المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

 

أخبار قد تهمك وزير الشؤون الإسلامية يستقبل السفير السوري لدى المملكة 4 فبراير 2024 - 7:44 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة 1 فبراير 2024 - 10:40 صباحًا

واطلع سموه، على جهود الوزارة في الاهتمام بشؤون المساجد والدعوة ونشر الوسطية والاعتدال.

 

 

وقدم آل الشيخ، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه لاهتمامهم ودعمهم أعمال الوزارة في المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة الرياض وزير الشؤون الإسلامية

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الإسلامية ينهي عقد صيانة 65 مسجدًا بالدرعية لتدني مستوى المؤسسة المسؤولة

أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، قراراً يقضي بسحب وإنهاء عقد عملية صيانة ونظافة وتشغيل 65 مسجداً وجامعاً بمحافظة الدرعية بمنطقة الرياض، نتيجة تدني نسبة الأداء من قبل إحدى المؤسسات المقاولة التي لم تتعامل بجدية مع بنود العقد برغم إنذارها ثلاث مرات متتالية. كما وجه بطرح عملية المشروع فوراً في منافسة عامة وهي تحت إجراء الترسية.إنهاء عقد الصيانة والتشغيلأصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد قراراً يقضي بإنهاء عقد عملية صيانة وتشغيل 65 مسجداً وجامعاً بمحافظة الدرعية بمنطقة الرياض، المبرم مع إحدى المؤسسات، وذلك استناداً إلى الفقرة (أ - 2) من المادة 76 من نظام المنافسات والمشتريات الحكومية، ومصادرة الضمان البنكي النهائي استناداً للمادة 78 من نظام المنافسات والمشتريات الحكومية.
تضمن القرار الحجز على مستحقات المقاول لحين إجراء المحاسبة النهائية على المشروع. وجاء في القرار أنه وبالرغم من إنذار المؤسسة ثلاث مرات متتالية في تقرير الأداء الشهري ولعدم قدرته على الالتزام ببنود العقد فقد تم إنهاء العقد حسب الأنظمة.
أخبار متعلقة 200 ألف حاج من رحلات مطوفي الدول العربية يقضون التروية في منىوزير الخارجية يستعرض أوجه التعاون مع نظيره الإيرانيوتؤكد وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة أنها تولي أهمية بالغة بالعناية والاهتمام ببيوت الله ولن تتوانى في أخذ كافة التدابير والإجراءات النظامية والقانونية في كل من يفرّط أو يقصر أو يتهاون أو يخلّ ببنود عقود صيانة بيوت الله - عز وجل - وأنها ماضية في رصد ومحاسبة المقصرين وتطبيق الأنظمة بحقهم.

مقالات مشابهة

  • “وزير الشؤون الإسلامية” يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير الرياض يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة
  • ضيوف خادم الحرمين الشريفين يستقرون بمشعر عرفات لأداء الركن الأعظم من أركان الحج
  • مسجد الخيف بمشعر منى يكتظ بآلاف المصلين في يوم التروية
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • وزير الشؤون الإسلامية يرحب بحجاج غزة.. فيديو
  • وزير الشؤون الإسلامية ينهي عقد صيانة 65 مسجدًا بالدرعية لتدني مستوى المؤسسة المسؤولة
  • وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وفداً من جمهورية العراق ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين
  • وزير الشؤون الإسلامية يستقبل رئيس جامعة الأزهر والوفد المرافق له