تواصل الفنانة سيمون تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "صيد العقارب" الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل مع نخبة من النجوم من ضمنهم غادة عبد الرازق.


تفاصيل شخصية سيمون في صيد العقارب


وتجسد سيمون داخل أحداث العمل شخصية محورية عكس كل التجارب التي قدمتها من قبل، وقد انتهت من نحو 50 % من مشاهدها والمسلسل مكون من 15 حلقة.


طاقم عمل مسلسل صيد العقارب


يضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة سيمون، والفنان ماجد المصري، سيمون، محمد علاء، منال سلامة، محمود عبدالمغنى، ميار الغيطي، أحمد ماجد، أسماء أبوبكر، عماد صفوت، أحمد سعيد عبدالغنى، محمد على رزق، محمد أحمد ماهر، رياض الخولي، مجدي بدر، وأحمد ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار وإنتاج منى قطب وإخراج أحمد حسن.

 

قصة مسلسل صيد العقارب
 

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية “ليلى” وتجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون استغلالها.

آخر أعمال سيمون
 

 

ويذكر أن آخر أعمال سيمون هي أغنية "اتغير عشاني" من فيلم "بدلة وفستان"، وتم طرحها مطلع العام الحالي عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والأغنية  من إخراج روماني سعد، لحن أن الفريد، وتوزيع ومكياج شادي فكري، ومن كلمات روماني سعد، وقد أشاد بها عدد كبير من الجمهور.

 

 

وكان آخر أعمال سيمون الدرامية هو مسلسل قيد عائلي، وشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم وهما صلاح عبدالله، ميرفت امين، بوسي، الراحل عزت العلايلي، سيمون، ومجموعة من النجوم الشباب أبرزهم مهند حسني، محمد محمود عبدالعزيز، ريم البارودي،نضال الشافعي، ميرنا وليد، كارولين عزمي، محمد رياض، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.


 

كما طرحت مؤخرًا أغنية تحمل اسم “رمز الصمود” لدعم أهالي غزة في حربهم ضد الإحتلال، وقد حققت الأغنية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهده عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

 

وتقول كلمات الأغنية:لكل من تعدى الحدود، الارض حتما ستعود دمروا واقتلوا، استغلوا ضعفنا الموجود إن وعد الله آت.. لبتر شركم الموجود تفوح من قبر الشهداء رائحة الورود… لستم على الله،  بأقوى من عاد وثمود ان وعد الله آت.. هو القوي هو الودود، وللعرب جمعا اقول قوتنا فى وحدتنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صيد العقارب سيمون مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 صید العقارب

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى

حرص الفنان محمد عز على مشاركة جمهوره بصور مع ابنائه أثناء تأدية صلاة عيد الأضحى، وشارك الصور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستجرام”.

بهذه الطريقة محمد عز يحتفل بعيد الأضحى 

 

وكتب محمد عز على صوره مع ابنائه:" انتوا العيد ماشاء الله ربنا يحفظكم ماشاء الله ولا قوة الا بالله".

 

ونشر محمد عز عبر حسابه بموقع “ إنستجرام” صورتين لابنائه أحدهما في عام 2009 والثانية في عام 2024. 

آخر أعمال محمد عز 

 

شارك محمد عز في رمضان الماضي بمسلسل “ جري الوحوش ” بطولة الفنان نضال الشافعي، حمود عبدالمغني، وفادية عبدالغني، وصلاح عبدالله، ومحمود حجازي، وسميرة صدقي،  تأليف الكاتب أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

كما شارك محمد عز في رمضان 2024 بمسلسل المداح الجزء الرابع بطولة حمادة  بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • عصام عمر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو»