أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن توجيه عام التربية الموسيقية حقق المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقات التربية الخاصة الموسيقية، التي جرى تنظيمها تحت إشراف الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم، في ظل تكثيف جهود فريق التربية الخاصة، في العروض والتدريبات المستمرة للمنافسة لحصد المسابقات والتي يشارك بها جميع فرق التعليم في المحافظات في ظل التنافس بينهم.

تفعيل خطة الأنشطة في إجازة نصف العام الدراسي

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، بإنجاز التربية الموسيقية وحصول «تعليم مطروح» على المركز الرابع في مسابقة على مستوى الجمهورية، كما أثنى على جهود التربية الموسيقية، ووجه الشكر لإيناس رمزي الموجه العام، وموجهي المادة، داعياً الموجهين والمعلمين لبذل مزيد من الجهد والتفاني في العمل وتفعيل خطة الأنشطة خلال إجازة منتصف العام الدراسي، للحفاظ على المستوى المتقدم والمتميز لطلبة وطالبات تعليم مطروح في كل الأنشطة والتطلع دائماً لمراكز أفضل ومستوى أعلى.

مراكز أولى في المسرح والتربية الرياضية

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن حصول مطروح على المراكز الأولي جمهوريا في عدة مسابقات مركزية في أنشطة المسرح والإلقاء الشعري والتحدث بالفصحى والتربية الاجتماعية والتربية الرياضية والكشفية خلال الأعوام الثلاث الماضية يعد نتاج مستحق لجهد متواصل في تدريب أبنائنا الطلاب الموهوبين واستمرارا لسلسلة الإنجازات التي حققها «تعليم مطروح» هذا العام.  

دعم الطلاب المتميزين والموهوبين

وذكر وكيل الوزارة أن تعليم مطروح تحرص على تقديم الدعم وتوفير المناخ التربوي المناسب لجميع الطلاب المتميزين والموهوبين، وتحفيزهم وتكريمهم من أجل تشجيعهم مما يساهم في تفوقهم وتميزهم علميا وثقافيا وفنيا، كما أهدى إنجاز التربية الموسيقية إلى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، لدعمه المستمر للمنظومة التربوية وحرصه الدائم على تحقيق التميز العلمي والتفعيل النموذجي للأنشطة التربوية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم مطروح محافظة مطروح وزارة التربية والتعليم الموسيقي مسابقة مسابقة الموسيقي التربیة الموسیقیة التربیة والتعلیم تعلیم مطروح

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة " لليونسكو"

 

عقد صباح اليوم الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر اجتماعًا موسعًا لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو، وبذلك بمركز الأقصر الدولي للمؤتمرات.

 

يأتي ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

 

أوضح خالد أن شبكة المدارس المنتسبة لليونسكو ترمي إلى بناء حصون السلام في عقول طلابها وطالباتها، فهي تعزز القيم والمبادئ المنصوص عليها في الميثاق التأسيسي لليونسكو وميثاق األمم المتحدة، التي تشمل الحقوق ا السياسية والكرامة الإنسانية، والمساواة بين الجنسين. والتقدم الإجتماعي، والحرية، والعدالة والديمقراطية.واحترام التنوع، والتضامن الدولي.

 

كما يشار إلى أن شبكة المدارس المنتسبة لليونسكو قد نشأت في عام 1953 عبر المشروع الذي استهلته اليونسكو، في ذلك الحين بعنوان خطة أنشطة تجريبية منسقة في مجال التربية للعيش في مجتمع عالمي، وأصبحت شبكة المدارس شبكة عالمية في يومنا هذا تضم 11700 مدرسة في 182 بلدًا.

 

وقد كانت مصر من أوائل الأعضاء التي انضمت إلى شبكة المدارس المنتسبه عام 1958 ومنذ ذلك الحين وأعداد المدارس المنتسبة في مصر في زيادة.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • قنا| ختام أنشطة طلاب المدرسة المصرية ـ اليابانية
  • تعليم المنيا تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة فرسان القراءة
  • وكيل تعليم البحر الأحمر يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدارس اليابانية
  • مدير «تعليم مطروح» يترأس غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الشهادة الثانوية
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع بدء 56 الف طالب ماراثون الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية
  • وكيل تعليم الأقصر يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة وموجهي عموم الأنشطة
  • تعليم كفر الشيخ تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة
  • "تعليم مطروح": 23 يونيو موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة " لليونسكو"