بتجرد:
2024-06-12@12:11:45 GMT

“ولدت يوم عيد الحب”.. جورج وسوف بفيديو عفوي مع حفيدته

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

“ولدت يوم عيد الحب”.. جورج وسوف بفيديو عفوي مع حفيدته

متابعة بتجــرد: أطلّ الفنان السوري الكبير جورج وسوف بلقطات جديدة وعفوية مع حفيدته آميا، احتفالاً بعيد ميلادها الأول، موجّهاً رسالة مؤثّرة.

وقال “أبو وديع”: “اسم حفيدتي آميا بيعني (حب الله)، وهي ولدت بيوم عيد الحب”، مضيفاً: “كل سنة وإنتِ فرحة البيت وضحكته. الله يحميكي يا جدّو ويحمي ولاد العالم”.

وكان “الوسوف” قد أعلن خبر استقباله حفيدته الأولى من ابنه الأصغر جورج جونيور في 14 شباط (فبراير) العام الماضي، بعد مرور 40 يوماً على وفاة ابنه البكر وديع، ونشر حينها صورة بدا فيها وهو يحتضن الطفلة، وعلّق عليها بالقول: “ويبقى في الحياة فسحات من الأمل.

آميا وسوف”.

يُذكر أن جورج جونيور وسوف دخل القفص الذهبي مع عروسه إيلينا سركيس في آب (أغسطس) من عام 2021.

وعلى الصعيد الفني، حلّ “سلطان الطرب” في كانون الثاني (يناير) المنصرم، ضيفَ شرف في “ليلة صلاح الشرنوبي” التي أُقيمت على “مسرح أبو بكر سالم” ضمن فعاليات “موسم الرياض”، وتألق خلالها الفنانون: راغب علامة وأصالة ووائل جسار ونانسي عجرم وأسماء لمنور وعاصي الحلاني بتقديم أغاني الملحن المصري صلاح الشرنوبي وتكريمه.

إسم حفيدتي آميا بيعني “حب الله” وهي ولدت يوم عيد الحب. كل سنة وانتي فرحة البيت وضحكته ❤️ الله يحميكي يا جدو ويحمي ولاد العالم ????????#جورج_وسوف pic.twitter.com/HyaF5yHaw2

— Georges Wassouf (@wassouf) February 15, 2024 main 2024-02-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“أمانة الطائف” توزع أكثر من 3 آلاف هدية على الحجاج

وزعت أمانة الطائف من خلال مبادرتها التطوعية “الطائف ترحب بضيوف الرحمن”, أكثر من 3000 هدية ووباقات الزهور والمظلات الواقية من الشمس والنشرات والمطويات الإرشادية والتوعوية، وذلك في ميقاتي الحج “قرن المنازل” بالسيل الكبير و “وادي محرم” بالهدا، بينما تم توفير كافة وسائل الراحة لحجاج بيت الله الحرام الذين يتقاطرون باتجاه مكة المكرمة هذه الأيام عبر المنافذ البرية والجوية المؤدية إلى العاصمة المقدسة.

وواصلت الأمانة جهودها في مركز الفرز الأمني بالبهيتة وصالة القدوم الدولية بمطار الطائف الدولي، وذلك بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف، ومتابعة من أمين الطائف المهندس عبدالله بن خميّس الزايدي، وتنسيق تكاملي مع شركاء الأمانة من مختلف القطاعات الأمنية والخدمية وغير الربحي؛ حيث تهدف المبادرة إلى تعزيز الخدمات البلدية في المواقيت والمطار الدولي، وتوفير كل ما من شأنه راحة حجاج بيت الله الحرام أثناء رحلتهم تجاه البقاع الطاهرة.

اقرأ أيضاًالمملكةعلى هامش جلسة التواصل الوزارية لـ”بريكس” بروسيا.. وزير الخارجية يلتقي نظراءه الإيراني المكلف والبرازيلي والتيلاندي

وقدم متطوعو ومتطوعات من الأمانة والعديد من القطاعات غير الربحية باقات الورود والزهور لضيوف الرحمن متمنين لهم أداء مناسك الحج بيسر وسهولة في ظل الخدمات والإمكانات الضخمة التي وفرتها الحكومة الرشيدة، وتضافر جهود كافة القطاعات لراحة الحجاج وسلامتهم.

وقد أشاد ضيوف الرحمن بهذه المبادرة التي تعكس صورة حقيقية لجهود القطاعات المعنية براحة الحجاج، وضمان تقديم أفضل الخدمات لهم، بما يتماشى مع الجهود والإمكانات التي وفّرتها القيادة الرشيدة -حفظها الله- لخدمة الحجاج القادمين من دول العالم.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الطائف” توزع أكثر من 3 آلاف هدية على الحجاج
  • ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو “الرحيل المجاني”
  • محمد عبده وآمال ماهر يشعلان تفاعلا واسعا بفيديو دويتو عفوي عبر الهاتف
  • حزب الله يبث مشاهد للحظة إسقاط مسيّرة إسرائيلية من نوع “هرمز 900” في أجواء لبنان (فيديو)
  • أول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية
  • "النماء".. رافد جديد للمستشفيات التخصصية
  • مع الحب والتقدير من السنوار.. باقة ورد “غريبة” إلى غانتس
  • حذاري “ياقبائل وعشائر السماوة” فلا تكونوا حطباً ولا جسرا!
  • والد الشاب المُصفوع من عمرو دياب: “نثق بالقضاء ونرفض التشهير بابني”
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح