أعرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق عن استيائه من الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن التعاقد مع حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بديهيًا، على اتحاد الكرة أن ينشر صور حسام حسن مع رئيس اتحاد الكرة فقط أو في وجود مجلس إدارة الاتحاد بأكمله، وعند غياب أي عنصر من المجلس يجب شرح سبب الغياب في نفس البيان الرسمي".


وأضاف: "عامر حسين ومحمد أبو الوفا وحازم إمام ومحمد بركات ليسوا متواجدين في صور توقيع العقود مع حسام حسن وإبراهيم حسن.. (عاوزين توصلوا ايه؟) بهذا الشكل تؤكدون أن حسام وإبراهيم حسن جاءا على عكس هوى حازم إمام ومحمد بركات".


وتابع: "أيضًا واحدة من الشروط الأساسية كي يكون لاتحاد الكرة مدير فني أن يكون هذا الشخص حاصل على الرخصة برو، وهي الأعلى في عالم التدريب".


وأكمل: "اتحاد الكرة كان يريد تعيين جمال محمد علي في منصب المدير الفني للاتحاد، لكن ليس لديه الرخصة برو، فقرر اتحاد الكرة تعيين علاء نبيل، الذي ليست لديه الرخصة أيضًا". 


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "أحترم علاء نبيل وهو صاحب خبرة كبيرة، وأؤيد تواجده في اتحاد الكرة وأن يخطط للكرة المصرية، ولكن يجب حمايته تحت شخص يملك الرخصة، حتى يكون عمل الاتحاد مُعتمدًا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

كاس تنتصر لبيراميدز أمام الجبلاية في عقوبة محمد الشيبي

قررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، إيقاف عقوبة محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، المفروضه عليه من اتحاد الكرة، والتي تنص على إيقافه لمدة 6 مباريات بسبب واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأقرت كأس بأحقية الشيبي في اللجوء إلى القضاء المدني، للبت في واقعة تعدي الشحات على لاعب بيراميدز، لتلزم اتحاد الكرة برفع الإيقاف فورا عن الدولي المغربي.

أرقام كولر مع الأهلي قبل مباراة الاتحاد السكندري "يورو 2024".. التعادل يحسم لقاء الدنمارك وسلوفينيا

وأصدرت كاس قرارا رفع الإيقاف عن الشيبي، بعد ٢٤ ساعة فقط من لجوء بيراميدز لها، للحفاظ على حقوق لاعبه، بعد تعرضه للإيقاف وتضامنا مع الدعوى التي رفعها محاميه ضد الجبلاية في الثاني عشر من يونيو الجاري.

وجاء قرار كاس ليصدم اتحاد الكرة الذي رفض خلال الساعات الماضية منح مسئولي بيراميدز خطابا يفيد بإيقاف عقوبة اللاعب لحين البت في الاستئناف المقدم من الشيبي ضد عقوبته.

وطالب بيراميدز الحصول على إفادة رسمية من الجبلاية بتعليق إيقاف الشيبي، ليحق للاعب المشاركة في المباريات لحين الفصل في التظلم المقدم منه.

واتخذ مسئولو الجبلاية هذه الخطوة، تجنبًا للدخول في صدام جديد مع مسئولي الأهلي، كون الأخير هو من تقدم بشكوى ضد الشيبي لمخالفته اللوائح برفعه دعوى قضائية ضد الشحات، ليأتي قرار كاس كالصاعقة على مسئولي اتحاد الكرة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يحدد موعد بدء قيد اللاعبين الموسم الجديد 2024-2025
  • المحكمة الرياضية الدولية تفضح اتحاد علام
  • اتحاد الكرة يوافق على طلب الأهلى بشأن استقدام حكام أجانب بلقاء القمة
  • محامي الشيبي يكذب اتحاد الكرة بعد قرار المحكمة الدولية.. بيان ناري
  • “كاس” تنتصر لبيراميدز أمام الجبلاية في عقوبة الشيبي
  • أول رد من اتحاد الكرة على قرار المحكمة الرياضية في أزمة الشيبي
  • اتحاد الكرة: الإيقاف مرفوع عن الشيبي وله حق المشاركة مع بيراميدز
  • كاس تنصف الشيبي في أزمته مع اتحاد الكرة
  • كاس تنتصر لبيراميدز أمام الجبلاية في عقوبة محمد الشيبي
  • قرار عنيف من اتحاد الكرة ضد حكم مواجهة الزمالك والمصري