صدى البلد:
2024-06-01@08:35:05 GMT

ميزات جبارة.. أفضل موبايل أوبو 5G للطبقة المتوسطة

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

يتميز هاتف أوبو OPPO A79 5G بتوفير أداء قوي ومجموعة من الميزات بسعر مناسب، وتوفر الشاشة تجربة مشاهدة رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب مع سطوع يصل إلى 680 شمعة في المتر المربع. 

 

ويوفر معالج هاتف أوبو OPPO A79 5G مرونة كبيرة في المهام اليومية مثل تصفح الويب والوسائط الاجتماعية والألعاب الخفيفة، مع مساحة واسعة للتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو، مع قدرات 4G و5G، مما يسمح بسرعات إنترنت سريعة وموثوقة.

 

وبحسب موقع ISP Today فإن هاتف أوبو OPPO A79 5G يعد واحد من أنسب الهواتف للفئة المتوسطة والشباب، مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة توفر الاستخدام طوال اليوم بشحنة واحدة، مع دعم الشحن السريع. 

 

مواصفات هاتف أوبو Oppo A79 5G 

وجاء بتصميم شبابي أنيق مع شاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.72 بوصة، وبجودة عرض +FHD، تبلغ دقتها 1080 × 2400 بكسل، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.8 ومستشعر لصور الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

 

ويعمل معالج ثماني النواة من نوع Dimensity 6020، مقترنا ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ونظام التشغيل Android 13، وواجهة المستخدم ColorOS 13 للسوفت وير، وبطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو هواتف أوبو أحدث هواتف أوبو أوبو Oppo A79 5G هاتف أوبو

إقرأ أيضاً:

صُنعت بإتقان لتدوم طويلًا.. OPPO تُطلق سلسلة هواتف Reno11 Series 5G (تفاصيل)

تُقدم OPPO عصرا جديدا لابتكارات الهواتف الذكية بإطلاق سلسلة هواتف OPPO Reno11 5G، والتي تدمج السمات العملية لإعطاء الأولوية للمتانة وطول عُمر الهاتف. واستفادت OPPO من أبحاث المستهلكين ومُتطلباتهم، وسمات مثل توافر مساحة كبيرة لذاكرة الوصول العشوائي، والقدرة على زيادة سعة التخزين، والأداء الرائع لنظام التشغيل، لتقديم أعلى مستويات من التميز والمتانة في سلسلة الهواتف Reno11 5G. تُجسد سلسلة Reno11 5G OPPO سعى OPPO للوصول لرضاء المستخدمين طويل الأمد ووضع معايير لا مثيل لها في الابتكار والأداء المُستدام.

سلاسة تدوم طويلا

أحد أهم الأمور التي تُميز سلسلة هواتف Reno11 5G OPPOضمان OPPO 48-Month Fluency Protection، والذي يُعد شهادة على قوة ومتانة مع مرور الوقت، وتم اختبارها في معامل OPPO Lab، حيث تضمن هواتف Reno11 5G OPPO أداء قوي ومُميز حتى بعد مرور أربعة أعوام من الاستخدام. وتخضع الهواتف للعديد من التقييمات تتضمن فتح التطبيقات، ووقت فتح الجهاز، ومدى سرعة استجابة الوسائط المتعددة، ووقت تنزيل التطبيقات.

والنتيجة هي تجربة رائعة لمستخدمي الهواتف تدوم طويلاً مع نفس المقدار من السلاسة والسهولة والقدرة على الاستجابة لفترة طويلة بنفس الكفاءة مثل يوم في استخدامه، مما يعكس التزام OPPO بالوصول لرضاء المستخدمين طويل الأمد.

سعة يُمكن زيادتها بدون أي تنازلات

عليك بنسيان كل القلق الخاص بالسعة مع سلسلة هواتف Reno11 5G وسعتها الكبيرة التي تبلغ 256 جيجا بكسل، ويقدم كلا الطرازين في السلسلة ذاكرة الوصول العشوائي قابلة للزيادة من خلال كارت microSD، مما يضمن توافر مساحة كبيرة لمجموعة واسعة من الأفلام والألعاب للاستمتاع بها بدون الحاجة للإنترنت مما يجعل هواتف Reno11 5G OPPOهي الرفيق الأمثل في المغامرات والرحلات.

وأحد الأمور الأخرى التي تُميز سلسلة Reno11 5G OPPO، هي تكنولوجيا تنشيط ذاكرة القراءة فقط، وتعمل هذه التكنولوجيا المُبتكرة بذكاء على ضغط البيانات غير المستخدمة ومسح الملفات المكررة، مما يوفر للمستخدمين مساحة أكبر بدون أي تنازلات في أعلى مستويات الأداء.

الارتقاء بتعدد المهام والكفاءة

توفر سلسلة هواتف Reno11 5G مساحة إضافية لذاكرة القراءة فقط تبلغ 12 جيجا بايت من خلال خاصية OPPO RAM Expansion، وتسمح السلسلة الجديدة من الهواتف للمستخدمين بالاستمتاع بالعديد من التطبيقات المختلفة والتنقل فيما بينها بسهولة كبيرة وبدون أي تأخر في الاستجابة. وبفضل التكنولوجيا المتطورة لتنشيط ذاكرة القراء فقط أو الرام، يُمكن استخدام 27 تطبيق في نفس الوقت لمدة تصل إلى 72 ساعة. وهذا لن يرتقي فقط بالقدرة على تعدد المهام، ولكنه يسهم كذلك في توفير تجارب رائعة ومستمرة للمستخدمين.

سمات رائدة ونهاية القلق حول البطارية

سلسلة هواتف Reno 5G، مدعومة بشرائح MediaTek Dimensity 7050 والتي تقدم كفاءة تبلغ 6 نانومتر للاستمتاع بالعديد من المهام في نفس الوقت بسهولة وسلاسة، فضلاً عن الألعاب والقاط فيديوهات 4K بدقة مُتناهية.

بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في سلسلة هواتف Reno11 5G OPPO، والتي صُممت لكي تزودك بالطاقة والقيام كل المهام طوال اليوم، ومع تكنولوجيات البطارية المتطورة من OPPO، استمتع بأربعة أعوام من الاستخدام المستمر والرائع. وعندما يحين وقت إعادة الشحن، أطلق العنان لقوة الشاحن فائق السرعة 67W SUPERVOOCTM بقوة 67 واط، والتي تشحن 33% من سعة البطارية في 10 دقائق فقط، وتصل لكامل السعة في 45 دقيقة في هاتف Reno11 5G، أما بالنسبة لهاتف Reno11 F 5G، فيُمكن الوصول لنسبة 30% من سعة البطارية في 10 دقائق والساعة الكاملة للبطارية في 48 دقيقة فقط.

سلسلة OPPO Reno11 5G.. عندما يلتقي الابتكار مع طول عُمر الهاتف

ابتكار هواتف OPPO Reno11 5G، تُعد شهادة على التزام OPPO بالابتكار وطول عُمر الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة. مع تصميمها الرائع والسمات العملية الممُيزة مع أحدث التكنولوجيات الحديثة، فهي تُلبي الاحتياجات المُتغيرة للعملاء. يُمكنك الحصول على سلسلة هواتف Reno11 5G في السوق المصري من خلال الموزع المُعتمد JIT، من خلال التسوق عبر الإنترنت أو من خلال فروع الشركة.

مقالات مشابهة

  • Realme تعلن عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • Vivo تعلن عن أفضل هواتفها الذكية
  • Honor تكشف عن هاتفها الجديد وتقنياته المميزة (فيديو)
  • "الهندي وصل" إعلان هاتف Realme Narzo N65 الجديد في الخارج بسعر اقتصادي
  • «يابان مصر» وعودة الحياة للطبقة الوسطى!
  • أفضل هاتف سامسونج للفئة المتوسطة لعام 2024.. اخترنالك الأفضل
  • شركة Realme تكشف عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية (فيديو)
  • صُنعت بإتقان لتدوم طويلًا.. OPPO تُطلق سلسلة هواتف Reno11 Series 5G (تفاصيل)