الوطن:
2024-06-20@14:48:55 GMT

إيهاب فهمي: أفتخر بأنني من تلاميذ رشوان توفيق

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

إيهاب فهمي: أفتخر بأنني من تلاميذ رشوان توفيق

قال الفنان إيهاب فهمي، رئيس المركز القومي للمسرح والفنون الشعبية، إنه يفتخر بشكل دائم أنه من تلاميذ الفنان القدير رشوان توفيق، واصفًا إياه بالفنان العظيم أخلاقيًا ومهنيًا.

وأضاف «فهمي»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان رشوان توفيق نجح في تحقيق المعادلة الصعبة في الالتزام بالفن رغم مسؤولياته الكثيرة، والحفاظ على قيمة الأعمال الفنية التي يقدمها، لافتا إلى أنه شارك معه من قبل في سهرة تليفزيونية بعنوان «الورث المفقود»، وكان يجسد خلالها رشوان توفيق شخصية أب بخيل وشرير ولكنه أبدع خلاله.

وتابع الفنان إيهاب فهمي، أن القدير رشوان توفيق يتمتع بتاريخ فني كبير، مضيفا أنه يشعر بالفخر لأن آخر وقوف للفنان رشوان توفيق على المسرح في فترة توليه رئاسة المسرح الكوميدي عام 2019.

وانطلقت مساء الليلة، احتفالية تكريم الفنان رشوان توفيق، بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، وبرعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وتحت إشراف المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، وبحضور عدد كبير من الفنانين من بينهم سميحة أيوب، محمود حميدة، دنيا عبد العزيز، محمد رياض وآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سميحة أيوب رشوان توفيق إيهاب فهمي رشوان توفیق إیهاب فهمی

إقرأ أيضاً:

حل كابينيت الحرب في إسرائيل.. نتنياهو يشكل مجلسا جديدا للمشاورات الحساسة

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تليفزيونيا بعنوان: «حل كابينيت الحرب.. نتنياهو يشكل مجلسا جديدا للمشاورات الحساسة».

لأول مرة منذ إنشاءه في 1967، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يلغي مجلس الحرب، بعد أن طلب وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير الانضمام إلى المجلس، الأمر الذي ظل نتنياهو يرفضه طيلة الأشهر الماضية.

وسائل إعلام إسرائيلية كشفت أن رئيس الوزراء نتنياهو، سيشكل مجلسا جديدا مقلصا للمشاورات الحساسة، بدلا من مجلس الحرب الملغي، دون انضمام وزيري الأمن القومي إيتمار بن غفير والمالية بتلسئيل سموتريتش إليه، وهو ما سيخلق صراعا جديدا بين نتنياهو والوزيرين المتطرفين، اللذين يرفضان أي مقترحات لوقف العدوان على غزة.

خطوة رئيس الوزراء الإسرائيلي بإلغاء مجلس الحرب، قال عنها مراقبون إنها متوقعة، لا سيما بعد انسحاب عضوي حكومة الحرب بيني جانتس وجادي آيزنكوت من المجلس منذ أيام، واللذين اتهما نتنياهو بتحقيق مكاسب سياسية ومصالح شخصية، على حساب تحرير المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • تلاميذ فى مدرسة تصنيع طائرات
  • مهرجان القاهرة السينمائي ينعى الناقد السينمائي خميس الخياطي
  • مهرجان القاهرة السينمائي ينعى الناقد الراحل خميس الخياطي
  • حب من أول نظرة.. إيهاب فهمي يكشف كواليس ارتباطه بزوجته (فيديو)
  • بعد 8 شهور بروفات لـ"مش روميو وجولييت".. علي الحجار يشيد بالافتتاح والجمهور
  • خالد جلال يفتتح العرض المسرحي "مش روميو وجوليت".. صور
  • خالد جلال يفتتح أولى ليالي "مش روميو وجولييت" بالمسرح القومي.. صور
  • المركز القومى للمسرح يعيد رواد الفن للذاكرة
  • حل كابينيت الحرب في إسرائيل.. نتنياهو يشكل مجلسا جديدا للمشاورات الحساسة
  • في أولى لياليه.. "الحلم حلاوة" على مسرح متروبول