قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تأجيل عقد المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا إقامته مساء غد الخميس، لتقديم الصفقات.

وأعلن نادي الزمالك إقامة المؤتمر الصحفي، في السابعة مساء يوم الإثنين المقبل للحديث عن بعض الملفات الهامة.

ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر حضور جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

ومن المقرر أن تذاع وقائع المؤتمر الصحفي على الهواء عبر قناة نادي الزمالك.

الزمالك يقيد عبد الله السعيد وسيف جعفر في قائمته المحلية

من جانبه، أنهى الجهاز الإداري لنادي الزمالك تفاصيل إجراءات قيد عبد الله السعيد وسيف جعفر ثنائي وسط الفريق الجديد المنضم حديثا من نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المصدر أن الجهاز الإداري بالزمالك قام بقيد عبد الله السعيد وسيف ضمن قائمته المحلية اليوم، كما قام النادي بقيد ناصر ماهر المنضم من فيوتشر، ومحمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش، ومحمد عاطف جناح فريق طنطا، ومهاب ياسر جناح فريق الداخلية وأحمد حمدى صانع ألعاب نادى مونتريال والأهلي السابق، وزياد كمال لاعب إنبي والمدافع الفلسطيني ياسر حمد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار صفقات الزمالك الزمالك الزمالك اليوم انتخابات الزمالك رفع القيد في الزمالك صفقات الاهلي صفقات الزمالك صفقات الزمالك 2023 صفقات الزمالك 2024 صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك الشتوية صفقات الزمالك في يناير قناة الزمالك نادى الزمالك نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بعد فيديو زيلينسكي.. الصين ترد على طلب حضورها مؤتمر السلام الأوكراني في سويسرا

(CNN)-- أكدت الصين، الجمعة، أنها لن تحضر قمة السلام الدولية في أوكرانيا والتي ستعقد في سويسرا يومي 15 و16 يونيو المقبل.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، ماو نينغ، في الملخص الصحفي اليومي: "لا تزال هناك فجوة واضحة بين ترتيبات الاجتماع ومطالب الصين وأيضا التوقعات العامة للمجتمع الدولي، ويجد الجانب الصيني صعوبة في حضور الاجتماع وأبلغ الأطراف المعنية باعتباراته ومخاوفه".

وقالت الوزارة في بيان عقب المؤتمر الصحفي إن الصين تعتقد أن أي مؤتمر دولي للسلام يجب أن يحظى "باعتراف كل من روسيا وأوكرانيا ومشاركة متساوية من جميع الأطراف ومناقشة عادلة لجميع خطط السلام".

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الروسية الرسمية "ريا نوفوستي"، أشار وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الخميس، إلى أن الصين يمكن أن تنظم مؤتمر سلام يضم روسيا وأوكرانيا.

وكان الرئيس الأوكراني، فولوديمي زيلينسكي، قد ناشد الرئيس الأمريكي، جو بايدن، والزعيم الصيني، شي جينبينغ، الأحد، لحضور قمة السلام المقررة في سويسرا الشهر المقبل، وقال في رسالة فيديو باللغة الإنجليزية: "إنني أناشد قادة العالم الذين ما زالوا بعيدين عن الجهود الدولية لقمة السلام العالمية- الرئيس بايدن، رئيس الولايات المتحدة، والرئيس شي، زعيم الصين".

مقالات مشابهة

  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب
  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • مؤتمر دولي لمناقشة الجديد في طب العيون.. الأربعاء المقبل
  • برئاسة وزير العمل.. مصر تشارك في فعاليات مؤتمر العمل الدولي بجنيف الإثنين القادم
  • إنطلاق معسكر منتخب تونس إستعداداً لتصفيات كأس العالم
  • الزمالك يحسم أولى صفقاته الصيفية من الدوري الكندي
  • بعد فيديو زيلينسكي.. الصين ترد على طلب حضورها مؤتمر السلام الأوكراني في سويسرا
  • ملاكمو نزال “5vs5” يعقدون المؤتمر الصحفي قبل النزال المرتقب السبت المقبل
  • محمد شحاتة يفجرها: عبدالله السعيد تجاهل رسائلي