عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء النقطة الوسيطة بقرية نشيل بمركز قطور، ضمن مشروع تحسين جودة مياه مصرف كتشنر، بحضور المهندس على عبد الستار السكرتير العام المساعد والشركة المنفذة للمشروع.

 

وخلال الاجتماع استمع المحافظ لشرح توضيحي عن المشروع والذي سيتم إنشاؤه على مساحة 2 فدان و2 قيراط خارج الكتلة السكنية، ويخدم المشروع مدينة قطور والقرى المجاورة لها ويمنع المقالب العشوائية لتحسين مستوى النظافة وتوفير جو بيئي وصحي للمواطنين.

 

ويتكون المشروع من (مداخل، مخارج، مكان للتجميع، ميزان بسكول، مكان للتحميل) وسيتم تزويده بسيارات مكبس مغلقة لنقل المتولد يوميا إلى المدفن الصحي بمدينة السادات.

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية مشروعات الصرف اخبار الغربية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

الأهلي العراقي يدعم جودة التعليم بإعادة تأهيل ثانوية كلية بغداد للبنين

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن المصرف الأهلي العراقي عن بدء أعمال إعادة تأهيل شاملة لثانوية كلية بغداد للبنين، بهدف بناء مستقبل مشرق ومستدام لطلبة الكلية وإحداث تأثير إيجابي في تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية ملائمة.

 

وقال المصرف في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، إن "هذا المشروع  بالتنسيق مع مديرية تربية الرصافة الثانية، بحيث تشمل أعمال إعادة التأهيل تحسين الواجهة الأمامية للمدرسة وتحديث مختبراتها العلمية وترميم القاعات الداخلية، وتطوير مسرح المدرسة، بالإضافة إلى تجديد ساحة كرة القدم".    وفي تعليقه على هذا المشروع، قال المدير المفوض للمصرف الأهلي العراقي، أيمن أبو دهيم، "تعكس هذه المبادرة لإعادة تأهيل ثانوية كلية بغداد للبنين إيماننا بأهمية دعم وتطوير قطاع التعليم في العراق، لقناعتنا بأنه الأساس لبناء مجتمع مزدهر ومتقدم، ونأمل من خلال توفير وتهيئة بيئة تعليمية محفزة ومجهزة بأحدث المرافق، من تمكين الطلبة من تحقيق طموحاتهم الأكاديمية وأن نساهم في بناء مجتمع مزدهر، وبما يخدم أهداف التنمية المستدامة والشاملة في العراق".   تجدر الإشارة إلى أن المصرف الأهلي العراقي يتبنى استراتيجية طموحة للمسؤولية الاجتماعية، إيماناً منه بدوره الحيوي في دعم المجتمع وتنميته، حيث لا تقتصر مساهمات المصرف على القطاع المالي فحسب، بل تمتد لتشمل مختلف المجالات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. أهم مميزات مشروع كدانة الوادي في مشعر منى
  • وزيرة البيئة تترأس الاجتماع الأول للجنة تسيير مشروع تحويل الأنظمة المالية
  • وزيرة البيئة تترأس الاجتماع الأول للجنة تسيير مشروع تحويل الأنظمة المالية المتعلقة بالمناخ
  • مناقشة مشروع تحديث المخطط الاستراتيجي لـ 27 قرية بمركز بلقاس
  • محافظ الغربية يتفقد سير العملية الامتحانية للثانوية العامة 2024 بزفتى
  • محافظ الغربية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بزفتى ويوجه رؤساء المراكز بالتواجد المستمر في محيط اللجان
  • محافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات شركة مياه الشرب لعيد الأضحى
  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال شركة مياه الشرب وتوفير المياه للزراعات
  • طرق مصر تتفوق على أمريكا.. 70 صورة تكشف سبب تقدم مصر 100 مركز في ترتيب مؤشر جودة الطرق العالمي
  • الأهلي العراقي يدعم جودة التعليم بإعادة تأهيل ثانوية كلية بغداد للبنين