أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، توافر وظائف حكومية جديدة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، حيث تطلب الوزارة شغل 18886 وظيفة معلم مادة.

الإعلان عن تفاصيل تعيين 18886 وظيفة معلم مادة 

أضاف الجهاز، في بيان صحفي، أنه سوف يُعلن عن التفاصيل الكاملة لمسابقة تعيين  18886 في وظيفة معلم مادة خلال النصف الثاني من شهر فبراير الجاري، بجانب الإعلان عن رابط التسجيل للتقديم لهذه الوظائف، وموعد فتح الرابط أمام الراغبين للتقدم للوظائف.

أشار الجهاز إلى أن الإعلان عن هذه المسابقة، يأتي ضمن حزمة وسلسلة مسابقات وظائف أعلن عنها شملت 15 مسابقة توظيف، في وزارات وجهات حكومية متعددة ومتنوعة وهي وظائف:  معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية «الأول، الثاني، الثالث» بجميع المحافظات، بوزارة التربية والتعليم، ووظائف في الهيئة القومية للبريد، ووزارة العدل، وخبراء مهندسين، وموظفي طب شرعي، ووظائف المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي، والهيئة القومية للأنفاق، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي التابع لوزارة النقل، ومتاح التقديم عليها عبر الرابط: https://jobs.caoa.gov.eg ، ومتاح التسجيل عليه للتقديم لهذه الوظائف حتى منتصف ليل 15 فبراير الجاري.

تفاصيل 8 مسابقات لوظائف سيتم الإعلان بعد 15 فبراير 

وهناك 8 مسابقات لوظائف أخرى، أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، سيتم فتح باب التقديم لها خلال النصف الثاني من شهر فبراير الجاري، وهي وظائف: الهيئة العامة للطرق والكباري، والحجر الزراعي بوزارة الزراعة، ووزارة البيئة، والأوقاف، ومصلحة الشهر العقاري التابعة لوزارة العدل، والهيئة العامة للنقل النهري وهيئة الأبنية التعليمية، بجانب وظائف معلم مادة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

ونوه الجهاز بأنه يمكن للراغبين في التقديم متابعة الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حيث ينشر عليها الجهاز جميع البيانات والأخبار الصادرة عنه بجانب الموقع الالكتروني الرسمي للجهاز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف التعليم وظائف حكومية التربیة والتعلیم معلم مادة

إقرأ أيضاً:

قريبًا.. الإعلان عن نتائج البكالوريا المغرب 2024 عبر وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني

bac.men.gov.ma نتائج البكالوريا 2024 المغرب سيتم نشر نتائج امتحانات البكالوريا على موقع الوزارة المخصص للنتائج. يمكن للطلاب الدخول إلى البوابة الإلكترونية باستخدام رقم التسجيل والرقم السري المخصصين لهم. سيتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم ونتيجتهم بنجاحهم من خلال تسجيل الدخول إلى النظام. ننصح الطلاب بمتابعة الموقع بانتظام للحصول على أي تحديثات حول إعلان النتائج.

الإعلان عن نتائج البكالوريا المغرب 2024 عبر وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد نتائج امتحانات البكالوريا في المغرب 2024 علي موقع الرسمي لبوابة الديون الوطني، وموعد الاعلان عن النتائج وهي كالتالي:

يتم الإعلان عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الوطنية في 15 يونيو 2024، كما أن يتم إجراء المداولات المتعلقة بالدورة العادية في يوم 13 و 14 يونيو 2024.

يتم الاعلان عن نتائج الدورة الاستدراكية الاختبار الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا يوم 11 يوليو 2024، كما أنه يتم إجراء المداولات المتعلقة بالدورة يوم 10 يوليو 2024.

رابط نتائج البكالوريا 2024

يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور معرفة نتائجهم عن طريق امتحان البكالوريا 2024 بشكل إلكتروني وذلك عن طريق الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني taalim.ma او بواسطة الدخول على موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي، وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:

رابط نتائج البكالوريا 2024 bac.men.gov.ma .. من هنا

نتائج طلاب البكالوريا المغرب .. من هنا

رابط نتائج البكالوريا 2024 المغرب .. من هنا

قامت الوزارة بالإعلان عن إجراء المداولات المتعلقة في الاختبار الجهوي الموحد للعام الأول من سلك البكالوريا، فور الانتهاء من النماذج المتعلقة بالدورة الاستدراكية لهذا الاختبار وقبل اعتماد محاضر الخروج.

نتائج امتحانات البكالوريا taalim.ma

يمكنكم التعرف على نتائج مباراة التعليم النهائية وبعد الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2024 يمكن للطلاب التوجه إلى المؤسسة التعليمية التي درسوا فيها لاستلام الشهادة الأصلية، والتقديم في الجامعات والمعاهد العليا في حال رغبتهم في استكمال دراستهم، والبحث عن فرص عمل مناسبة في ضوء مؤهلاتهم.

مقالات مشابهة

  • قريبًا.. الإعلان عن نتائج البكالوريا المغرب 2024 عبر وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني
  • «التعليم» تكشف عدد أيام إجازة عيد الأضحى لطلاب الثانوية العامة 2024
  • تفاصيل ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • امتحانات الثانوية العامة 2024| مراجعة ليلة الامتحان في الإحصاء
  • وظائف خالية بشركة كبرى في مجال التكييف والتبريد.. مطلوب تخصصات متنوعة
  • للمتقدمين لمسابقات وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن نتيجة القبول
  • إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي في وظائف مهندسين ومحامين بهيئات النقل
  • لينك نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 موقع نتائجنا حسب الاسم ورقم الطالب
  • تفاصيل التقديم في مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
  • «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لمدارس مصر المتكاملة للغات