دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسين نصرالله، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب كلمته التي تطرق فيها إلى الهاتف الخليوي (الموبايل) وأنه هو العميل لإسرائيل.

جاء ذلك في كلمة لنصرالله بثتها قناة المنار التابعة لحزب الله، الثلاثاء، حيث ذكرت: "تطرق الأمين العام لحزب الله إلى تقديم معلومات بالمجان للعدو الصهيوني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

. وأنه لا يجوز القيام بذلك، خصوصاً أن العدو يبحث عن هذه المعلومات.. ومؤكداً على ضرورة الانتباه إلى ما يُشاع في مواقع التواصل بهدف تخويف الناس والمس بإراداتهم".

وتابع نصرالله: "الهاتف الخلوي هو جهاز تنصت.. اخواننا في القرى الحدودية وفي كل الجنوب لا سيما المقاتلين وعائلاتهم الاستغناء عن هواتفهم الخلوية من أجل حفظ وسلامة دماء وكرامات الناس.. الخلوي هو عميل قاتل يقدم معلومات محددة ومميتة".

وأضاف: "الاسرائيلي ليس بحاجة لزرع العملاء على الطرقات، فالكاميرات الموصولة على الانترنت تراقب كل الطرقات"، مؤكدا على وجوب "قطع هذه الكاميرات عن الانترنت، لأن التساهل في هذا الموضوع يساهم في المزيد من الشهداء والخسائر وكشف الجبهة للعدو".

ورفض الأمين العام لحزب الله، في كلمته الجهود الخارجية الرامية إلى وقف القتال بين الحزب وإسرائيل، قائلا إن المقترحات الدولية تركز فقط على أمن إسرائيل دون عرض وقف إطلاق النار في غزة، لافتا بالقول: "هذه الجبهة (الجنوبية) لن يكون لها وقف لإطلاق النار إلا بعد توقف العدوان على غزة، وبعد اتفاق واضح مع المقاومة الفلسطينية في غزة".

وانتقد نصرالله المقترحات المقدمة للبنان، قائلا إن هدف الدولة التي قدمتها هو عودة 100 ألف إسرائيلي نزحوا بسبب القتال في شمال إسرائيل، مشيرا إلى أن الأخيرة "في ورطة… إنهم ليسوا في وضع يسمح لهم بتقديم مطالب".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: التجسس الإلكتروني الجيش الإسرائيلي تغريدات حزب الله حسن نصرالله لحزب الله

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يستهدف مواقع تابعة للاحتلال

أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية أن الغارة الإسرائيلية على بلدة الحنية أدت إلى إصابة 4 أشخاص (3 فلسطينيين ولبناني) بجروح طفيفة تم علاجها في الطوارئ.

وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام اليوم الخميس، أن الطيران الحربي الإسرائيلي خرق جدار الصوت فوق بيروت والمناطق على 3 دفعات، كما قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي أطراف بلدة عيتا الشعب.

وفي سياق متصل، استهدف حزب الله اللبناني مبان يستخدمها جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة، كما استهدف مقر قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولاني بصواريخ الكاتيوشا.

وفي السياق، استهدف حزب الله اللبناني موقع المالكية بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة.

اقرأ أيضاًبعد خطاب «حسن نصرالله».. مقتل ضابط وجندي إسرائيليين على الحدود مع لبنان

حسن نصرالله: تفجيرات «البيجر» في لبنان ستواجه بحساب عسير وقصاص عادل

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تغتال كبار قادة حزب الله.. الهجوم يثير مخاوف من اندلاع حرب شاملة
  • غارات إسرائيلية على مواقع لحزب الله في لبنان
  • نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني
  • بركة يحذر من مواقع التواصل على خلفية أحداث الفنيدق
  • هل يحضر نصر الله لعمل “من حيث لا يحتسبون؟”.. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني
  • أهم نقطة بخطاب نصرالله وتعليق السعودية على هجمات لبنان وإشارات إسرائيل.. إليك ما يجب معرفته
  • هدوء حسن نصرالله بكلمة بعد هجمات البيجر واللاسلكي يشعل تفاعلا ومقارنة بتصريحاته عن سوريا
  • ننسى مرات ما لدينا.. الملك سلمان يثير تفاعلا بفيديو نشره مدير مكتب محمد بن سلمان
  • غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يستهدف مواقع تابعة للاحتلال
  • الأمين العام لحزب الله اللبناني: تعرضنا لضربة كبيرة أمنيًا خلال اليومين الماضيين