بوابة الوفد:
2024-06-02@07:19:03 GMT

رمضان 2024.. شخصية نسرين طافش فى فيلم "السيستم"

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

تشارك الفنانة نسرين طافش في فيلم "السيستم" مع الفنان أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، وبسنت شوقى، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر.

شخصية نسرين طافش فى السيستم 

 وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسى لايت، حيث تجسد نسرين طافش سيدة جميلة ومغرورة وقعت في أكثر من تجربة فاشلة مع الرجال، ما يصيبها بعقدة من الرجال ويجعلها تعانى في سياق الأحداث، وتتعرض للمشاكل الكثيرة التي تؤثر على حياتها الاجتماعية وعلاقتها بالمجتع الذى حولها.

وكان أعلن المخرج أحمد البندارى، طرح فيلمه الجديد "السيستم" بطولة أحمد الفيشاوى وطارق لطفى في دور العرض يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير كموعد مبدئى لعرض الفيلم، ليلتحق بقائمة أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024 والذى انطلق مع الأسبوع الأول من شهر يناير الجارى.

أبطال السيستم 

فيلم "السيستم" تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى، وبطولة أحمد الفيشاوى، طارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقى، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسى لايت.

وكانت كشفت الفنانة نسرين طافش تعاقدها على المشاركة فى  مسلسل "بدون مقابل" والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

حيث نشرت نسرين طافش صورا  عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" من تعاقدها على العمل وعلقت قائلة: “انتظروني في شهر رمضان المبارك في مسلسل (بدون مقابل) إنتاج: شركة أفلام محمد فوزي”.

وتابعت: "إخراج: جمال عبدالحمید تألیف: حسام موسی.. إشراف عام أحمد جابر مع كوكبة من نجوم مصر:هاني رمزي - داليا البحيري - وفاء عامر - خالد سليم - عمرو عبد الجليل".

نسرين طافش 

وكانت انتهت  الفنانة نسرين طافش من تصوير معظم مشاهدها في فيلم «السيستم» بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، رانيا منصور، تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، تجسد خلاله شخصية تدعى «عائشة»، قوية لديها ثقة كبيرة بنفسها وتعرف ما الذي تريد تحقيقه بحياتها، تعانى من «عٌقدة» بسبب الرجال ولديها موقف قاسٍ تجاههم.

كانت نسرين طافش قد أكدت على رغبتها في مواصلة الجمع بين التمثيل والغناء، في إطار مفهوم الفنانة الشاملة.

نسرين طافش 

وقالت نسرين طافش خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة إنها قدمت 15 أغنية خلال مشوارها الفني، وهي تغني منذ صغرها ولقيت موهبتها في الغناء الدعم خلال دراستها.

وأضافت: "أنا ممثلة في الأصل وأؤدي بشكل جيد، وأحب الجمع بين الغناء والتمثيل كما فعلت سعاد حسني، وأعتبر سعاد حسني وشادية وصباح فنانات شاملات جمعن بين الغناء والتمثيل والاستعراض".

تحدثت نسرين طافش خلال اللقاء عن حياتها في مصر، وتعرف الجمهور المصري عليها قائلة: "أحب مصر وأهلها وطيبتهم، وكان قراري الاستقرار في مصر من أفضل وأهم قراراتي".

وتابعت: "شخصية فريدة من فيلم نادي الرجال السري كانت مفتاح العبور إلى الجمهور المصري وأصبحت قريبة منه، وتعاونت فيه مع نخبة من النجوم قدموا لي الدعم".

وتطرقت نسرين طافش إلى بداياتها الفنية موضحة أنها عشقت الفن والمسرح منذ صغرها، وكانت موهبتها واضحة لمن حولها، وبالرغم من خوف والديها عليها، إلا أنهما آمنا بموهبتها وشجعاها على المواصلة.

يذكر أن نسرين طافش تشارك في بطولة عملين مع النجم أحمد الفيشاوي، وأولهما هو فيلم "السيستم".

وفيلم "السيستم" بطولة أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري في أول أعماله، وتصوير هيثم ناصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين طافش السيستم فيلم السيستم بدون مقابل أحمد الفیشاوی نسرین طافش بطولة أحمد

إقرأ أيضاً:

فردوس عبد الحميد عن فيلم الست لمنى زكى: "معندهاش شخصية أم كلثوم"

كشفت الفنانة “فردوس عبد الحميد” عن رأيها فى تقديم فيلم جديد عن حياة كوكب الشرق أم كلثوم من بطولة الفنانة “منى زكى”.

فردوس عبد الحميد عن منى زكى فى أم كلثوم ضعيفة:

قالت الفنانة “فردوس عبد الحميد” فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التفاصيل" الذي تقدمه نهال طايل عبر شاشة "صدى البلد 2".: “أنا شايفة إن منى زكي تجرب، بس شخصيا، معلش أنا صريحة، هي كممثلة مهياش التركيبة بتاعت أم كلثوم، جسمها ضعيف وصوتها رقيق، أم كلثوم كان لها طلة وحضور طاغي”.

وتابعت فردوس عبد الحميد: كلامي لا يعني إساءة لمنى زكي، فهي لها طلة رائعة، قدمت العام الماضي دورا في منتهى العظمة، في "تحت الوصاية"، كانت رائعة ومناسبة لهذا الدور.

يذكر أن فردوس عبد الحميد قدمت عام 1999 فيلما أيضا عن أم كلثوم بعنوان "كوكب الشرق"، وشارك في بطولته كل من محمود قابيل ومحمود ياسين وأحمد خليل وعلاء محمود مرسي، ومن إخراج محمد فاضل.

فيلم "الست" من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وتجسد خلاله الفنانة منى زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، ويشارك في بطولته كل من عمرو سعد، نيللي كريم، وجارٍ ترشيح والتعاقد مع باقي أبطاله.

يذكر أن آخر أعمال “فردوس عبد الحميد” هو مسلسل الضاحك الباقي الذي تم عرضه عام 2023، مسلسل "الضاحك الباكى" تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل، بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربي، محمد سليمان، مصطفى شوقى، مؤمن نور، ياسر الطوبجي، رامي الطومباري، هاجر الشرنوبى، سيد الرومي، محمد صلاح آدم، الطفل زياد الشرقاوى، المطربة صولا عمر، إسماعيل فرغلى، عزت زين، أسامة عبد الله، الفنان العراقى باسل قهار، الفنانة الروسية يانا جمال، الفنانة الجزائرية مريم حليم.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة “منى زكي” هو مشاركتها بمسلسل " تحت الوصاية " الذي حقق نجاح كبير وشاركها العمل دياب، أحمد خالد صالح،  ثراء جبيل، على الطيب، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مقالات مشابهة

  • الرجال يخافون المرأة المتزنة.. أبرز تصريحات نسرين طافش
  • نسرين طافش تهاجم منظمات حقوق المرأة لهذا السبب
  • نسرين طافش.. «مدونة إلكترونية»
  • 150 شخصية روائية مصرية.. مصطفى بيومي يكتب: جمال الغيطاني..  حسن أنور من «وقائع حارة الزعفراني» «٢»
  • بعد شهر من عرضه.. فيلم السرب يتخطى 37 مليون جنيه
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • فردوس عبد الحميد عن فيلم الست لمنى زكى: "معندهاش شخصية أم كلثوم"
  • فيديو.. نسرين طافش تكشف عن عمرها مقابل هدايا من متابعيها
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • السبت.. نسرين طافش ضيفة برنامج «كتاب الشهرة»