استقبل النادي الإسماعيلي، اليوم الأحد، المهندس خالد هلهول، رئيس الاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال، وأنطونيو أرسو الأمين العام للاتحاد الدولي للعبة، وماثيو كارتن عضو الاتحاد الدولي، وذلك على هامش البطولة الإفريقية التي تحتضنها الإسماعيلية بداية من الغد.

شطرنج.. الإسماعيلي يحقق مراكز مميزة ببطولة الجمهورية

واستقبل الأستاذ مصطفى شله أمين صندوق النادي، والدكتور أحمد عبدالرحمن، عضو مجلس الإدارة، ومحمود اليسقي المدير التنفيذي للنادي، ومحمد إسماعيل المدير المالي، ومحمود خليل مدير إدارة النشاط الرياضي، السادة الضيوف، وسط أجواء من الود والمحبة.

وتناولت جلسة الاستقبال مناقشة كيفية تطوير اللعبة داخل النادي الإسماعيلي، خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي أخبار الرياضة بوابة الوفد رفع الأثقال

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الدولي للكرة الحديدية يُقر عقوبات ثقيلة بحق رئيس الجامعة الملكية المغربية ولاعبين بالمنتخب

صادق الاتحاد الدولي للكرة الحديدية على العقوبات التأديبية الصادرة في حق رئيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، والقيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار خالد المنصوري، إضافة إلى العضو الجامعي الصديق كرماح، وعدد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي للكرة الحديدية للشبان، على خلفية الأحداث التي عرفتها بطولة العالم للشباب في بانكوك، والتي اتهم فيها لاعبو المنتخب بتنفيذ « اعتداءات خلال البطولة الدولية ».

وأكد الاتحاد في بلاغ بهذا الخصوص، أنه وبعد دراسة الملف، وهو الملف الذي أحالته عليه لجنة الأخلاقيات، فإنه يرى أن العقوبات الصادرة بحق رئيس الاتحاد متناسبة مع ما ارتكبه رئيس الجامعة الملكية، دون أن تقرر أي عقوبات إضافية بحقه.

وقرر الاتحاد عقوبة المنع من المشاركة في البطولات العالمية لمدة ثلاث سنوات، ومن جميع المسابقات الدولية لمدة ثلاث سنوات لكل من لاعبي المنتخب عربي سامي، ومحسن الخروبي.

كما قرر المنع من المشاركة في بطولات العالم 2025 لكل من أيمن بولعسل، وزكريا قيشة، وسفيان الصالحي، فيما قرر المنع من المشاركة في المسابقات الدولية لمصطفى حسوي، وإحالة ملفه إلى الجامعة الملكية المغربية للعبة لاتخاذ عقوبات داخلية.

وقرر الاتحاد أيضا توقيف وسحب أهلية رئيس الجامعة خالد المنصوري لمدة ثلاث سنوات لتولي أي وظيفة في منظمة منتسبة إلى فيدرالية الاتحاد الدولي، وهي العقوبة التي ستلزم الجامعة الملكية بتطبيقها تحت طائلة المادة 62 من النظام الأساسي للاتحاد.

واتهم البلاغ رئيس الجامعة الملكية، بالترويج لأكاذيب وتشويه الوقائع بعد إدانته ابتدائيا من خلال ثلاث رسائل متتالية بعث بها إلى الاتحاد، واعتبر البلاغ أن الهدف منها محاولة التقليل من مسؤولياته، مؤكدا أن مسؤوليته ثابتة بصفته رئيس الوفد المغربي في البطولة، وأن الأفعال التي ارتكبها اللاعبون أظهرت إهمالا من طرف إدارة الوفد، وعدم القيام بواجباته الإشرافية على الشباب المنوط به رعايتهم في بطولة العالم.

كما قرر الاتحاد عقوبة مدى الحياة ضد العضو الجامعي الصديق كرماح لممارسة أي نشاط في مجال الكرة الحديدية مع إحالة ملفه إلى اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لتوسيع العقوبة لتشمل جميع رياضات الكرة.

وكان المنتخب الوطني المغربي للكرة الحديدية للشبان، قد أحرز في نونبر الماضي بالعاصمة التايلاندية بانكوك، الميدالية البرونزية لبطولة العالم للعبة.

ونال الفريق الوطني برونزية هذه البطولة بعد انهزامه في نصف النهاية أمام منتخب البلد المضيف (3-4).

وضم المنتخب المغربي كلا من صالحي سفيان، وخروبي محسن، وبولعسل أيمن، وعربي سامي، وغيشا زكي.

كلمات دلالية المغرب حديد رياضة عقوبات كرة

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش
  • اتحاد السياحة يطالب بتعويضات للحجاج اليمنيين لتدهور الخدمات بمخيمات منى وعرفات
  • الرئيس المصري يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية
  • فخامة رئيس جمهورية مصر العربية يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية
  • بعد تدخل المحامي السويسري.. فيفا ينصف الإسماعيلي في قضية سعدو
  • الاتحاد الأوروبي يبدأ حوارا مع الجزائر لرفع القيود المفروضة على التجارة والاستثمارات
  • الاتحاد الدولي للكرة الحديدية يُقر عقوبات ثقيلة بحق رئيس الجامعة الملكية المغربية ولاعبين بالمنتخب
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري سوبر السلة
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري السلة
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد