'.

 

وأشار موسى، إلى أن حصول النائب محمد أبو العينين على جائزة الأبطال في إفريقيا، جاء بتوقيت في غاية الأهمية، لافتا إلى أن الجائزة جاءت بعد منافسة شرسة داخل القارة السمراء في حضور رؤساء الدول.

 

وأوضح موسى، أن التكريم الذي ناله النائب محمد أبوالعينين، هو شهادة نجاح من القارة له وللدولة المصرية، كشخصية مصرية وطنية رفيعة المستوى على كافة الأصعدة، لافتا إلى أن وكيل مجلس النواب، أكد أنه يشعر بسعادة بالجائزة كونها من قارته وأيضا التطور الكبير الذي تشهده مصر بمختلف الأصعدة، بالإضافة إلى التحديات التي تواجه القارة السمراء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النائب محمد إلى أن

إقرأ أيضاً:

قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن

عرض الإعلامي أحمد موسى، لقطات من الظهور الأول للاعب ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن.

أحمد موسى يكشف ملامح مشروع الموازنة الجديدة 2025 (فيديو) أحمد موسى قبل مناقشة البرلمان لمشروع الموازنة الجديدة: "عليكم مسؤولية تاريخية"

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "مينفعش يكون عندنا محمد صلاح وحسام وإبراهيم حسن ومنكنش في مونديال العالم".

رسالة قبل مباراة بوكينا فاسو

وأضاف "منتخب بوركينا فاسو قوي جدا ومش سهل، ولا بد من الحذر أمامه ونحن نتابع أداءه تصفياته في البطولة وأمم إفريقيا، وجميع منتخبات القارة قوية وكل المحترفين المصريين عليهم مسئولية كبيرة وعارفين قوة المنتخبات الأفريقية".

وأعرب عن أمله في امتلاء ستاد القاهرة في مباراة بوركينا، متابعًا "مش عاوزين يكون في موطئ لقدم في المدرجات خلال هذه المباراة الهامة".

التوأم وتقديم خدمات عظيمة للمنتخب 

وأشار إلى أن التوأم حسام وإبراهيم حسن مدرب ومدير المنتخب قدموا خدمات عظيمة لمنتخب مصر والأهلي والزمالك، متابعًا "منقدرش ننسى حسام حسن اللي هدفه ساهم في وصول منتخب مصر إلى المونديال تحت قيادة الكابتن محمود الجوهري".

وتابع "حسام حسن هيمتع الـ 106 ملايين مصري بقيادته للمنتخب زي ما متعنا وهو لاعب، وبإذن الله هيودي مصر لكأس العالم 2026 الذي سيقام في أمريكا".

مقالات مشابهة

  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • بحضور وزراء وشخصيات عامة.. 60 صورة من حفل زفاف نجل طارق شكري
  • المشاط: تقرير التوقعات الاقتصادية في إفريقيا صوت قوي أمام المجتمع الدولي
  • الجالية المصرية تشارك فى اجتماع “دور الجاليات العربية في تعزيز الأمن المجتمعي”
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • تقرير يكشف تفاصيل خفايا النفوذ الإماراتي المتزايد في أفريقيا
  • النائب محمد أبو العينين ينعي والد الإعلامية منال الدفتار
  • الشيخ أحمد تركي: الإذاعة المصرية لها دور كبير في نشر الوعي بقارة إفريقيا