شهدت قرية الشبول التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية واقعة قيام فلاح بإطلاق النار على شاب بواسطة بندقية خرطوش على عامل مما تسبب فى إصابته برش خرطوش فى الوجه واليدين بعد مشادة كلامية بينهما تطورت الى مشاجرة نتيجة رفض اسرة المجني عليه خطبة أحد أقارب المتهم لشقيقته.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة  من "أحمد.

أ.ع.ر"، 24 عاما، ومقيم قرية الشبول مركز المنزلة إصابته برش خرطوش باليد اليمنى والوجه على يد "السيد.م.ر.ح"، 48 عاما، فلاح ومقيم بذات القرية.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة من ضبط المتهم بمواجهته أقر بقيامه بواقعة إطلاق النار من بندقية خرطوش"شوت جن"، على أثر حدوث مشادة تطورت الى مشاجرة سابقة تقدم احد أقاربه لخطبة شقيق المجني عليه ورفضهم ذلك قام على إثرها بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش بحوزته.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 ايام احتياطيا وارسال الاسلحة النارية والذخائر الى قسم الأدلة الجنائية لفحصها. 

تفاصيل العثور على جثة مسن عربي الجنسية داخل شقة فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية الأسلحة النارية والذخائر النيابة العامة بمحافظة الدقهلية بندقية خرطوش مدير المباحث الجنائية عيار ناري ضبط المتهم في الدقهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يفتتح المسجد الكبير بقرية دمتنو فى مركز المحلة

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الجمعة ، مسجد الحاجة بشرى حجازي الكبير بقرية دمتنو مركز المحلة الكبرى ، وسط أجواء احتفالية وجمع غفير من المصليين والمواطنين، بحضور رئيس مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الأوقاف، الشيخ خالد خضر وكيل وزارة الاوقاف بالغربية، لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية واهالي قرية دمتنو .

واشاد محافظ الغربية، بالمسجد والذي يعد من أكبر مساجد قرية دمتنو مركز المحلة الكبري، ويتكون المسجد من دور أرضي بمساحة ٤٥٠ متر مربع صافي بثلاثة مداخل مختلفة وبارتفاع ٧ متر وملحق باماكن حمامات ووضوء بمدخل منفصل ومصلي خاص بالسيدات بمدخلين بمساحة ٧٥ متر مربع، ودور اول بمدخلين بمساحة ٤٥٠ متر مربع بارتفاع ٥ متر وملحق بمكان تحفيظ للقرآن الكريم وغرفة للامام ملحقة بحمام خاص ، بتكلفة إجمالية بلغت ١٥ مليون جنية مثمنا جهود المهندس وليد خليل والذي قام ببناء المسجد على نفقته الخاصه صدقة جارية علي روح المرحومة والدته الحاجه بشرى حجازي .

وأزاح محافظ الغربية الستار عن اللوحة التذكارية للمسجد وأدى شعائر صلاة الجمعة به وسط جموع أهالي قرية دمتنو واستمع والمصليين إلى بعض آيات من الذكر الحكيم ثم خطبة الجمعة التي ألقاها الشيخ نوح العيسوي من منبر المسجد تحت عنوان : "دين الإنسانية في أسمى معانيها" حرمة الدماء والأموال والأعراض “ في ضوء خطبة حجة الوداع”.

وعقب الصلاة قدم المحافظ التهنئة للمصلين بمناسبة عيد الاضحى المبارك و افتتاح المسجد معربًا عن سعادته البالغة لمشاركة المواطنين فرحتهم بافتتاح بيت من بيوت الله يذكر فيها اسمه ويتعلم منه المسلمون مبادئ دينهم.

 

 وأشار إلي أهمية الدور الذي تلعبه المساجد في مقاومة الفكر المتطرف والمتشدد وتجديد الخطاب الديني والعمل علي نشر الوسطية داعيًا المولى عز وجل أن يتقبل من القائمين على بناء المسجد ويثيبهم خير الجزاء ويجعله فى ميزان حسناتهم داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها السياسية وجيشها وشرطتها وأن ينعم عليها بالرخاء والازدهار والخير الدائم الوفير.

مقالات مشابهة

  • مصرع عنصر إجرامي خلال تبادل لإطلاق النار أثناء ضبطه في الدقهلية
  • محافظ الغربية يفتتح المسجد الكبير بقرية دمتنو بمركز المحلة الكبرى
  • محافظ الغربية يفتتح المسجد الكبير بقرية دمتنو فى مركز المحلة
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 27 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات
  • لإجباره على التنازل عن محضر.. 15 عاما لتاجر سيارات قتل شخصا بأعيرة نارية بالدقهلية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في مشاجرة بينهم في الدقهلية
  • الأمن يحبط مخططا لاستدراج عامل وتخديره من أجل قتله فى الدقهلية
  • الأوقاف تعلن افتتاح ( 29 ) مسجدًا الجمعة
  • الأمن يحبط مخططا لاستدراج عامل من أجل قتله بالدقهلية
  • القومي للمرأة يطلق المرحلة الثالثة من برنامج "حوار الأجيال"