شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مستجدات الطقس بالأردن لـ3 أيام وهذا ما سيحدث السبت، السوسنة  أفادت  إدارة الأرصاد الجوية   إنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الخميس  أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقرابة .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستجدات الطقس بالأردن لـ3 أيام .

. وهذا ما سيحدث السبت ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستجدات الطقس بالأردن لـ3 أيام .. وهذا ما سيحدث...

السوسنة - أفادت  إدارة الأرصاد الجوية  إنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الخميس  أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقرابة (2-3) درجات مئوية، حيث تسود أجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب الإدارة، تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق ليلا، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتبقى الأجواء الجمعة، حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

السبت، يتعمق قليلاً تأثير الكتلة الهوائية الحارة على الأردن، حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ولتصبح الأجواء حارة في أغلب المناطق، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجمعة .. أجواء حارة الى شديدة الحرارة

#سواليف

جواء #حارة الى #شديدة_الحرارة في مختلف المناطق في اليوم الثاني للموجة الحارة

تبقى المملكة تحت تأثير الموجة الحارة لذا يستمر #الطقس #جاف و حار فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحار جداً في باقي المناطق مع ظهور بعض #الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة ، و #الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتتحول الى شمالية غربية .

نهاراً
تبقى درجات الحرارة أعلى من المعتاد بنحو 7-9 درجات مئوية.

مقالات ذات صلة الحوثيون يعلنون تنفيذ ثلاث عمليات استهدفت 3 سفن في البحرين الأحمر والعربي / فيديو 2024/06/13

وتكون الأجواء حارة الى شديدة الحرارة في جميع مناطق المملكة مع ظهور السحب المتوسطة والعالية مع ساعات العصر في شرق المملكة، وتكون درجات الحرارة العظمى بين منتصف ونهاية الأربعينات مئوية في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون #الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاهات، وتتحول الرياح مع ساعات العصر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، مع هبات نشطة أحياناً.

ليلاً
تبقى الأجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

في خليج العقبة:

الرياح: شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة. حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-20 سم). درجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئوية.
التوصيات ينصح بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس الإكثار من شرب المياه عدم ترك الأطفال ولو لفترة قصيرة داخل المركبات المغلقة مع ساعات الظهيرة والعصر عدم ترك المواد القابلة للاشتعال لفترات طويلة داخل المركبات التخلص الآمن من السجائر لمنع نشوب الحرائق
الإكثار من شرب المياه خطر التعرض المباشرلأشعة الشمس و حدوث الجفاف. خطر ارتفاع درجات الحرارة على صحة المرضى وكبار السن. خطر حدوث الحرائق في المناطق الحرجية. خطر ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة ولو لفترة قصيرة. خطر ترك العطور والمعقمات والمواد القابلة للأشتعال داخل المركبات.

مقالات مشابهة

  • أجواء حارة يوم عرفة ودرجات حرارة تتجاوز الـ45 في بعض المناطق بالأردن
  • إستمرار ذروة الموجة شديدة الحرارة والعظمى 44 درجة بالفيوم
  • الجمعة .. أجواء حارة الى شديدة الحرارة
  • العراق: ارتفاع درجات الحرارة وتوقعات الطقس للأيام المقبلة
  • طقس الفيوم شديد الحرارة نهارا والعظمى 40 درجة
  • بعد موجة الطقس الحار.. موعد انخفاض درجات الحرارة
  • موجة حارة لاهبة تؤثر على الأردن تستمر عدة أيام.. تفاصيل
  • الحرارة بالأردن ستكون أعلى من المعدل بـ 9 درجات
  • تحذيرات عاجلة من الأرصاد بشأن الطقس حتى السبت المقبل
  • الأربعاء .. عودة الأجواء الحارة