وافق مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري بالإجماع علي إقامة عدد من معارض " أهلا رمضان " بمناطق محافظة القاهرة المختلفة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار  مخفضة طبقًا لتوجهات الدولة.

الأسبوع المقبل افتتاح معارض "أهلًا رمضان" بأسوان أسعار السلع في معارض "أهلًا رمضان"

 


جاء ذلك خلال إجتماعه مساء أمس الخميس لبحث عدد من الموضوعات الإقتصادية والمجتمعية.

 
وجاءت مناقشات وآراء أعضاء مجلس إدارة الغرفة لتصب في أهمية هذه المعارض والإلتفاف حولها بما يلبي متطلبات المواطنين من  السلع الأساسية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق الحر.
ويراعي مجلس إدارة الغرفة التوزيع الجغرافي لتنظيم هذه المعارض مع  تجهيزها مجانا  للعارضين  وبالتالي يقدمون  خصومات مناسبة علي اسعار السلع.  
وقرر مجلس إدارة الغرفة  إستمرار المتابعة اليومية حتي إقامة هذه المعارض ثم المتابعة أثناء فترة إقامتها بما يحقق إحتياجات المواطنين من السلع الاساسية والموسمية.

 


وأعلن أيمن العشري عن حالة طوارئ بالغرفة لتنظيم هذه المعارض في ظل قرب دخول شهر رمضان المبارك وهو دور مجتمعي إعتادت عليه غرفة القاهرة ويزداد في المواسم واثناء الظروف الإستثنائية .
ووجه " العشري " الشكر لأعضاء مجلس إدارته علي تحمسهم لتعظيم دور  مساندة المواطنين مع دخول الشهر الكريم كما وجه الشكر لكل منتسبي غرفة القاهرة الذين يساندون من أجل تعظيم هذا الدور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة القاهرة غرفة القاهرة التجارية أيمن العشري أهلا رمضان معارض أهلا رمضان محافظة القاهرة غرفة القاهرة هذه المعارض مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

تموين الإسكندرية: لم نسجل أي مشاكل في أول أيام تحريك سعر الرغيف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتابع غرفة عمليات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بقيادة المهندس أحمد إبراهيم وكيل الوزارة أعمال الحملات التموينية للأجهزة الرقابية للمديرية منذ فجر اليوم للوقوف على أى معوقات تحول بين إنتاج وبيع الخبز البلدى المدعم للسادة المواطنين، وذلك تطبيقا للتوجيه الوزارى ليصبح رغيف الخبز بعشرون قرشا بدلا من خمسة قروش.

بتعليمات الدكتور علي المصيلحى وزير التموين و التجارة الداخلية، وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وقامت إدارات الرقابة بالمديرية و إدارات المنتزة و شرق و وسط و غرب و الجمرك و العجمى و العامرية و برج العرب بحملات فجرية و صباحية للمرور و التفتيش على المخابز البلدية و التأكد من انتاج رغيف الخبز المدعم بالوزن و المواصفات المقررة من قبل الوزارة كذلك حصول المواطنين على رغيف الخبز البلدى المدعم بسهولة و يسر  

وأجرى المهندس أحمد ابراهيم وكيل الوزارة جولات مرورية على المخابز المدعمة للتأكد من انتظام سير عملية الإنتاج و البيع للمواطنين و التأكد من وزن و جودة الرغيف المنتج

وفى نهاية جولاته وجه وكيل الوزارة شكره لأصحاب المخابز على التزامهم بإنتاج رغيف خبز يليق بالمواطن السكندرى كما أثنى على مجهودات السادة رجال التموين بالأسكندرية من قيادات و مديرى إدارات و رؤساء رقابة و مفتشين على الجهد المبذول منذ فجر اليوم و الممتد لنهاية عملية الانتاج.

كما تابع مركز الاعلام و الاتصال السياسى للمديرية برئاسة المهندس محمود القلش الرصد الاعلامى سواء على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا عن اى مشاكل او صعوبات لتوجيهها إلى  الحملات لحلها على الفور و الرد على اى استفسارات و ذلك على مدار اليوم كذلك المتابعة مع غرفة عمليات الوزارة اولا بأول.

وأفاد بأن غرفة العمليات لم تسجل غرفة العمليات اى مشاكل او تكدسات أو ازدحام و تم حصول المواطنين على حصصهم اليومية من الخبز المدعم كالمعتاد.

مقالات مشابهة

  • ننشر النتائج الكاملة لانتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • محافظ القاهرة: انتظام عمليات صرف الخبز المدعم للمواطنين بكافة مخابز العاصمة
  • غرفة الرعاية الصحية: نتعاون مع القطاع الخاص لصياغة قانون المنشآت الجديدة
  • غرفة الرعاية الصحية: تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة قانون المنشآت الصحية
  • الأهلي يستهدف التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري
  • تموين الإسكندرية: لم نسجل أي مشاكل في أول أيام تحريك سعر الرغيف
  • المركزي العراقي يصدر بياناً هاماً بشأن القروض السكنية
  • البنك المركزي يُصدر توضيحًا بشأن القروض السكنية للمواطنين
  • أول تحرك برلماني بعد نية الحكومة رفع أسعار الكهرباء
  • بعد رفع دعم الخبر.. سوال برلماني لوزير الكهرباء حول ارتفاع الأسعار