مراكش الان:
2024-06-01@09:35:46 GMT

توقعات أحوال الطقس اليوم السبت بالمغرب

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

توقعات أحوال الطقس اليوم السبت بالمغرب

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم السبت، أن تهم أمطار وزخات كلا من الريف والسايس ومناطق الأطلسين الكبير والمتوسط والشمال-الشرقي وشمال المنطقة الشرقية.

وستكون السماء غائمة جزئيا، وستعطى أمطارا ضعيفة متفرقة بالواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية والمتبقي من المناطق الشمالية والمناطق الوسطى والشمال-الشرقي للأقاليم الجنوبية للمملكة.

كما ستهم بعض التساقطات الثلجية الأطلسين الكبير والمتوسط فوق القمم التي تتعدى 1900 متر.

وستهب رياح قوية بكل من الأطلسين الكبير والمتوسط والمنطقة الشرقية وشرق الواجهة المتوسطية، فضلا عن أجواء باردة نوعا ما بالأطلس والريف.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 02- و05 درجات بالأطلس، وما بين 12 و19 درجة بكل من الواجهة المتوسطية، وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والجنوب-الشرقي والأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 05 و 12 دجات بباقي أرجاء المملكة.
أما درجات الحرارة خلال النهار فستشهد انخفاضا بالأطلس والمناطق الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وقوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان شمال آسفي، وقوي الهيجان مابين آسفي وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج جنوب طانطان.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

على الصعيد المهني والعاطفي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 1 يونيو 2024

توقعات الأبراج وحظك اليوم.. يبحث الكثير، عن توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 1 يونيو 2024، على مختلف الأصعدة، من أجل الاطلاع على تنبؤات علم الفلك.

توقعات الأبراج وحظك اليوم

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص توقعات الأبراج وحظك اليوم، ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

توقعات الأبراجتوقعات برج الحمل اليوم

يوم جميل وهادئ يساعدك على العمل والتقدم، انتبه فهناك بعض المهام التي تسبب لك الضجر وتثير غضبك ولكنها لن تستغرق منك سوى دقائق معدودة.

لديك فرصة عظيمة لإنجاز أعمالك بسرعة، الناس من حولك مهتمون بالقيل والقال أكثر من اهتمامهم بوضع خطط للوصول إلي أهدافهم.

توقعات برج الثور اليوم

عزيزي مولود برج الثور، استمع لصوت العقل اليوم، إن لم يستمع إليك البعض، فلا تعتبرها إهانة، ولا تفرض وجهات نظرك على الآخرين، ركز على أهدافك وتطلعاتك، تتميز اليوم بأنك تفعل أكثر مما تتكلم.

توقعات برج الجوزاء اليوم

تعامل مع الأمور بواقعية وليونة، لأن العناد في معظم الأحيان يدفعك إلى ارتكاب الأخطاء، أجواء إيجابية مع الشريك، ومحاولات من الطرفين للحفاظ على نسبة السعادة المرتفعة بينكما. استمتع اليوم بممارسة تمارين اللياقة البدنية مع بعض الأصدقاء.

الأبراج وحظك اليومتوقعات برج السرطان اليوم

كن أكثر يقظة فاليوم قد يكون صعبا جدا. تحاول اليوم التهرب من أي موقف بطريقة غريزية حتى تشعر بالحرية، ولكن هناك شيئا ما سيؤخرك، الحظ يرافق تحركاتك ويبعث فيك الأمل من جديد بعد الشك الذي انتابك مؤخرا من إمكانية تحقيق حلمك أو تنفيذ أحد المشاريع العزيزة على قلبك.

توقعات برج الأسد اليوم

لا تظن أن الوقت الطويل الذي استغرقته في التحضير لمشاريعك المهنية يعني أنك أنجزتها على أكمل وجه، كن متفهما لظروف الحبيب الصعبة وقف إلى جانبه، تتسلح بالصراحة والثقة والإرادة القوية لتقريب وجهات النظر بين أفراد العائلة.

توقعات برج العذراء اليوم

تظهر أكثر من أي وقت مضى طبيعتك المحبة للناس وللتعامل بشفافية من أجل إرساء الروابط الفعلية والعلاقات الإنسانية من حولك، ولتشجيع الآخرين على القيام بالمثل، تصغ إلى الآخرين بانتباه وتعاطف وتعطيهم أفضل الأفكار التي تساعد على حل مشاكلهم.

الأبراج الفلكية وحظك اليومتوقعات برج الميزان اليوم

ربما ينتقدك بعض الأشخاص اليوم بل معظمهم والغريب أنك ستصغي إليهم جيدا، كن مهذبا وراجع وجهة نظرهم فربما تستفيد من كلامهم، حافظ على تواضعك اليوم وكن صبورا مع الآخرين.

توقعات برج العقرب اليوم

يجب أن تتمكن اليوم، من تقييم مشاعرك من منظور محايد ومستقل، استغل هذه الفرصة لتتخذ خطوة جديدة في حياتك العاطفية بناء على ما تشعر به الآن، تأكد أن تصرفاتك اليوم هي أفعال طبيعية وليست ردود فعل لما حدث في السابق.

توقعات برج القوس اليوم

تمر بفترة هدوء في العمل بعدما توصلت إلى إقناع الآخرين بأفكارك، يسود الملل علاقتك مع الحبيب إلا أن الأمور تتحسن لاحقا، تقوم برحلة إلى مكان جديد تجد فيه نفسك، لا تغتب أي شخص اليوم وتكلم عنه كأنه أمامك.

الأبراجتوقعات برج الجدي اليوم

ربما تشعر أنك تخرج من مكان مظلم إلى مكان مليء بالأضواء. تخف اليوم الأعباء التي كانت ملقاة على كاهلك. أمامك مشكلة عاطفية تحتاج إلى فطنتك وذكائك. ننصحك بالمشي فترة طويلة في الظهيرة حتى تكون نشيطا طوال اليوم. ستشعر أنك كلما كنت نشيطا، كنت قادرا على الخروج من أي أزمة أو صدمة عاطفية.

توقعات برج الدلو اليوم

عزيزي مولود برج الدلو إذا رغبت في الحفاظ على موقعك ومكتسباتك، عليك أن تكون أكثر جدية مما سبق، فهذا أفضل، عليك أن تواجه الواقع كما هو، فالحقيقة غالبا ما تكون ممرا إلزاميا يجب أن نخوضه، لا تترك الإحباط يتسلل إلى وضعك النفسي، فالتفاؤل سيكون هو الحل المناسب لكل الأمور العالقة.

توقعات برج الحوت اليوم

كن حذرا لأنك تميل إلى الجدال والنقاش بحدة وقد ترفض الحوار كليا مسببا الإحراج أو القطيعة في العلاقة، قد تجد الكثير من المعترضين على علاقتك بالشريك، فتحل بالصبر لتتضح الصورة أكثر، قد تسمع بخبر يتعلق بوضع صحي أو مهني يجعلك مهتما جدا.

اقرأ أيضاًبرج العذراء: لا تكن متشائماً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 31 مايو 2024

برج العقرب: لا تبرر فشلك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 30 مايو 2024

أخبار سارة لـ العقرب.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 26 مايو 2024

مقالات مشابهة

  • طقس السبت.. حار محليا بالجنوب الشرقي وبالسهول الداخلية الشمالية والوسطى
  • على الصعيد المهني والعاطفي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • ارتفاع درجات الحرارة على قرى ومراكز الشرقية
  • توقعات نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية "الأربعاء المقبل"
  • طقس اليوم.. ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بالشرقية
  • طقس الجمعة: أجواء حارة مع أمطار رعدية
  • طقس الخميس..نزول أمطار رعدية محليا فوق مناطق الأطلسين الكبير و المتوسط والريف
  • توقعات الأنواء الجوية: تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة في العراق
  • ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالشرقية
  • الطقس: توقعات بنشاط في الرياح السطحية على مكة المكرمة والمدينة المنورة خاصة الساحلية منها. وهطول أمطار رعدية على جازان، عسير والباحة. كما توالي درجات الحرارة العظمى ارتفاعها الملموس على الشرقية.