امر  قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبس سمكرى وشقيقه، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل سائق أوتوبيس في مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلاف مالي على إصلاح الأتوبيس بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال محافظة الجيزة .

تجديد حبس سمكرى وشقيقه لاتهامهما بقتل سائق في مشاجرة بأوسيم 

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان.

وأمرت النيابة بتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، كما كلفت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث تمهيدا لتفريغها.

واعترف المتهمان بالواقعة أمام جهات التحقيق، أنه في يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بيننا وبين الضحية "سائق الأتوبيس"، بسبب اختلافنا على ثمن تصليح الأتوبيس، على إثرها تطورت المشادة لمشاجرة بيننا، فاستليت سلاح أبيض "سكين" وطعنته طعنة نافذة في الصدر، فسقط قتيلا في الحال، مبررًا جريمته "مكنتش أقصد".

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين طرفين  طرف أول سائق أتوبيس "الضحية"، وطرف ثان شقيقين يعملان بورشة سمكري سيارات ملكهما، بسبب خلاف مالي ثمن إصلاح الأتوبيس.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بمصرع سائق أتوبيس خلال مشاجرة مع سمكري بدائرة قسم شرطة أوسيم.

انتقل فريق من رجال مباحث قسم شرطة أوسيم إلى محل البلاغ للتأكد من صحته، وتبين مصرع سائق أتوبيس يدعى «عمرو.أ» مصاب بطعنة في الصدر أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات الازمة تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التحقيق في غرق طفل داخل حمام سباحة بكمبوند شهير بأكتوبر

تواصل نيابة الجيزة،  التحقيق في تعرض طفل للغرق داخل حمام سباحة كمبوند شهير بطريق دهشور قسم حدائق أكتوبر.

وكشفت التحقيقات أن الطفل أصيب نتيجة غرقه داخل حمام سباحة في كمبوند شهير بطريق دهشور قسم حدائق أكتوبر، وتم حجزه في المستشفي في حالة حرجة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا من مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر يفيد بوصول طفل في حالة خطيرة نتيجة غرقه داخل حمام سباحة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة طفل نتيجة غرقه داخل حمام سباحة في كمبوند شهير بطريق دهشور قسم حدائق أكتوبر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكتوبر نيابة الجيزة طريق دهشور قسم حدائق أكتوبر مديرية أمن الجيزة مباحث قسم شرطة أوسيم محافظة الجيزة مركز شرطة أوسيم داخل حمام سباحة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق نشب داخل محل في الجمالية

نشب حريق داخل محل عطارة فى الجمالية بسبب ماس كهربائي، وعلى الفور تم السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل محل فى الجمالية وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

 

المشدد 5 سنوات لمتهم سرق شخصا بالإكراه


قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت بمعاقبة المتهم "م.م" عامل بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه بسرقة  شخص بالإكراه بدائرة مركز دار المراغة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد أحمد الجندى بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

تعود أحداث القضية إلى عام 2024  بدائرة مركز المراغة، عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بسرقة المتعلقات الخاصة وحافظة نقود المجنى عليه أثناء سيره فى الطريق العام بأن قام بإشهار السلاح فى وجهه وتهديده واستولى على متعلقاته ، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

وفى سياق اخر فقد امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  تعرض  بطلق ناري، إثر مشاجرة بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ،اخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بقرية قرنفيل بالقناطر الخيرية،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية إصابة كريم. س. ا 40 سنة مصاب بطلق ناري، وإصابة عبدالنبى. س. ش 36 سنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية ، بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية 

وفي سياق اخر ، ضبطت  مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية،  4 طلاب قاموا بسرقة كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر وبيعها لأحد التجار. 

وتم التحفظ على الطلاب والمضبوطات وعامل الخردة الذي قام بشراء الأوراق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر ، بلاغا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر يفيد سرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب وراء الواقعة وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والتربح من ثمن بيعها والتصرف في الأوراق بالبيع لعميلهم سيىء النية عامل "له معلومات جنائية"، وتم ضبطه، وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـ مالك مكبس مخلفات أوراق وتم ضبطه واعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.


 

 

مقالات مشابهة

  • استدعاء شهود الواقعة.. مفاجأة في حادث غرق طفل داخل حمام سباحة بكفر الزيات
  • بدء التحقيق في واقعة وفاة طفل غرقا داخل حمام سباحة بكفر الزيات
  • عاجل.. مصرع طفل غرقا داخل حمام سباحة مدرسة خاصة في الغربية
  • إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بسبب الأرض الزراعية بسوهاج
  • السيطرة على حريق نشب داخل محل في الجمالية
  • تجديد حبس متهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وتصويره واستخراج أعضائه
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا
  • تجديد حبس متهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وتصويره واستخراج أعضائه 45 يوما
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا 45 يومًا
  • مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج