المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتبه بالمحافظة اليوم، رئيس مجلس إدارة آفاق التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الثنيان، يرافقه معالي رئيس مجلس إدارة المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأيتام الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وثمن سموّه ما تقدمه القيادة الحكيمة من دعم واهتمام بالقطاع غير الربحي وتطويره للقيام بواجباته تجاه المجتمع، مستمعاً لشرح عن أهداف جمعية آفاق التعليمية في تنمية القدرات البشرية في مجال التعليم، والتوسع في برنامج إثراء الطلاب الموهوبين، والتأشيرة التعليمية، وتأتي مبادرة تأسيس هذه الجمعية في إطار رؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك غدًا الاثنين.. تعليق الدراسة الحضورية في جميع مدارس الأحساء 11 فبراير 2024 - 9:24 مساءً محافظ الأحساء يزور أجنحة معرض الدفاع العالمي 2024 7 فبراير 2024 - 10:28 مساءً

من جانبه، أشار الدكتور الثنيان، إلى أن الجمعية بصدد توقيع اتفاقية تعاون مع مركز تكامل لرعاية الأيتام تتكفل من خلالها الجمعية بتقديم منح جامعية للأيتام الموهوبين في محافظة الأحساء، منوها بتوجيهات سمو محافظ الأحساء، ودعمه وتشجيعه للعمل غير الربحي بالمحافظة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأحساء محافظ الأحساء

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يستقبل المُهنئين بعيد الأضحى المبارك

استقبل اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بمكتبه اليوم لفيف من أبناء السويس من مختلف الطوائف والفئات وممثلي المديريات والنقابات والجمعيات الأهلية والقيادات التنفيذية والشعبية وممثلي الأحزاب السياسية، ورؤساء الأحياء لتبادل التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كان في استقبال أهالي السويس والقيادات كل من: الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ وخالد سعداوي، السكرتيرالعام للمحافظة و احمد وزيري، السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد رامي سعد مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

وبدأ الاستقبال بلقاء الدكتور اشرف حنيجل رئيس جامعة السويس وعدد من أساتذة كليات جامعة السويس، كما التقي المحافظ رجال الدين الإسلامي والمسيحي وعلي رأسهم الشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف، والأنبا بموا أسقف السويس وعددا من قيادات الكنيسة بالسويس.

والتقي المحافظ، الدكتور اسماعيل الحفناوي، رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بالسويس وعدد من الأطباء بالفرع، ووفد مديرية التربية والتعليم برئاسة ياسرعمارة مدير المديرية.

كما استقبل المحافظ، كلامن: النواب أحمد خشانة، و حافظ شوشة ودكتور سيد عبده أعضاء مجلس الشيوخ و سيد الكرماوي والنائبة عفاف زهران عضوا مجلس النواب.

كما استقبل صقر كلا من وفد الجمعيات الأهلية برئاسة رمضان أبو الحسن رئيس اتحاد الجمعيات وعدد من رؤساء الجمعيات الأهلية.

وتبادل المحافظ التهاني مع رؤساء الأحياء ومديري المديريات والأحزاب السياسية والمجتمع المدني والمجالس القومية المتخصصة بالسويس، وخلال لقاءات محافظ السويس مع المواطنين بمختلف مواقعهم قيادة وشعبًا للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، دار حديث دعا فيه اللواء عبد المجيد صقر أبناء السويس بالتكاتف أجل الحفاظ علي ما تم إنشاؤه من مشروعات وأعمال التطوير في العديد من المجالات علي ارض السويس.

وأكد محافظ السويس، أن هذه المكتسبات هي ملك للأخيال القادمة ومشيرًا إلي أن السويس محافظة جميلة تستحق كل إهتمام وتطوير في مختلف المجالات والمرافق العامة والخدمات العامة التي تقدم للمواطنين..

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس يستقبل المُهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يؤدون صلاة عيد الأضحى في عدن
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأحساء يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الفيوم يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ بورسعيد يستقبل مسئولي "جمعية الريحان للمؤاخاة"
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • المملكة تحقق 4 ميداليات بأولمبياد ابن سينا الدولي للأحياء 2024 في أوزباكستان
  • محافظ الأقصر يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك