نواف السالم

أعرب رئيس نادي الهلال فهد بن نافل عن سعادته بالفوز على النصر وتحقيق لقب كأس موسم الرياض .

وقال فهد بن نافل أثناء لقائه مع قناة «SSC» الرياضية : “سعداء بالفوز وتحقيق الذهب لإسعاد جماهيرنا الهلالية بلقب كأس موسم الرياض ، لافتاً إلى أن ملعب الهلال الجديد المملكة أرينا كان فتحة خير على النادي”.

وأضاف أن فريق الهلال منظومة من جهاز فني وإداري ولاعبين ، متمنياً أن يكون تركيز اللاعبين على المباريات الآسيوية وما تبقى من بطولات لإسعاد الجماهير وتحقيق الأرقام القياسية .

كما أشار إلى تقديم طلب خوض مباريات الفريق الأول في الدوري والبطولة الآسيوية على ملعب المملكة أرينا .

والجدير بالذكر أن الهلال يستعد للقاء سباهان أصفهان الإيراني يوم 15 فبراير الجاري ، في ذهاب دور الـ 16 من البطولة الآسيوية .

فهد بن نافل – رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال:
فريق الهلال منظومة من جهاز فني وإداري ولاعبين، وأتمنى تركيزهم على المباريات الآسيوية وما تبقى من بطولات.. وملعب المملكة أرينا فاتحة خير علينا#الهلال_النصر
⁧#كأس_موسم_الرياض⁩ | ⁦#SSC pic.twitter.com/tCw4uibmsv

— SSC (@ssc_sports) February 8, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال فهد بن نافل كأس موسم الرياض المملکة أرینا فهد بن نافل

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج

فعّلت هيئة الهلال الأحمر السعودي بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، خدمة تطبيق "أسعفني" لاستقبال بلاغات طلب الخدمة الإسعافية عبر تطبيق "توكلنا" في "سدايا" التطبيق الوطني الشامل، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها الهلال الأحمر لتقديم أفضل الخدمات الإسعافية في جميع مناطق المملكة.

ويتلقى الهلال الأحمر السعودي جزءاً من البلاغات عبر تطبيق "توكلنا" منذ بداية موسم الحج، وذلك عن طريق مركز العمليات في المشاعر المقدسة وتعامل معها المسعفون في لحظتها، وتم اتخاذ اللازم مع كل الحالات ولله الحمد.

ويمكن لحجاج بيت الله الحرام إمكانية إنشاء بلاغ من خلال تطبيق "توكلنا" واستدعاء فرقة إسعافية، وطلب المساعدة من خلال إرسال نداء استغاثة، ومعرفة حالة البلاغ وتتبع مساره، كما يمكن للفرق الإسعافية الاستدلال على موقع المبلغ، ويدعم التطبيق أيضاً المستخدمين من فئة ذوي الاحتياجات الخاصّة من الصم والبكم لتقديم البلاغات من خلال إرسال رسالة استغاثة أو طلب الخدمة الإسعافية دون الحاجة إلى إجراء أي مكالمة مع غرفة العمليات.

وتأتي هذه الخدمة في إطار التعاون المشترك بين الهلال الأحمر السعودي و "سدايا" لتحقيق التكامل بين الخدمات الحكومية خدمة لضيوف الرحمن وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام من أجل تيسير رحلة الحج عليهم وتسهيل الوصول للخدمات الحكومية في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج
  • 27 مركزاً إسعافياً .. الهلال الأحمر يكثف استعداداته في يوم عرفة
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • يورو 2024.. ملعب أليانز أرينا جاهز لاستضافة مباراة الافتتاح (صور)
  • ضربة بداية «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يستهل مشواره بمواجهة إسكتلندا
  • لماذا تغيرت أسماء الملاعب في ألمانيا قبل يورو 2024؟
  • جستنيه: فهد بن نافل هدد بالاستقالة لكي لا يميز نادي معين.. فيديو 
  • السعودية تستخدم الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بالمخاطر خلال موسم الحج.. ما القصة؟
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”
  • يورو 2024.. المنتخب الألماني ينفرد بأرقام قياسية قبل انطلاق البطولة