أعلنت محافظة كفر الشيخ، فتح باب الترشح للجوائز الفردية «قيادات»، وتشمل «مدير إدارة مركزية رئيس قطاع - مدير عام – مدير إدارة»، بالإضافة إلى جائزة أفضل موظف، وذلك في نطاق الديوان العام والوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ الإقليم.

فتح باب الترشح للجوائز الفردية «قيادات»

ووفقاً لبيان صادر عن المحافظة، فإنّه على الراغبين في الترشح الأولي لتمثيل محافظة كفر الشيخ من الفئات المستهدفة، الدخول على الرابط التالي من هنا، والاطلاع على شروط كل جائزة من خلال رابط تفاصيل الجائزة بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وحال توافر الشروط يقوم بتعبئة البيانات ورفع الملفات المطلوبة في موعد غايته الثلاثاء 13 فبراير الجاري.

إطلاق المرحلة التمهيدية من جائزة مصر للتميز الحكومي

جدير بالذكر، أنّه تم إطلاق المرحلة التمهيدية من جائزة مصر للتميز الحكومي والتي تُنفذها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في نسختها الرابعة للعام 2024، حيث تشمل الجائزة عددا من الفئات المؤسسية والفردية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الجوائز الفردية جائزة مصر للتميز الحكومي وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية المرحلة التمهيدية محافظة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

جائزة التقديرية.. حسن عماد مكاوي: الجائزة لمن أثَّر في وجداني

أكد دكتور حسن عماد مكاوى، أستاذ الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أن فوزه بجائزة الدولة التقديرية عن مجمل أعماله العلمية والاجتماعية على مدار مسيرته الحافلة بالأعمال على مستوى البحث العلمى وإسهاماته بالعديد من المؤلفات والأبحاث العلمية، أمر مشرف وختام مسيرة مليئة بالنجاحات.

وقال «مكاوى» لـ«الوطن»: «أعتبر جائزة الدولة التقديرية نوعاً من أشكال التكريم، نتيجة جهود ومثابرة وعطاء وإنتاج فكرى غزير من البحوث والكتب والمشاركة فى المؤتمرات والندوات العلمية، سواء على المستوى المحلى أو العربى أو الدولى، فهى تتويج لمسيرتى العلمية، وكونها من الدولة فهى أكبر وسام على صدرى، وتختلف عن غيرها بأنها تكريم رسمى من الوطن يزيد من الأمل والحافز للإنتاج العلمى وتقديم كل الخدمات الممكنة للعلم والمجتمع، وهذا دليل واضح على أن الدولة ترعى أبناءها».

وأضاف أستاذ الإعلام أن اتحاد الكُتاب المصرى رشحه لجائزة الدولة التقديرية، واعتبرها تتويجاً لكل أصحاب الفضل فى تفوقه: «الجائزة ليست ملكى، هى لكل من أثَّر فى وجدانى، وأهديها لأبى وأمى رحمهما الله، وكل أساتذتى وزملائى وطلابى وزوجتى وأبنائى».

وقال «مكاوى»: أنتجت عشرات الكتب ومئات الأبحاث العلمية المنشورة محلياً ودولياً، إلا أننى أعتز بـ3 منها بشكل خاص، لما لها من إسهامات فى إثراء الحياة العلمية بخاصة فى مجال الإعلام وتكنولوجيا الاتصال.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات وعدداً من قيادات المكافحة في منطقة عسير
  • 5 جامعات و21 مدرسة تحصل على جائزة «عون للخدمة المجتمعية»
  • جائزة التقديرية.. حسن عماد مكاوي: الجائزة لمن أثَّر في وجداني
  • ورشة عمل بشمال سيناء حول جائزة مصر للتميز الحكومي
  • "التربية والتعليم" تحتفل بتكريم الفائزين بـ"جائزة الإبداع المدرسي"
  • أمير الباحة يرعى اليوم حفل جائزة الباحة للإبداع والتميز في دورتها التاسعة
  • عبد اللطيف الزبيدي: شكراً جريدة «الخليج»
  • منصور بن محمد يكرّم الفائزين بـ جائزة الإعلام العربي في دورتها الـ23
  • محمد فاضل بعد حصوله على جائزة النيل: «لسة عندي أحلام عايز أحققها»
  • برعاية محمد بن راشد.. منصور بن محمد يكرّم الفائزين ب«جائزة الإعلام العربي»