بالتزامن مع عيد الحب، يحيي كلًا من الفنان أحمد سعد والفنانة أصالة نصري، حفلاً غنائيًا في الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024.

مهرجان فبراير الكويت 2024

يأتي مهرجان فبراير الكويت 2024 كسلسلة من الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تقام سنويًا فى الكويت خلال شهر فبراير، وتعتبر هذه الحفلات من أهم الأحداث الثقافية والترفيهية فى البلاد، حيث تستقطب الآلاف من الجماهير وتضم مجموعة متنوعة من الفنانين المحليين والعالميين.

أحمد سعد وأصالة يجتمعان بحفل في مهرجان فبرايرآخر أعمال الفنانة أصالة

طرحت مؤخرًا الفنانة أصالة نصرى، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم «صندوق» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتأتي الأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

كما طرحت أصالة نصري أغنيتها «جنة الحب» عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، الأيام الماضية وهي من كلمات ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.

وكانت المطربة أصالة قد طرحت عددًا من أغاني ألبومها الجديد الذى يحمل اسم «لحقت نفسي» منها أغنية الأخبار الحلوة وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمود سليم، والملحن كريم أحمد، الموزع الموسيقي كريم أسامة، مهندس الصوت محمد صقر.

أحمد سعد وأصالة يجتمعان بحفل في مهرجان فبرايرآخر أعمال الفنان أحمد سعد

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد سعد هي أغنية «بعتذرلك»، وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.

أما عن آخر أغنيات أحمد السعد في السينما فهي أغنية «كده لأ» من فيلم «أبو نسب»، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

اقرأ أيضاًبعد ظهورها مع والدتها شام الذهبي.. أول صورة لحفيدة أصالة

11 فبراير.. أحمد سعد يستعد لإحياء حفل ضخم في قطر (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أصالة عيد الحب الفنانة أصالة نصري اصالة الفنان اصاله أصالة نصري اصالة نصري أصاله أغنية اصالة اغاني اصالة اغنية اصالة الجديدة اغنية اصاله البوم اصالة الفنان أحمد سعد مهرجان فبرایر الکویت أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

محمد نور يضع اللمسات الأخيرة لأحدث أعماله لطرحها قريبًا

يستأنف الفنان محمد نور وضع اللمسات الأخيرة لأحدث أعماله الغنائية داخل الاستوديو الخاص به بالقاهرة الجديدة، الذي انتهى من تسجيل معظم أغانيه، والذي قرر نور طرح ألبومه في بداية شهر يوليو المقبل، وتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، كما قام نور بتلحين عدد من أغانيه.

كما من المقرر أن يقوم محمد نور بتصوير كل أغاني ألبومه بطريقة الفيديو كليب، لعرضها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما يحضر الفنان محمد نور مفاجأة أخرى حيث يتعاون مع مطربة لم يكشف عن اسمها فى ألبومه الجديد.  

 

حفل محمد نور في عيد الأضحى 
 


جدير بالذكر إنه يستعد المطرب محمد نور، لإحياء حفل عيد الأضحى، ثالث أيام العيد الثلاثاء الموافق يوم 18 يونيو من الشهر الجاري، وذلك في Notch بالعلمين الجديدة الساحل الشمالي.

ومن المقرر أن يقدم محمد نور خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته مثل "مع نفسي"، و"3 ابتدائي"، و"الفرح"، و"حياتى"، و"يرضيك"، و"فكرك إيه"، و"لينا في بعض"، و"بسلم عليك"، و"لو روحنا فين"، و"أنا فعلًا".

 

آخر أعمال محمد نور
 


يذكر أن آخر أعمال محمد نور أغنية «عالية» التي تحمل اسم ابنته وطرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب.

«عالية» أغنية باللهجة المصرية وبقالب غنائي سريع، وجاء النص من السهل الممتنع في وصفه للحب والغزل، وتمحورت فكرة الأغنية حول عالية تلك الفتاة الجميلة والمختلفة عن غيرها من الفتيات.

والأغنية من كلمات مايكل توفيق وألحان محمد غريب وتوزيع محمد شفيق وجيتار أحمد حسين.

وشاركت عالية ابنة محمد نور مع والدها في الفيديو كليب، وتقول كلمات الأغنية: كلمات أغنية عالية: "أنا هحكيلكم حدوتة كان فيه بنت صغنتوتة، جميلة واسمها عالية، أنا هحكيلكم عليها عن فرحة قلبي بيها، واسمها عالية اسمها عالية عالية يا عالية، أنا هحكيلكم حدوتة كان فِيهِ بنت صغنتوته، جميلة واسمها عالية، أنا هحكيلكم عليها عَن فرحة قلبي بيها، واسمها عالية اسمها عالية عالية يا عالية، وعشان الضحكة دى تفضل أنا موجود، دنا مافرحتش إلا في يوم ما فرحتك، سعادتي فى لحظة وأنا جنبك بتعب سنين".

مقالات مشابهة

  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • محمد نور يضع اللمسات الأخيرة لأحدث أعماله لطرحها قريبًا
  • «روتانا» تطرح البرومو الدعائي لـ أغنية الحلم الوردي لـ عبد الفتاح الجريني
  • ساندي تتعاون مع عزيز الشافعي من خلال أغنية "صحاب ماصانوش"
  • أحمد رزق أفضل ممثل دور ثاني بمهرجان همسة للأداب والفنون
  • «استغنينا».. محمد الشرنوبي يروج لأحدث أعماله الغنائية | صور
  • برسالة لجمهوره.. وائل جسار يروج لحفله في مصر خلال عيد الأضحى
  • تعاون غنائي بين أصالة والجسمي والمهندس
  • وحدة وحدة .. جديد جنات على يوتيوب
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي