تفقد الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، مركز شباب الزنكلون، وتابع حالة المنشآت والملاعب ونظافة المركز لضمان سير العمل بفعالية، والوقوف على أداء المركز والتأكد من تنفيذ السياسات والإجراءات المطلوبة بشكل صحيح لضمان توفر بيئة آمنة ومناسبة للشباب وتقديم الدعم والخدمات اللازمة لهم.

إعادة النظر في حالة المبنى والمرافق

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة أثناء الجولة على العديد من النقاط المهمة، منها إعادة النظر في حالة المبنى والمرافق ومناطق الاستخدام المختلفة في المركز، والتأكد من وجود الصيانة اللازمة وتوفر جميع المرافق الأساسية، وكذلك البرامج والأنشطة التي يقدمها المركز للشباب، والتحقق من توافر موارد كافية وتنفيذها بشكل ملائم وفقًا للمعايير المحددة وضرورة تقييم جودة العمل الإداري والتنظيمي وفاعلية الكوادر البشرية المعينة في المركز، والتأكد من تقديم الخدمات المطلوبة للمستفيدين.

تلبية احتياجات الشباب والمجتمع المحلي

وذكر أن مراكز الشباب شريك فعال في تلبية احتياجات الشباب والمجتمع المحلي وذلك من خلال التواصل والتفاعل المناسب مع المجتمع المحلي والجهات الأخرى ذات الصلة.

وأوصى بضرورة مراجعة السجلات والتقارير والمستندات الخاصة بالمركز، مثل سجلات الحضور والانصراف والتقارير المالية والتقارير الإحصائية والتقارير الإدارية، والتحقق منها وتقديم تقرير وافٍ بالمعلومات وذلك لتحسين أداء المركز وتطويره واكتشاف المشاكل التي تؤثر سلبًا على سير العمل في المركز.

وعلى هامش الجولة، تفقد صالة التدريب الخاصة، وشدد على ضرورة النظر في حالة صالة التدريب والعمل على تطويرها، كما تابع تدريب مراكز الجودو بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالشرقية وتحدث مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري بضرورة بذل المزيد من التدريب لحصد العديد من البطولات، كما ذكر أن قرية الزنكلون مميزة برياضة الجودو وبها لاعبين حاصلين على المراكز الدولية والقارية والأولمبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الشباب والرياضة مركز شباب

إقرأ أيضاً:

وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية على مستوى الجمهورية والتي ينظمها الاتحاد العام لشباب العمال والمنفذة بمركز شباب ١٥ مايو بشبرا الخيمة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

وتنطلق فعاليات البرنامج في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية، والتي تهدف من خلال برامجها إلى تأهيل الكوادر الشبابية للمحليات وتخريج القيادات على المستوى الوطني، وتعريف الشباب بالدور الحقيقي للمجالس المحلية، التي تسعى الدولة المصرية لتفعيله بحضور عبدالعزيز سمير رئيس الاتحاد العام لشباب العمال. 
أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية على اهتمام الوزارة بالكيانات الشبابية، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة مساعدة الكيانات الشعبية والتعاون المشترك لتنفيذ البرامج التوعوية والأنشطة التي تنظمها الكيانات، لما لها من أثر كبير في تنفيذ الأهداف المشتركة التي تتيح للشباب فرصًا كبيرة للتدريب من أجل القيادة والتطوير على المستوى الفردي والجماعي.

حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية..

 

وأوضح أن محافظة القليوبية تشهد تعاونًا مع العديد من الكيانات الشبابية التي تتبنى وزارة الشباب والرياضة رعايتها، وتوفر القليوبية كل الاستعدادات اللازمة للشباب لتنفيذ البرامج والأنشطة والخدمات التي تقدمها الكيانات الشبابية للشباب ولكل فئات المجتمع، وعلى مستوى مركز شباب المحافظة لتحقيق أهدافها.

كما تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تطوير عدد من الأعمال الإنشائية بنادي بنها الرياضي في وجود رئيس مجلس إدارة النادي ونائب المدير التنفيذي للنادي، بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تطوير منشآت النادي بتكلفة ٣ ملايين و٦٠٠ ألف جنيه.

شملت الأعمال الإنشائية إنشاء وتطوير ملعبين أكريليك متعددين وتطوير غرف خلع الملابس الملحقة بهم، بالإضافة إلى تطوير المدرجات وأماكن مشاهدة الجمهور للمباريات حول الملعب، كما شمل التطوير الحديقة والنادي الاجتماعي ورفع كفاءة حمامات المبنى الإداري.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل «شباب كفر الشيخ» يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات أعضاء نموذج محاكاة «الشيوخ»
  • وكيل رياضة أسيوط للفجر: تجهيز عدد 39 مركز شباب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنيا يتفقد  المخابز البلدية لمتابعة منظومة الخبز
  • محافظ المنيا يتفقد عددا من المخابز البلدية لمتابعة انتظام العمل
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • «شباب القليوبية» تشكل لجنة لمتابعة الإجراءات الاحترازية في حمامات السباحة
  • وكيل شباب القليوبية يشكل لجنة لمتابعة حمامات السباحة بالخانكة
  • رياضة القليوبية تطلق مبادرة "ليال عشر" احتفالا بالعشر الأوائل من ذي الحجة
  • محافظ القليوبية يتفقد عدد من مخابز بنها لمتابعة سير العمل
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية